من هو الدكتور عمر بن دعيج بن عميره

من هو الدكتور عمر بن دعيج بن عميره

من هو الدكتور عمر بن دعيج بن عميره، ولماذا لمع اسمه في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية وتصدر الترند على موقع تويتر؟ يعتبر الدكَتور من أبرز وأفضل الشخصيات في المملكة، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أهم المعلومات عنه.

من هو الدكتور عمر بن دعيج بن عميره

الدكَتور عمر بن دعيج بن عميره هو عضو في مجلس إدارة المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه، ويعُتبر هذا المنصب من المناصب المهمة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر الدكَتور عمْر بنْ دعَيج من الشخصيات المهمة داخل المملكة العربية السعودية، والسبب يعود إلى أنه قد شغل مناصب إدارية مهمة خلال السنوات الماضية، ليصبح اسماً بارزًا ومميزًا في المملكة والوطن العربي.

شاهد أيضًا: السبتي وش يرجعون وإلى أي قبيلة ينتمون

السيرة الذاتية الدكتور عمر بن دعيج بن عميره

الدكَتور عمَر بن دعيج بن عمَيره، يحمل الجنسية السعودية، شغل العديد من المناصب والمراكز الهامة والإدارية حلال حياته المهنية، ويعتبر من أبرز الشخصيات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية، وقد حقق شهرةً واسعة في كافة أنحاء الدول العربية بسبب الإنجازات الهامة والمختلفة التي قدمها خلال مسيرته المهنية.

شاهد أيضًا: النتيفات وش يرجعون

تعيين عمر بن عميره في مجلس إدارة المركز الوطني

عقد مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية وذلك مساءَ يوم الثلاثاء الموافق 25 مايو 2021م، حيثُ إنه قد تم عقد هذا المجلس عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين، واستعراض كافة التطورات والأوضاع السياسية في المنطقة، ومن ضمن الإجراءات التي قد تم اتخاذها، هو تعيين كل من الدكتور عمَر بن دعيَج بن عميره، والدكَتور فيصل بن سلطان السبيعي عضوين في مجلس إدارة المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه، والجدير بالذكر أنهما أصحاب خبرة واختصاص في مجال عملهم داخل المركز.

أصل عائلة العميره

عائلة بن عميره ترجع إلى قبيلة عتيبية في المملكة العربية السعودية، والتي تعد من العائلات الكبرى فيها و في دول الخليج العربي، لها أصول عربية كبيرة وخاصة في منطقة الخليج، حيث إن العميره وغيرها من العائلات والقبائل جاء نسبها في كتب خاصة بالنسابون، والذي تحدث عن أصل قبائل وعائلات منطقة الخليج.

شاهد أيضًا: العريفي وش يرجعون

هذه هي أهم المعلومات بخصوص من هو الدكتور عمر بن دعيج بن عميره وقد قدمنا لكم أيضاً معلومات عن حياته المهنية والشخصية، والذي قدم الكثير لخدمه بلاد الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *