عرض العيد الوطني 53 اوريدو عمان 2023

عرض العيد الوطني 53 اوريدو عمان 2023

عرض العيد الوطني 53 اوريدو ، الشركة التي اعتادت على تقديم العديد من العروض المميزة لعملائها بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان، حيث كثر البحث لمعرفة أحدث العروض المتوفرة من شركة أوريدو. وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع محتويات على أبرز العروض المتوفرة من أوريدو وكيفية الحصول عليها.

العيد الوطني العماني

تحتفل سلطنة عمان في 18 نوفمبر من كل عام باليوم الوطني العماني، تمجيدًا لذكرى توحيد عمان كما أصبح هذا اليوم عطلة رسمية في البلاد، بالإضافة إلى الاحتفال بهذا اليوم بمناسبة ميلاد السلطان قابوس بن سعيد الذي تولى مقاليد الحكم في الفترة ما بين 1970 م حتى عام 2020 م. يذكر أن الاحتفالات في هذا اليوم تتضمن العديد من الفعاليات كالألعاب النارية، وسباقات الهجن وعرض الأحصنة، كذلك العرض العسكري، إضافة إلى ذلك تطرح العديد من الخصومات والتخفيضات من قبل المتاجر المشهورة.

اقرأ أيضًا: متى العيد الوطني العماني

عرض العيد الوطني 53 اوريدو عمان 2023

أعلنت شركة اوريدو في سلطنة عمان عن العروض الخاصة باليوم الوطني العماني، ويمكن التعرف عليها من خلال الجدول التالي:[1]

قيمة الاشتراك بيانات التواصل الاجتماعي مدة الصلاحية الاشتراك
مجاني 53 جيجابايت  15 – 19 نوفمبر 2023 تطبيق Ooredoo
أو بطلب الرقم 800#*500*

اقرأ أيضًا: تعبير عن اليوم الوطني العماني

رابط موقع اوريدو الإلكتروني

يقدم موقع أوريدو الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت العديد من العروض للعملاء، وذلك احتفالًا بالمناسبات الرسمية والموسمية بشكل مستمر، حيث يمكن الدخول للموقع الرسمي والاطلاع على كافة العروض سواء على الخطوط أو الهواتف وغير ذلك عبر الرابط المباشر ooredoo.cm.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

في الختام نكون قدمنا أهم التفاصيل حول عرض العيد الوطني 53 اوريدو، فقد تحدثنا عن أهم العروض المتوفرة من أوريدو بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان، كما استعرضنا طريقة الحصول على عرض الكل رابح من أوريدو، كذلك ذكرنا رابط موقع أوريدو الإلكتروني.

المراجع

  1. ^ ooredoo.om , العروض , 12/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *