زينة المرعبي من وين

زينة المرعبي من وين

زينة المرعبي من وين انتشر خبر حادث السير الذي أودى بحياة المطرب اللبناني جورج الراسي مع صديقته زينة المرعبي على كافة مواقع التواصل الاجتماعي. وضجت محركات البحث باسم زينة المرعبي التي كانت برفقة الفنان الراحل جورج الراسي. وسنتحدث من خلال موقع محتويات عن كل التفاصيل المتعلقة بحياة زينة المرعبي. المرافقة للمطرب جورج الراسي.

من هي زينة المرعبي

بعد الحادث الذي أدى إلى وفاة الفنان جورج الراسي توضح أن المرأة التي كانت بجانب الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي في السيارة هي زينة المرعبي وهي صديقة الراسي. وزينة ولدت في مدينة طرابلس اللبنانية بتاريخ الثالث والعشرين من يناير كانون الثاني في العام 1984. وعمرها 38 سنة أمها هي فاتنة بارودي ووالدها هو محمد مقبل، كما ذكرت مواقع التواصل أنها متزوجة ولها ثلاثة أولاد.[1]

زينة المرعبي من وين

تداولت بعض الأوساط اللبنانية أن السيدة التي كانت ترافق جورج الراسي هي زينة المرعبي وهي لبنانية الجنسية من شمال لبنان محافظة طرابلس. ولدت زينة المرعبي في مدينة طرابلس اللبنانية بتاريخ الثالث والعشرين من يناير كانون الثاني في العام 1984. وعمرها 38 سنة أمها هي فاتنة بارودي ووالدها هو محمد مقبل، كما قالت مواقع التواصل أنها متزوجة ولها ثلاثة أولاد.

شاهد أيضًا: كم عمر نادين الراسي

 السيرة الذاتية لزينة المرعبي

توفرت بعض المعلومات بخصوص السيرة الذاتية للراحلة زينة المرعبي وهي:

  • الاسم الكامل: زينة محمد المرعبي.
  • تاريخ الولادة: ولدت في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني يناير للعام 1984 ميلادي.
  • مكان الولادة: مدينة طرابلس في شمال لبنان.
  • العمر: 38 عامًا.
  • تاريخ الوفاة: في الـ 27 من آب أغسطس للعام 2022.
  • سبب الوفاة: حادث سير برفقة الفنان جورج الراسي.
  • الجنسية: لبنانية.
  • اسم الأم: فاتنة بارودي.
  • اسم الأب: محمد مقبل.

 السيرة الذاتية لزينة المرعبي

سبب وفاة زينة المرعبي

توفيت زينة المرعبي بحادث سيارة وهي السيدة التي قالت الصحف أنها كانت ترافق المطرب جورج الراسي وهي لبنانية الجنسية من شمال لبنان محافظة طرابلس. ولدت زينة المرعبي في مدينة طرابلس اللبنانية بتاريخ الثالث والعشرين من يناير كانون الثاني في العام 1984. وعمرها 38 سنة أمها هي فاتنة بارودي ووالدها هو محمد مقبل، كما قالت مواقع التواصل أنها متزوجة ولها ثلاثة أولاد.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها زينة المرعبي من وين، كما استعرضنا من هي زينة المرعبي . كذلك قدمنا السيرة الذاتية الكاملة لزينَة المرعبي صديقة الفنان الراحل جورج الراسي. ثم تحدثنا أخيرًا عن سبب وفاة زَينة المرعبي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زينة المرعبي , 27/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *