سبب وفاة المدرب محمود حمود

سبب وفاة المدرب محمود حمود

سبب وفاة المدرب محمود حمود مدرب نادي شباب الساحل اللبناني الذي كان له العديد من الإنجازات الكروية المميزة في تاريخه، حيث كان حمود أحد أشهر اللاعبين والمهاجمين في الثمانينيات والتسعينيات في النوادي العربية، ثم اتجه إلى التدريب مع تقدمه في العمر واعتزاله المجال الكروي، وفيما يأتي نتعرف على المدرب محمود حمود وأهم المعلومات عنه وتفاصيل وفاته.

من هو محمود حمود ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم لبناني الجنسية يبلغ من العمر 57 عامًا، كان يلعب في عدد من النوادي العربية والمنتخب اللبناني، بعد اعتزاله كرة القدم اتجه إلى التدريب، ومن أشهر النوادي التي عمل بها هو نادي الساحل الذي عمل على تدريبه منذ عام 2017 حتى وفاته صباح اليوم، ونعاه النادي على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن فقدانهم لقيمة كبيرة التي أضافها المدرب الكبير محمود حمود، كما نعاه نادي العهد والإخاء الذي كان يعمل بهما مدربًا قبل الانتقال إلى نادي الساحل.

شاهد أيضًا: من هي مودل آش Ash ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب وفاة المدرب محمود حمود

لقد توفي المدرب اللبناني محمود حمود صباح اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد في الأيام الماضية، وقد تدهورت حالته الصحية وانتقل إلى المستشفى بحالة حرجة، حاول المدرب واللاعب السابق الانتصار على المرض، ولكن لم يكن له الشفاء، وأعلن عن خبر وفاته صباح اليوم.

تفاصيل وفاة محمود حمود

بعد أن انتقل اللاعب الأسبق والمدرب الكبير إلى رحمة الله تعالى منذ ساعات إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، نعى نادي شباب الساحل الذي عمل حمود على تدريبه قائلًا:

بمزيد من الأسى واللوعة والرضاء والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعي نادي شباب الساحل حبيبنا ورفيقنا الحاج محمود حمود الذي وافته المنيّة فجر اليوم.

ستفتقدك شوارع الحارة وملعبها وأجيال ربيتها على أسمى معاني الولاء والإخلاص والأخلاق الرياضية. ستبكيك كل أروقة النادي التي عشقت وجودك واحتضنت صلاتك.

شاهد أيضًا: سليمان الحماد السيرة الذاتية

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة المدرب محمود حمود ، كما تعرفنا على نبذة تفصيلية حول المدرب واللاعب الأسبق في المنتخب اللبناني لكرة القدم في الثمانينات والتسعينيات، وآخر المستجدات حوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *