قصة مسلسل 1899 وطاقم العمل

قصة مسلسل 1899

قصة مسلسل 1899 وطاقم العمل، ذلك المسلسل الألماني الشهير، والذي ينتظر عرضه ملايين الأشخاص حول العالم، وذلك لما يحويه من مشاهد غموض وإثارة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذا المسلسل الشهير، كما سنتعرف على طاقم عمله، وما هي قصته بالتفصيل.

مسلسل 1899 ويكيبيديا

إن مسلسل 1899 هو مسلسل أوروبي حديث، ولكنه ذو منشأ ألماني، وهو مسلسل مشوق ويضم الكثير من الأحداث الملحمية، والمرعبة، والغامضة. وقد ألفه الكاتبان الشهيران يانتيه فريزه وباران بو أودر استنادًا إلى الرحلة الشهيرة لمجموعة من المهاجرين الأوروبيين إلى أمريكا في أوائل القرن العشرين. وأخرجه أيضًا المخرج والكاتب وباران بو أودر، وقد أعلنت شركة نتفليكس الأمريكية الشهيرة عن بدء عرض المسلسل على منصتها الرسمية بدءًا من يوم أمس الواقع في 13 سبتمبر من عام 2022 م.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل وادي الجن

قصة مسلسل 1899

تدور قصة مسلسل 1899 حول رحلة باخرة لمجموعة متنوعة من المهاجرين الأوروبيين، الذين وحدتهم الرغبة في تأمين مستقبلهم وملأهم الأمل في تحقيق ذلك. وتبدأ رحلة الباخرة من القارة العجوز غربًا أي من مدينة لندن لتتجه نحو مدينة نيويورك، حتى تصادف سفينة مماثلة لها تبحر في البحر، وهي مفقودة منذ شهور، وهنا تبدأ الأمور في الانهيار، وتتوالى الأحداث المرعبة والغامضة، التي تظهر من كل مكان، وتتحول رحلتهم إلى كابوس مرعب.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الكبير أوي 6 والقنوات الناقلة

طاقم عمل مسلسل 1899

يضم مسلسل 1899 الألماني الشهير مجموعة متنوعة وكبيرة من الممثلين الأوروبيين، والذين سوف نتعرف على بعضهم وفق الآتي:

  • المخرج: وباران بو أودر.
  • الكاتبان: وباران بو أودر، يانتيه فريزه.
  • الممثلون:
    • أنطون ليسر.
    • ألكسندر ويلوم.
    • أنورين بارنارد.
    • لوكاس لينجارد تنيسن.
    • ماتيلد أوليفييه.
    • ميغيل برناردو.
    • كلارا روزجر.
    • ريتشارد هوب.
    • وجوناس بلوكيت.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل السكة العوجة والقنوات الناقلة

ابطال مسلسل 1899

ضم مسلسل 1899 الألماني مجموعة كبيرة من أشهر الممثلين الأوروبيين، ولكن أبطال هذا العمل هم 4 ممثلين، وسوف نتعرف على أبطال مسلسل 1899 الألماني الشهير وفق الآتي:

انيورين بارنارد

وهو ممثل بريطاني شهير، وهو من مواليد 8 مايو من عام 1987 م في المملكة المتحدة، أي أنه يبلغ من العمر 35 عامًا، وهو متزوج من السيدة لوسي فولكس.

الممثل انيورين بارنارد

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل عشق أسود رمضان 2022

أندرياس بيتشمان

وهو ممثل ألماني شهير، وهو من مواليد 22 مارس من عام 1969 م في مدينة فورتسبورغ في دولة ألمانيا، أي أنه يبلغ من العمر 53 عامًا، وهو متزوج من السيدة ياسمين الطباطبائي.

الممثل أندرياس بيتشمان

شاهد أيضًا: قصة مسلسل عشق أسود والقنوات الناقلة

ميغيل برنارديو

وهو ممثل إسباني شهير، وهو من مواليد 12 ديسمبر من عام 1996 في مدينة بلنسية في دولة إسبانيا، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، وهو متزوج من السيدة آيتانا.

الممثل ميغيل برنارديو

شاهد أيضًا: قصة مسلسل بيبي شجون الهاجري

إميلي بيتشام

وهي ممثلة إنجليزية أمريكية شهيرة، وهي من مواليد 12 مايو من عام 1984 م في مدينة مانشستر في المملكة المتحدة، أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا، وغير موجود تفاصيل عن زواجها بعد.

الممثلة إميلي بيتشام

شاهد أيضًا: قصة مسلسل سيدة العتمة 2022 وطاقم العمل

كم عدد حلقات مسلسل 1899

إن مسلسل 1899 سيكون على شكل مواسم، وسوف يضم الموسم الأول منه ثماني حلقات، مدة كل منها ساعة واحدة. كما سميت الحلقة التجريبية منه ب “السفينة”، وذلك بحسب ما كشف عنه العارض باران بو أودار على موقعه على منصة انستقرام الاجتماعية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل قيامة الساحرات

متى يبدأ عرض مسلسل 1899

كان من المتوقع أن يعرض مسلسل 1899 على منصة Netflix الأمريكية في سبتمبر من عام 2021 م، ولكن مع بدء إنتاجه في أبريل من عام 2021 م اتضح أن ذلك مستحيل بسبب ضيق الوقت. فتبدل تاريخ عرضه، وأصبح في سبتمبر من عام 2022 م، وبالفعل تم التأكيد على هذا الموعد في أوائل عام 2022 م. حيث تم الإعلان عن أن المسلسل سيعرض لأول مرة عالميًا في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي السابع والأربعين، مع عرض أول حلقتين لأول مرة في 13 سبتمبر من عام 2022 م، وذلك على منصة نتفليكس الترفيهية.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل ستيليتو 2022 وموعد العرض

رابط مشاهدة مسلسل 1899

يمكن لكافة محبي المسلسلات الأوربية الغامضة والمرعبة متابعة المسلسل الغامض الجديد 1899، وذلك عبر منصة نتفليكس الأمريكية الشهيرة، والتي ستعرضه كعرض أولي وحصري. كما يمكن الدخول على رابط مشاهدة مسلسل 1899 “من هنا“، والاستمتاع بأجوائه الحماسية والمشوقة.[1]

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة مسلسل 1899 وطاقم العمل، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل الألماني الجديد، كما تعرفنا على قصته ومن هم أبطاله بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ netflix.com , 1899 , 17/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *