من هم ابطال مسلسل عيال نوف

من هم ابطال مسلسل عيال نوف

من هم ابطال مسلسل عيال نوف ، حققت الدراما العربية في القرن العشرين نقلةً نوعيةً، حيث تم إنتاج مجموعةً كبيرةً من الأعمال التلفزيونية والمسلسلات ذات الأنواع والمواضيع المختلفة والتي شدت الجماهير وجذبتهم، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سيتحدث عن أحد هذه الأعمال وهو مسلسل عيال نوف الذي لاقى انتشارًا كبيرًا وحقق نسب مشاهدة عالية، مع التعريف بأبطال هذا المسلسل، والقصة التي يدور حولها، وما هي القنوات التي تعرضه في هذا الموسم.

مسلسل عيال نوف

عيال نوف هو واحد من المسلسلات الخليجية السعودية ذات الطابع التشويقي، وقد تم إنتاج هذا المسلسل في شهر حزيران/ يونيو من العام الجاري 2022، لمؤلفه علاء حمزة، ومخرجة حسام علي، وقد ضم هذا المسلسل العديد من الاحداث الخيالية التي تزيد من لإثارة في نفس المشاهد، ومثل فيه نخبة من الممثلين السعوديين، حيث أدت دور البطولة فيه الممثلة الشهيرة هند محمد.

شاهد أيضًا: من هم ابطال مسلسل سندس

قصة مسلسل عيال نوف

تدور أحداث مسلسل عيال نوف التشويقي حول امرأة تخشى على أطفالها من العالم الخارجي والمحيط، فتقوم بحبسهم ضمن المنزل منذ طفولتهم وعدم السماح بخروجهم إلى الخارج على الإطلاق، ولكن مع بلوغ الأطفال وتقدمهم في العمر، بدأت الأسئلة تراود أذهانهم حول السبب الذي جعل من والدتهم تعاملهم بهذه الطريقة، فتبدأ هنا رحلة البحث والتقصي عن الأسباب، وفي كل مرة يكتشفون شيئًا جديدًا يزداد الشرخ ضمن العائلة وتزداد المشاكل والأحداث المثيرة.

من هم ابطال مسلسل عيال نوف

شارك في مسلسل عيال نوف مجموعةً من الممثلين السعوديين، والمواهب الشابة، ومن أبرزهم نذكر:[1]

  • هند محمد: والتي أدت دور البطولة، وهي من أبرز الممثلات السعوديات، من مواليد عام 1981، من أبرز أعمالها مسلسل من هو ولدنا، ومسلسل الميراث.
  • سلطان آل متعب: ممثل شاب من المملكة العربية السعودية، شارك من قبل في مسلسل عندما يكتمل القمر بجزئه الثاني.
  • غازي حمد: ممثل سعودي شاب، من مشاركاته التلفزيونية كان مسلسل الميراث، ومسلسل إف بي أي.
  • آيدا: من المواهب السعودية الشابة، واقتصر ظهورها على كل من مسلسل فندق الأقدار، ومسلسل أوريم.
  • سعيد قريش: من الممثلين السعوديين المشاهير، ولد في عام 1969، من أبرز أعماله الحب المستحيل، امرأة لا تشبه القمر، وجنون الليل.
  • العنود سعود: مذيعة سعودية تعمل في مجال التمثيل أيضًا، من أبرز مشاركاتها التلفزيونية مسلسل بنات الملاكمة بجزئه الثاني، ولعبة الكبار.

كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف

يعتبر مسلسل عيال نوف من المسلسلات التلفزيونية القصيرة، حيث يبلغ عدد حلقاته عشر حلقات فقط، ويصل وقت كل حلقة منها إلى أربعين دقيقةً، مما يدفع المشاهد إلى الاستمتاع أثناء حضوره للمسلسل ولا يثير الملل.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022

القنوات التي يعرض عليها مسلسل عيال نوف

لم يتم عرض هذا المسلسل على أي قناة تلفزيونية حتى الآن، حيث أنه ما زال حديث العهد، واقتصر عرضه على منصة شاهد VIP، ولكن سيتم عرضه على قنوات إم بي سي عند انتهاء عرضه على المنصة، ومن المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نسب عالية من المشاهدات خصوصًا أن قصته غريبة ولم يتم القيام بأي عمل تلفزيوني ذو قصة مشابهة.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة من هم ابطال مسلسل عيال نوف، وما هي قصة هذا المسلسل، وما أهم المعلومات عنه من قنوات ناقلة وعدد حلقات.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل عيال نوف 2022 , 04/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *