من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي

من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي

من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي ؟ ما هو سبب انفصال البلوشي عن خالد القحطاني؟ ماذا تلقت زارا مقابل طلاقها ؟ ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث للحصول على أي تفاصيل تتعلق بحقيقة هوية زوج زارا، ومن خلال مقالنا هذا مع موقع محتويات سنوضح بعض هذه الأمور.

من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي

إن خالد القحطاني زوج زارا البلوشي شاب بعيد كل البعد عن الفن والتمثيل على حد قول زارا، وكانت قد تعرفت إليه قبل سنتين من الارتباط، ولا يوجد أي معلومات شخصية أخرى عنه، ويذكر أن البلوشي انفصلت عنه  بعد شهر من الارتباط، الأمر الذي أثار الحيرة والجدل بين المتابعين، وذلك مقابل حصولها على سيارة مرسيدس، ويذكر أن البلوشي لم تكشف عن هويته سوى بكلمة خالد، ولكن من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات قالت زارا: “سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس، نهايتي هذه”، ويذكر أن البلوشي قامت بنشر مقاطع فيديو توثق فيها لحظة توقيعها على عقد استلام السيارة، وكتبت ما شاء الله.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة ايمان هباس المطيري ويكيبيديا السيرة الذاتية

سبب طلاق زارا البلوشي

كشفت الممثلة العمانية زارا البلوشي عن سبب انفصالها عن خالد القحطاني بعد أقل من شهر من الارتباط، وذلك من خلال ردها على سؤال تم طرحه من قبل إحدى المتابعات على حسابها الرسمي في سناب شات، وكتبت بوست توضح فيه أنه و مع أول إختلاف حصل بينهما، قال لها بأن كل شئ قسمة و نصيب، و لكن زارا رفضت أن تناقشه بالموضوع، وغادرت إلى بيت أهلها وأخبرتهم برغبتها بالانفصال ولا تريد الاستمرار، وأرسلت له رسالة كتبت فيها: “الله يستر عليك و مهرك بيرجع لك”، وأعلنت انفصالها على الفور.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة حنان السبيعي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كيف ردت زارا حول قضية العدة

حسمت الممثلة زارا البلوشي الجدل حول قضية العدة، حيث تعرضت للكثير من الاستفسارات من جمهورها عن قضاء فترة العدة، وقالت: “كثير يقولون العدة و العدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة”، وبهذا الرد أنهت زارا الحديث عن هذا الموضوع؛ ويذكر أن هذا الانفصال هو الثاني في حياتها، وحدث هذا كله بعد زواجها من المخرج السعودي سمير عارف منذ عام 2014 م، وانفصلت عنه في 2019 م؛ كما إن زارا تأمل بالزواج من شخص ملتزم بوعوده، ويحترم مواعيده وخصوصيات الحياة.

شاهد أيضًا: كم عمر زارا البلوشي ومن هو زوجها

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا عن من هو خالد القحطاني زوج زارا البلوشي ؟ وتحدثنا عن تفاصيل طلاقها مقابل سيارة مرسيدس، كما ذكرنا السبب الحقيقي وراء الانفصال المفاجئ، كما وضحنا رد البلوشي حول قضية قضاء العدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *