من هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني

من هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني

من هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني من الأسئلة التي تصدرت عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية؛ بعدم الإعلان عن وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني، والد مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة هند القحطاني، والتي أثارت الجدل بشكل كبير في الفترة الماضية، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن الشيخ عبدالهادي القحطاني.

من هي هند القحطاني

هند القحطاني أحد نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولدت في المملكة في عام 1984 ميلادية، وحققت تفوق دراسي وعلمي بشكل كبير، حتى تخرجت من الجامعة وعملت في مجال التدريس في اللغة الإنجليزية في أحد مدارس المملكة العربية السعودية، تزوجت عندما كان عمرها 18 عاماً، وأنجبت طفلها الأول عقب العام الأول من الزواج، ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية هي وزوجها وحصلت على الإقامة هناك.

شاهد أيضاً: كم عمر هند القحطاني .. ومعلومات عديدة عن ابنائها وزوجها واصلها

من هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني

الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، من مواليد المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 80 عاماً، هو والد هند القحطاني، يعمل الشيخ عبدالهادي القحطاني كإمام مسجد وخطيب وقائد مدرسة سابقاً في احد مدارس المملكة، أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسيرة الشيخ عبدالهادي، الطيبة والذي قدم علمه الكبير للكثير من المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، كما اكد المغردين أن الشيخ عبدالهادي، كان من المداومين على إمام المصلين في المساجد أثناء فترة مرضه الأخيرة، وصوته الرائع الذي ارتبط بالكثير من الأشخاص.

شاهد أيضاً: من هو اللورد وعلاقته بهند القحطاني

سبب وفاة الشيخ عبدالهادي القحطاني

أعلنت هند القحطاني، أمس الإثنين الموافق 2021/03/16، عن وفاة والدها عن عمر ناهز 80 عاماً، وذلك بعد فترة طويلة من المرض والذي اشتد عليه في الفترة الأخيرة، حتى فارقت روحه إلى خالقها، ولم تكشف هند عن تفاصيل مرض والدها الأخيرة وأسباب الوفاة بشكل كامل.

شهدت أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حالة كبيرة من الجدل عقب إعلان هند القحطاني، عن وفاة والدها وذلك بعدما تعرف الجميع عن طبيعة عمل والدها الأمر الذي يتنافي تماماً مع ما تقدمه على وسائل التواصل الاجتماعي، وشن الكثير هجوم لاذع على هند مطالبين إياها باتباع سيرة والدها العطرة.

شاهد أيضاً: زوج هند القحطاني الحقيقي ولأي قبيلة تنتمي

ختاماً نصل بكم إلى نهاية مقال من هو الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني ، حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني، والد هند القحطاني، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *