كم عمر زوجة قيس الشيخ نجيب

كم عمر زوجة قيس الشيخ نجيب

كم عمر زوجة قيس الشيخ نجيب، قيس الشيخ نجيب من أكثر الأسماء اللامعة في الدراما السورية، اشتهر بشخصيته المميزة والهادئة، وتزوج من كاتبة اشتهرت في كتابة المسلسلات السورية، فما هو اسم زوجته؟ وكم عمرها؟ هذا ما سيقدمه موقع محتويات في سطور هذا المقال، كما سيتم التعرف على السيرة الذاتية الكاملة لها.

من هي زوجة قيس الشيخ نجيب ويكيبيديا

لبنى مشلح هي زوجة الممثل السوري الشهير قيس الشيخ نجيب، ولدت في الجمهورية العربية السورية، وتحمل الجنسية السورية، وتقيم حالياً مع زوجها وولدها جود في دبي عاصمة دولة الإمارات المتحدة، وهي كاتبة مشهورة وعارضة أزياء أيضاً، وتعتنق الدين الإسلامي على مذهب أهل السنة والجماعة، وتتحدث باللغة العربية فهي لغتها الأم، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.

كم عمر زوجة قيس الشيخ نجيب

يبلغ عُمر زوجة الفَنان قيس الشَيخ نجيب، والتي تدعي لبنى مشلح 42 عاماً، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، واشتهرت في كتابة المسلسلات السورية، كما أبدعت في مجال عرض الأزياء، وتعرفت على الممثل السوري قيس الشيخ نجيب في أحد المسلسلات التي شاركت بها وأصبحا صديقين، ثم دخلا في قصة غرامية، وتزوجا في عام 2011 ميلادي.[1]

لبنى مشلح السيرة الذاتية

وفي ختام هذا المقال حول كم عمر زَوجة قَيس الشَيخ نجيب، تم التعرف على أهم وأبرز المعلومات حول هذه الشخصية، كما تم التعرف على السيرة الذاتية الخاصة بها.

أسئلة شائعة

  • كم عمر لبنى مشلح؟

    تبلغ لبني مشلح زوجة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب من العمر 42 عاماً.

المراجع

  1. ^ instagram.com , قيس وزوجته الكاتبة لبنى وابنه جود , 12/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *