سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب وذلك بعد أن خلعت الحجاب منذ فترة بدون أسباب واضحة، حيث ظهرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل بدور البراهيم في أحد مقاطع الفيديو الخاص بها وهي مرتدية النقاب، مما كان محل جدل واسع بين الناس، وسعى الكثير لمعرفة السبب الكامن وراء ذلك.

سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب

لم تعلن بدور البراهيم عن الأسباب ارتدائها للنقاب، وقالت أن هناك ظروف أدت إلى ذلك وأنها ستعلن عن تلك الظروف قريبًا، ولكن كثرت الاستنتاجات من الجماهير، حيث استنتج البعض أن السبب في ذلك هو إجرائها لعملية تجميل بوجهها، والبعض الآخر قال إن السبب هو ترويجها لأحد المنتجات، ولكنها نفت كل تلك الأقاويل في أحد اللقاءات الصحفية.

ظهور بدور البراهيم بالنقاب

جاءت بدور البراهيم في احد فيديوهاتها وهو الفيديو الذي نشرته مؤخرًا على حسابها الشخصي مرتدية النقاب، وهو ما لفت انتباه الجميع وتبادرت الأسئلة لمعرفة سبب ذلك، وهناك من أيدها على هذه الخطوة، وهناك من أبدى اعتراضه على ذلك.

سبب خلع بدور البراهيم للحجاب

سبق وأن قامت بدور البراهيم بخلع الحجاب، وقد أوضحت سبب ذلك هو أنه يشكل عائقًا بالنسبة إليها خلال تصوير فيديوهاتها، كمان أنها لا ترتديه خارج دول الخليج، بالإضافة أن أغلب فيديوهاتها يتم تصويرها داخل منزلها.

شاهد أيضًا: سبب بتر قدم الممثل شريف دسوقي

من هي بدور البراهيم

بدور البراهيم هي أحد مشاهير السوشيال ميديا من المملكة العربية السعودية، ولدت في مدينة جدة عام 1984م بتاريخ 19 سبتمبر، وتخرجت من جامعة أكسفورد البريطانية، بعد حصولها على البكالوريوس في فنون التجميل، كما تعد أحد خبراء التجميل بالمملكة، يتابعها العديد من الأشخاص، حيث نالت شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة، تعرض فيديوهات تتحدث فيها عن أهم منتجات المكياج وكيفية استخدامها، وقد تزوجت من رجل كويتي ثم انفصلت عنه بعد ستة أشهر من الزواج، وقيل أن مهرها كان مليون ريال سعودي، كما أنها أحد النساء التي تطالب بحقوق المرأة وتدافع عنها، وتطالب بضرورة تعليم المرأة وأن تعمل وأن تحصل على نفس المميزات التي يحصل عليها الرجال.

بدور البراهيم انستجرام

وجهت بدور البراهيم عبر حسابها على الانستجرام رسالة إلى متابعيها بحذف كل ما يتعلق بها من صور وفيديوهات، جاء ذلك بعد اتخاذها قرار التخلي عن الفن وعدم الظهور مرة أخرى، كان ذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن زواجها، مما جعل البعض يرجعون السبب في ذلك إلى زواجها، وللدخول للانستجرام الخاص ببدور البراهيم “من هنا

اتخذت بدور البراهيم سناب شات كمنصة للإخبار بأمر زواجها، كان ذلك من خلال طريقة فريدة وغريبة، حيث قامت بتصوير عقد الزواج وتنزيل تلك الصور على سناب شات، ولقد ظهر فيه ثمن المهر والذي يقدر بمليون ريال سعودي.

هل بدور البراهيم شيعية

تسائل الكثير حول ديانة بدور البراهيم، وهل هي شيعية ام لا، والسبب في ذلك أن أبيها وأمها عراقيين، وأغلب سكان العراق يتبعون المذهب الشيعي، ولكنها أوضحت في أحد فيديوهاتها أنها تتبع المذهب السني وأنها تدين بدين الإسلام.

وفي النهاية نكون قد عرفنا سبب ارتداء بدور البراهيم النقاب والتي ظهرت مؤخرًا في أحد الفيديوهات الخاصة بها وهي ترتدي النقاب ولم تعلن عن أي سبب لارتدائها له بعد أن كانت قد خلعت الحجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *