ريم بساطي كم عمرها

ريم بساطي كم عمرها

ريم بساطي كم عمرها وما هي أهم المعلومات عنها؟ حيث تعد ريم إحدى أشهر الإعلاميات السعوديات واستطاعت أن تصنع اسمًا مميزًا في العالم العربي في مجال الإعلام، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية للإعلامية ريم بساطي وكم عمرها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ريم بساطي ويكيبيديا

ريم بساطي هي واحدة من أشهر الإعلاميات في المملكة العربية السعودية في مجال الرياض، وهي من مواليد 1991 من المدينة المنورة وأصلها إلى شمال المملكة العربية السعودية، تعد من أشهر الإعلاميات ممن صنعن تاريخهن في الإعلام على الرغم من صغر سنها، وهي تقدم حاليًا برنامج سيدتي الذي يعرض على روتانا خليجية، كما اشتهرت شهرة واسعة في برنامج سوالف رمضان الذي كان يعرض على القناة ذاتها في رمضان الماضي.

شاهد أيضًا: قصة روان الغامدي ومريم حسين

ريم بساطي كم عمرها

إن الإعلامية ريم بساطي من مواليد عام 1991 أي تبلغ من العمر 30 عامًا، وهي تعد من أشهر الإعلاميات السعوديات في العالم العربي، حيث قدمت برنامج سوالف رمضان الذي كان يعرض في رمضان 2021، وانتشر لها مقطع فيديو وهي تبكي على أغنية أطفال المدينة، حيث شاركت في أداء تلك الأغنية في طفولتها، وعندما أعيد عرضها في البرنامج الذي تقدمها وهي كبيرة وإعلامية لها اسمها لم تستطع السيطرة على مشاعرها وتأثرها بالأغنية، كما صرحت أن الفستان الذي ظهرت به في كليب الأغنية كان فستان العيد وكان سعره في هذا الوقت 800 ريال سعودي، كما وجهت تحيتها لصديقاتها اللاتي شاركنها في تلك الأغنية.

ريم بساطي انستقرام

تشارك الإعلامية السعودية العربية ريم بساطي العديد من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة على حسابها الرسمي على انستقرام مع جماهيريها مثل صورها عند تحضيرها للبرنامج أو عند ذهابها إلى الأماكن المختلفة، ويمكن متابعة ريم على الانستقرام من خلال البحث عن اسم حسابها الرسمي وهو: reembusati.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة بدر الدين بساطي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال ريم بساطي كم عمرها وتفاصيل حولها والبرامج التي تقدمها على شاشة التلفزيون العربي، كما تعرفنا على ااحساب الرسمي لها على انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *