من هو الامير الدكتور تركي بن سعد محافظ بيشه الجديد

الامير الدكتور تركي بن سعد

من هو الامير الدكتور تركي بن سعد المحافظ الجديدة لبيشة محافظًا لبيشة الواقعة شمال منطقة عسير، والذي قد برز إسمه مؤخراً وأصبح هناك الكثير من البحث على من الأمير الدكتور ترُكي بن سَعد المحافظ الجديد لبيشه ، لهذا سوف نقدم لكم معلومات أكثر حول الأمير تُركي بن سَعد وحياته المهنية والمناصب التي تقلدها

من هو الامير الدكتور تركي بن سعد

الأمير الدكتور تركي بن سعد من مواليد منطقة الرياض ويعتبر الأمير تركي بن سعد أحد الكفاءات الإدارية المؤهلة التي عملت منذ سنوات بإمارة منطقة الرياض، وتنقل خلالها في جميع إداراتها وقد حصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية المتقدمة، عين في العديد من المناصب حيث تم ترقيته سابقاً بالمرتبة الثالثة عشر بديوان إمارة منطقة الرياض، وتنقل سموه بين إدارات الرياض وحصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية المتقدمة التي ساهمت في بناء خبرة عالية للأمير الدكتور تركي بن سعد.

تفاصيل تعيين الأمير الدكتور تركي بن سعد محافظاً لبيشه

أصدر الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير قراراً بتعيين الأمير الدكتور تُركي بن سَعد محافظاً لبيشه شمال منطقة عسير، وجاء هذا القرار الجديد من أجل الوصول للهدف الذي تعمل على تحقيقه المنطقة في مسيرة التنمية المتوازنة والمتجددة، لتخدم الإنسان والمكان في جميع المجالات.

وقد أكد الأمير تركي بن طلال أن منطقة عسير يتم توليتها اهتماماً خاصاً وحرصا كبيراً من قبل مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا على أن جميع قطاعات منطقة عسير تعمل على تحويل رغبة وأهداف الملك إلى خطط حقيقية على الأرض.

فيما عبر الأمير تركي عن سعادته وشكره وعرفانه للأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير على هذه الثقة بأن عينه محافظاً لبيشة، وسائلاً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه لحمل هذه الأمانة والقدرة على آدائها بما يحقق تطلعات القيادة السعودية الحكيمة وبما يخدم منطقة عسير في محافظة بيشه.

حساب الأمير تركي بن سَعد تويتر

يشارك الأمير تركي بن سعد الصور والتغريدات والفيديوهات مع متابعيه على حسابه الرسمي على تويتر، وهو من الشخصيات المشهورة والمعروفة بحديثها الموزون على مواقع التواصل الإجتماعي، لهذا يمكن متابعة الأمير تركي على تويتر من خلال الرابط المباشر “من هنا“.

هذه معلومات كاملة استطعنا الحصول عليها رغم قلتها، حيث أنه لا وجود لأي معلومات أكثر من هذه على شبكة الإنترنت بخصوص الأمير تركي بن سعد، كما قدمنا لكم تفاصيل تعيينه كمحافظاً لبيشه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *