كم عدد زوجات محمد بن سلمان .. ابناء محمد بن سلمان

كم عدد زوجات محمد بن سلمان

كم عدد زوجات محمد بن سلمان آل سعود ولي العهد السعودي أحد أبرز الأسئلة المتداولة حول ولي العهد السعودي الجديد، ومن خلال هذا المقال عبر موقع محتويات نتعرف على عدد زوجات ولي العهد السعودي، وأسماء أبنائه وعددهم، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة بحياة ولي العهد السعودي.

محمد بن سلمان

محمد بن سلمان أصبح من أشهر الشخصيات السعودية في الفترة الحالية، ولمع اسمه في الفترة الأخيرة؛ بسبب توليه ولاية العهد السعودية، وأصبح مستشار الملك سلمان بن عبد العزيز الحالي، ومحمد بن سلمان من مواليد عام 1985 في المملكة العربية السعودية، ونشأ في المملكة وتعلم بها، حصل على العديد من الدرجات العلمية والشهادات الفخرية التي أهلته للحصول على المناصب العليا في المملكة، بالإضافة إلى أنه من أكثر الشخصيات ثراءً على الصعيد العالمي، وهذا ما قاله في إحدى المقابلات التليفزيونية.

اقرأ أيضًا: من أقوال محمد بن سلمان عن الوطن

كم عدد زوجات محمد بن سلمان

تزوج ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في عام 2008 من الأميرة سارة بنت مشهور آل سعود، ولم يتزوج بعدها، فهي الزوجة الوحيدة له، وأنجب منها 4 أطفال، وبقي الأبناء بعيدًا عن الشهرة والأضواء والإعلام، وذلك بسبب حرص ولي العهد على إبعاد أسرته وحياته الشخصية عن وسائل الإعلام المختلفة، والاحتفاظ بخصوصية الأسرة، ومن هذا نستنتج أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان متزوج مرة واحدة فقط [1].

اقرأ أيضًا: ما اسم مولود محمد بن سلمان الخامس

ابناء محمد بن سلمان

أنجب ولي العهد السعودي من زوجته الوحيدة سارة بنت مشهور آل سعود أربعة أبناء وهم[1]:

  • نورة بنت محمد بن سلمان آل سعود.
  • سلمان بن محمد بن سلمان آل سعود.
  • فهدة بنت محمد بن سلمان آل سعود.
  • مشهور بن محمد بن سلمان آل سعود.

وانتشرت العديد من التغريدات والتساؤلات حول أسرة ولي العهد السعودي التي لا تظهر في وسائل الإعلام بعيًدا عن أضواء الشهرة، وسُئل في مقابلة تليفزيونية عن سر اختفاء أسرته عن الناس، فقال إنه من الشخصيات التي تفضل ابتعاد الأسرة عن الوسائل الإعلامية، وهو قرار شخصي له، وصرح بأنه يعيش مع أسرته بشكل طبيعي.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كم عدد زوجات محمد بن سلمان وهي زوجة واحدة اسمها الأميرة سارة بنت مشهور، كما تعرفنا على أبناء ولي العهد وأسمائهم وسر اختفائهم عن وسائل الإعلام المختلفة.

المراجع

  1. ^ mod.gov.sa , ولي العهد محمد بن سلمان , 22/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *