سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح التي تسببت بموجة كبيرة من الحزن بين أبناء الشعب الكويتي لما لها من يد بيضاء وحضور مميز في العديد من المجالات باعتبارها شخصية وطنية واجتماعية مرموقة وإنننا في هذا المقال نبين سبب وفاتها رحمها الله بالإضافة لتفاصيل حول الوفاة وكذلك نعرض لنبذه عنها.

سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح

سبب وَفاة الشيخة بدرية الاحمد الجابر الصباح هو إصابتها بنوبة قلبية حادة أدت لوَفاة فورية عليها رحمة الله بناء على ما تم إصداره من قبل وزارة الصحة الكويتية مما تسبّب بحزن الكثيرين على مغادرتها هذا العالم والدعاء لها بالرحمة لما لها من محبة كبيرة في قلوب الناس.

شاهد أيضاً: سبب وفاة مارلين مونرو الحقيقي

تفاصيل وفاة الشيخة بدرية الاحمد الجابر الصباح

انتقلت الشيخة بدرية الاحمد الصباح إلى رحمة الله في صباح اليوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس لعام 2021، حيث تم الإعلان عن خبر وفاتها من قبل الديوان الأمير لدولة الكويت في بيان كان نصه كما يلي: “بسم الله الرحمن الرحيم جاءنا من الديوان الأميري ما يلي: نعى الديوان الأميري المغفور لها الشيخة بدرية الأحمد الجابر المبارك الصباح أرملة المغفور له الشيخ عبدالله الخليفه العبدالله الصباح، وسيوارى جثمانها الثرى صباح اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان محمد جبريل

من هي الشيخة بدرية الاحمد الجابر الصباح

الشيخة بدرية الأحمد الجابر المبارك الصباح هي ابنة الشيخ أحمد الجابر المبارك الصباح اعتاد الكويتين على حضورها في مختلف المناسبات والعديد من المجالات التي تقدم فيها الدعم أو تشرفها بحضورها ومتابعتها لها، وهي شقيقة الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، كما أنها زوجة الشيخ عبدالله الخليفه العبدالله الصباح، وقد وافتها المنية بعد صراع طويل مع المرض جاء نتيجة أزمة قلبية حادة تسببت بوفاتها رحمها الله.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب وفاة الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول وفاة الشيخة بدرية الصباح ونبذه عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *