كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال

كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال

كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال مع فتح المدارس أبوابها من جديد، واستقبال الطلاب عامًا دراسيًا هو عام 1443هـ بالمملكة العربية السعودية، انتشرت على نحو واسع أغنية “المدرسة تقولك يلا تعال” لتحفز الطلاب والتلاميذ على استقبال عامهم الدراسي من جديد بعد انقطاع عن مقاعد الدراسة لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا وخلال مقالنا سنتعرف على كلمات تلك الأغنية التحفيزية الراقية.

كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال

كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال جميلة ومحفزة للطلاب على نداء مدرستهم لهما، وهي من غناء الفنان المبدع عبد المجيد الدوسري، حيث تقول كلمات الأغنية:

المدرسة تقول لك ، هيا ، هيا يا ابن الحلال، لا، لا، ليس هناك مكان، تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة، ترى أنك تبكي، تبكي، أعني، تبكي، لا مفر، المدرسة تقول لك، هيا، هيا يا ابن الحلال، لا، لا، ليس هناك مكان، تعال .. تعال .. تعال إلى المدرسة، ترى أنك تبكي، تبكي، أعني، تبكي، لا مفر، ويل ويل كيف حالك، أرى أنك تسهر لوقت متأخر، لا ترضى بذلك، فرحان، تعال تعال، المدرسة تقول لك تعال يا ابن الحلال”

وتحرص العديد من المدارس داخل المملكة العربية السعودية على تشغيل كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال في طابور الصباح لاستقبال طلابها وتعزيز طاقتهم الإيجابية وهم مقبلون على العام الدراسي الجديد، وكان العام الدراسي للعام 2021 قد بدأ مع صباح يوم الأحد الماضي 29 أغسطس، حيث انتظم الطلاب والطالبات داخل قاعات الدرس من جديد بعد أمن انقطعت عنها منذ نحو العام ونصف العام بسبب تفشي وباء كوفيد 19 المستجد.

شاهد أيضاً: كلمات أغنية يحيا الشعب لطيفة

أغنية المدرسة تعال الدوسري

هناك أغاني عن المدرسة منتشرة وكثيرة، تتوافر الكثير من الأغنيات التحفيزية التي تحث الطلاب على الانتظام في الدراسة والإقبال على المدرسة منها: “أغنية جت المدرسه” للتنبيه على الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وتوجد أغنية “المدرسة سر الحياة” التي تجعل الدراسة كالماء والهواء وأنه لا ينبغي الاستغناء عنها، ولا تركها والتسرب منها، كما أن هناك أغنيه “على المدرسة” التي تشجع على الذهاب إلى المدرسة، كما يتوافر في بلاد شمال أفريقيا ولا سيما الجزائر أغنية راب المدرسة التي يحبها الأطفال كثيرًا ويتغنون بها.

من هو عبد المجيد الدوسري ويكيبيديا

عبد المجيد الدوسري واحد من الفنانين السعوديين المتميزين المعروفين بفنهم المذهب والراشد والهادف، وتعد أغنية “المدرسة تقولك يلا تعال” واحدة من أشهر أغانية على الإطلاق، وقد زاد من شهرتها إذاعتها في طوابير الصباح وفي التلفزيون للتشجيع للذهاب إلى المدرسة دون تردد أو تكاسل، وتحبب الطلاب في مدارسهم، حيث يجد بعض الآباء صعوبة في إقناع أبنائهم بترك اللعب والذهاب للمدرسة، وخاصة الطلاب في المراحل التعليمية المبكرة.

في نهاية هذا المقال عن كلمات أغنية المدرسة تقولك يلا تعال وهي من الأغاني التي تعزز الشغف بالمدرسة وحب الذهاب إليها، وتذاع كثيرًا عند بداية العام الدراسي في طابور الصباح وفي التلفزيون والإذاعة لتشجيع الطلاب للانتظام في الدراسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *