كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر

كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر

كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر؟ سؤال يطرحه العديدون من محبي الدراما المصرية ومتتبعي كل جديد فيها، والمسلسل الذي طرح مؤخرًا وحمل عنوان وش وضهر أثار إعجاب الكثير ممن شاهدوه، وسيتم من خلال هذا المقال من موقع محتويات توضيح أهم المعلومات حول هذا العمل الدرامي المصري وأهم الممثلين فيه ولمحةً عامةً حول قصته.

مسلسل وش وشهر

طرح مؤخرًا في السابع والعشرين من شهر حزيران يونيو عام 2022 عبر منصة شاهد مسلسل درامي مصري حمل عنوان وش وضهر وهو مسلسل من إخراج مريم أبو عوف وتأليف كل من أحمد بدوي وشادي عبد الله، وقد تم تصويره داخل مصر باللهجة المصرية، ويتم عرض كل يوم اثنين حلقة منه مدتها خمس وأربعون دقيقةً على منصة شاهد نت الإلكترونية، وبالرغم من كونه لا يزال في حلقات الأولى، فقد حصد نسبة مشاهدات عالية، ونال استحسانًا لما به من عنصر تشويق قوي.

شاهد أيضًا: مسلسل سندس كم حلقه

قصة مسلسل وش وضهر

تحمل الدراما المصرية في أحداثها الكثير من القصص المشوقة المستقاة من الواقع، ومسلسل وش وشهر الذي بدأ عرضه مؤخرًا يروي قصة جمال الشاب الذي يقوم بسرقة أموال من شركة كان يعمل لصالحها، ومن ثم يسافر تحت اسم مستعار، ويقرر العمل كطبيب حيث يوظف ممرضة لها سرها الخاص أيضًا الذي ستكشف عنه الحلقات القادمة إذ لم يتم عرض سوى أربع حلقات من هذا المسلسل حتى الآن.

كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر

يتساءل الكثيرون حول عدد حلقات مسلسل وش وضهر بعد أن تابعوا عدة حلقات منه على منصة شاهد نت الإلكترونية، والحقيقة أنه عمل درامي قصير مكون من عشر حلقات وطول كل حلقة هو خمس وأربعون دقيقةً لتكون بذلك مدة عرض المسلسل ككل هو سبع ساعات ونصف ساعة، ولكن كل حلقة تعرض حاليًا بعد مضي أسبوع كامل على الحلقة التي تليها حيث يعرض فقط كل يوم اثنين حلقة جديدة على منصة شاهد.[1]

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف

أين يعرض مسلسل وش وضهر

يمكن متابعة حلقات المسلسل الدرامي المصري الذي يحمل عنوان وش وضهر على منصة شاهد نت من خلال الدخول مباشرةً “من هنا“، حيث يتم كل يوم اثنين تحميل حلقة جديدة منه وهو الآن في الحلقة الرابعة أي أنه لا يزال في النصف الأول منه فهو عشر حلقات مدة كل منها ساعة إلا ربع، وهو مسلسل شيق يروي تفاصيل قصص الاتجار بالأدوية دون الاهتمام بأضرارها على الناس.

ابطال مسلسل وش وضهر

شارك في مسلسل وش وضهر العديد من الفنانين من مختلف الجنسيات، وليس المصريين فقط وإن كان أغلبهم مصريين، وفيما يلي أسماء بعض هؤلاء الممثلين:

  • إياد نصار وهو ممثل أردني وهو بطل المسلسل.
  • ريهام عبد الغفور وهي ممثلة مصرية.
  • إسلام إبراهيم وهو ممثل مصري.
  • ثراء جبيل وهي ممثلة وكاتبة مصرية.
  • محسن منصور وهو ممثل مصري.
  • محمود قابيل وهو ممثل مصري وسفير اليونيسيف للنوايا الحسنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكان ضابطاً سابقاً في القوات المسلحة المصرية.
  • عبد العزيز الجبالي.
  • محمد فريد.

شاهد أيضًا: من هم ابطال مسلسل عيال نوف

وفي الختام تم توضيح كم عدد حلقات مسلسل وش وضهر ، وأهم المعلومات حول هذا العمل الدرامي المصري وقصته ومواعيد عرضه ورابط عرضه على منصة شاهد نت.

المراجع

  1. ^ shahid.mbc.net , منصة شاهد , 13/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *