كم عمر نانسي عجرم

كم عمر نانسي عجرم

كم عمر نانسي عجرم التي تعتبر من أشهر الفنانات العربيات على مستوي الوطن العربي وكذلك على مستوي العالم، فهي تشتهر بالصوت العذب الخلاب الذي يهواه الكثير حيث يسمعها مختلف الأعمار وكذلك في مختلف أنحاء العالم، كما أنها حصدت الكثير من الجوائز، وقدمت العديد من الحفلات الكبيرة في مختلف دول العالم العربي والغربي، لذلك من خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عمر نانسي عجرم.

كم عمر نانسي عجرم

كم عمر نانسي عجرم 38 عام، حيث أنها ولدت عام 1983م يوم 16 مايو في قرية سهيلة بمحافظة جبل بلبنان، فهي فنانة لبنانية مشهورة على مستوي العالم العربي وكذلك في الكثير من الدول الغربية، حيث إن صوتها عذب وخلاب، كما أنها حصلت على العديد من الجوائز البلاتينية وكذلك حصلت على ثلاث جوائز في الموسيقي العالمية.

كما قامت نانسي عجرم بتشكيل ثنائي مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في العديد من الأغاني التي اشتهرت على مستوي العالم العربي ومن تلك الأغاني الأغنية الشهيرة أخاصمك آه، وأغنية يا سلام، وكذلك يا طبطب يا دلع، وآه ونص، وجميع تلك الأغاني حصلت على إقبال كبير من الجماهير.[1]

شاهد ايضًا: من هو زوج احلام الشامسي

معلومات شخصية عن نانسي عجرم

اسم الميلاد هو نانسي نبيل عجرم، ولدت في مدينة الإشرافية يوم 16 مايو عام 1983، وتقيم في قضاء كسروان، حيث إن موطنها الأصلي هو لبنان، وتعتنق الديانة المسيحية، ومتزوجة من فادي الهاشم، ولها ثلاثة بنات هما ليا وإيلا وميلا، ولون شعرها هو البني الفاتح، ووالدها هو نبيل عجرم، وولدتها ريموندا عون.
تلتحق نانسي عجرم بنقابة الفنانين المحترفين في لبنان حيث تكون عضوة بها، ونوع الأغاني التي تقدمها هي بوب فولكلور وبوب وكذلك موسيقي البوب العربي، وليس لها آلات موسيقية تشتهر بالعزف عليها، وشركة الإنتاج الخاصة بها هي إين تو ميوزيكا، وهي تحترف بالغناء والتمثيل أيضًا، وتتحدث اللغة العربية، وبدأت رحلتها الفنية عام 1998م ومستمرة حتي الآن، وهي أيضًا موظفة في اليونسيف.

شاهد أيضًامن هي زوجة مبارك الهاجري الاولى

حياة نانسي عجرم الفنية

نانسي عجرم حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العديد من الألبومات ومنها ألبوم “يا سلام” الذي تم طرحه في الأسواق عام 2003، وكذلك “آه ونص” في عام 2004، وقامت نانسي في أوائل القرن الحادي والعشرين بعمل صفقات إعلانية مع شركات كثيرة منهم شركة كوكاكولا وشركة داماس للمجوهرات وكذلك شركة سوني إريكسون.

حادثة اقتحام منزل نانسي عجرم

قام متسلل مسلح في يوم 5 يناير 2020 باقتحام منزل الفنانة نانسي عجرم في سهيلة قضاء كسروان، وتمكن ذلك المتسلح من التسلل والمكوث ساعتين أو أكثر خارج فناء المنزل كما ذكر في محضر الشرطة، ومن ثم دخل للمنزل من خلال الشرفة المطلةُ على الحديقة في الدور الأول، كان يحمل مسدسًا صوتيًا، وقام بعد ذلك بالتجول في المنزل حتي انتهى بهِ المطاف مقتولًا على يد فادي الهاشم زوج نانسي بعد أن أطلق الرصاص عليه.

نُشر الخبر عن طريق وسائل الإعلام، وكذلك تم إعلان إصابة نانسي بإصابات خفيفة في ساقها اليمنى، ونشرت تلك الحادثة حيث أصبحت قضية قضائية تنظر فيها المحاكم اللبنانية للحكم في مدى صحة وسلامة الإجراءات التي اتخذها الزوج فادي الهاشم والتي أدت إلى قتل المتسلل للمنزل حيث كان فادي الهاشم متهم بالقتل العمد.

شاهد أيضًا:  من هي زوجة ناصر القصبي الثانية

تناولنا في مقال كم عمر نانسي عجرم الفنانة الشهيرة على مستوي العالم وهو ٣٨ عام كما تناولنا بعض أعمالها الفنية الشهيرة وقصة المتسلل الذي اقتحم بيتها مع بعض المعلومات الشخصية عنها.

المراجع

  1. ^ resso.com , How old is Nancy Ajram , 28/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *