كم عمر أبو فلة

كم عمر أبو فلة

كم عمر أبو فلة ، أبو فلة هو شاب كويتي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاسم، وقد أصبح أبو فلة قدوة للكثير من الشباب في جميع أنحاء الوطن العربي، وقد حقق شهرة كبيرة خلال وقت قصير بسبب المحتوى الهادف الذي يقوم بتقديمه وكذلك بسبب مجهوداته وسعيه لعمل الخير، وقد يتساءل كثير من المتابعين له كم عمر أب فلة؟ وهذا ما سنجيب عنه من خلال هذا المقال.

كم عمر أبو فلة

يبلغ أبو فلة من العمر 23 عامًا، هو يوتيوبر كويتي الجنسية من مواليد عام 1998م، وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه قد استطاع تحقيق شهرة كبيرة جدًا على مستوى العالم العربي، وحظي بمتابعة الملايين من مستخدمين ومحبي الألعاب الإلكترونية، فهو يقدم محتوى متنوع ما بين ألعاب فورت نايت وببجي موبايل وكول اوف ديوتي.

شاهد أيضًا: كم عمر الملك فيصل

من هو أبو فلة

أبو فلة هو يوتيوبر مشهور صانع محتوى على اليوتيوب، بدأ بنشر قناته منذ عام 2016م وقد استطاع جمع حوالي 20 مليون مشترك في قناته حتى الآن، اسمه الحقيقي حسن سليمان، يدرس بالجامعة وينتظر التخرج، ويتميز أبو فلة بالبساطة والطيبة وحب الخير وهذا ما جعله واحد من أشهر صانعي المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة القصيرة التي لا تتجاوز الخمسة سنوات.

وقد وجه له بعض الحاقدين اتهامات بأنه يقوم بتقليد اليوتيوبر المشهور بندريتا إلا أنه نفى هذا تمامًا وأوضح أن لكل شخص شخصيته الفريدة التي لا يشاركه بها أحد، وأنه لا يقدم سوى ما يحبه ويشعر به، كما أوضح أبو فلة أنه قد قاوم العديد من الأوقات الصعبة والأشخاص المحبطين قبل دخوله عالم الانترنت واليوتيوب وعلى رأسهم أخوه سالم الذي نهاه كثيرًا عن القيام بهذه الخطوة، إلا أنه استطاع مواجهة كل هذه المصاعب لكي يحقق كل هذا النجاح بفضل إرادته الصلبة وعزيمته وقوة شخصيته.

شاهد أيضًا: كم عمر مصطفى فهمي

أعمال أبو فلة

أبو فلة هو اسم لمع وتلألأ في عالم اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو المميزة للألعاب التي تجذب الكثير من المتابعين والتي يقوم بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة قناته عبر يوتيوب، واستغل أبو فلة عدد المتابعين الكبير الذي يملكه في عمل الخير ومساعدة المحتاجين حيث قام بجمع تبرعات من حوالي 5 مليون متابع له فقام ببناء مسجد كصدقة جارية له وللمتبرعين، وأطلق حملة تبرعات جديدة لإنشاء بئر ماء في دولة مالي حيث لا يوجد ماء نقي للشرب في العديد من الأماكن هناك وأسماها بئر أبو فلة، وأبو فلة يعتبر من المشاهير القلائل الذين استغلوا شهرتهم في الاعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين وإقامة المشاريع الهادفة.

وفي نهاية المقال عن كم عمر أبو فلة ؟ وذكرنا أنه يبلغ من العمر 23 عام وأبو فلة هو يوتيوبر كويتي اسمه الحقيقي حسن سليمان استطاع تحقيق شهرة كبيرة في وقت قصير وقد استغل شهرته وكثرة متابعيه في عمل الخير حيث استطاع جمع تبرعات لبناء مسجد، ويقوم أو فلة بالعديد من أعمال الخير الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *