من هو جعفر النابلسي ويكيبيديا

من هو جعفر النابلسي

من هو جعفر النابلسي والذي تردد اسمه في الآونة الأخيرة خاصة بعد عقد قرانه على أميرة أردنية مما لفت أنظار الجميع للعروسين ودفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأردنيين يسارعون لتهنئتهم، حيث أننا في هذا المقال نبين من هو جعفر النابلسي وأهم التفاصيل حول خطبته من الأميرة شيرين ونقدم نبذه عن والدها الأمير مرعد بن رعد الهاشمي.

من هو جعفر النابلسي

جعفر النابلسي هو خطيب شيرين بنت الأمير مرعد بن رعد الهاشمي، حيث أقيم حفل خطوبة جمع عدد من الشخصيات البارزة من الأميرات والأمراء كان على رأسهم الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ليبارك هذه الخطبة بحضورة الكريم، مما زاد من فرحة العروسين ودفع جميع الأردنيين للمسارعة في زف التهاني والتبريكات والأمنيات بحياة طيبة لهما.

شاهد أيضًا:  من هو الفنان عبد الرحمن عبد الله ويكيبيديا

خطبة جعفر النابلسي وشيرين بنت مرعد

تمت خطبة الشاب جعفر النابلسي من الأميرة شيرين بنت مرعد الهاشمي يوم الجمعة الموافق للثامن من تشرين الأول لعام 2021، حيث أن شيرين هي الابنة الوحيده للأمير مرعد بن رعد الهاشمي، وبحسب صحف محلية فإن العاهل الأردني عبدالله الثاني ابن الحسين شرف الحفل بحضوره وعدد من الأمراء مع التأكيد على مراعات جميع الإجراءات الإحترازية المعمول بها في الأردن للحد من تفشي وباء كورونا المستجد.

شاهد أيضًا: من هو عبد القدير خان السيرة الذاتية كاملة

نبذه عن الأمير مرعد بن رعد

هو الأمير مرعد بن رعد بن زيد بن الحسين الهاشمي وهو أمير أردني، وتعود جذوره إلى العائلة الملكية الهاشمية والتي كانت في العراق سابقًا وسوريا كذلك، ولد الأمير في الحادي عشر من يونيو من العام 1965 ميلادي، فكان بذلك ثاني أبناء الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء في الأردن، ويعود لأم ويدية الأصل وهي الأميرة ماجه رعد.

شاهد أيضًا: من هو زوج مفيدة شيحة السابق

أسرة الأميرة شيرين بن مرعد

تنتسب الأميرة شيرين بن مرعد إلى الأسرة الهاشمية، حيث أن والدها الأمير مرعد بن رعد الهاشمي، والذي تزوج عام 1992 ميلادي من دينا محمد خليفة، والتي أصبح اسمها بعد أن تزوجت منه “دينا مرعد” ونجم عن هذا الزواج ثلاثة أبناء، الأمير راكان بن مرعد، والأمير جعفر بن مرعد، والأميرة شيرين بنت مرعد، ويشار إلى أن الأميرة دينا كانت مديرة مركز الحسين للسرطان في البلاد النامية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو جعفر النابلسي حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول الأمير مرعد بن رعد وخطبة ابنته على جعفر النابلسي التي تمت مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *