من هو زوج غصون الخالد

من هو زوج غصون الخالد

من هو زوج غصون الخالد ؟ من الأمور التي يهتم الأشخاص بالبحث عنها في الكويت، هوية زوج سيدة الأعمال الكويتية غصون الخالد، فهي امرأة كويتية استطاعت أن تتبوأ مكانة رفيعة في المجتمع الكويتي من خلال اجتهادها في العمل، ورؤيتها المستقبلية للنهوض بالوطن، والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب التي تعترض طريق نجاحها، مما دعا للتساؤل حول زوجها، وشخصيته، وماذا يعمل. وسنحاول الإجابة على تلك الأسئلة من خلال المقال.

غصون الخالد

غصون الخالد، هي مهندسة كويتية، وسيدة أعمال شهيرة بالكويت، درست الهندسة بجامعة الكويت، ثم حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية.

بعدما أنهت غصون دراسته الثانوية، كانت ترغب في دراسة الطب، ولكن والدها نصحها بأن تتخصص في دراسة الهندسة، لأنها تمكنها من خوض الحياة العملية التي ترغب فيها، وتتيح لها العديد من التخصصات العملية، على العكس من دراسة الطب. وبالفعل تأثرت بنصيحة والدها وعملت بها ودرست الهندسة.

عملت في شركة أسيكو بعدما تخرجت من الجامعة، وتدرجت في المناصب بالشركة حتى حصلت على منصب مديرة مديري العمليات بالشركة.

كما عملت في العديد من الأنشطة التطوعية التي تخدم المجتمع الكويتي، وقد دخلت في تصنيف أقوى امرأة عربية في عام 2013 وعام 2017.

شاهد أيضًا: من هي غصون الخالد السيرة الذاتية كاملة

من هو زوج غصون الخالد

يتسائل الكثير من الكويتين من هو زوج غصون الخالد ؟ المهندسة الكويتية غصون الخالد، متزوجة من مهندس كويتي، ولها منه ولدان هما عبدالعزيز، وغسان.

وتقول غصون الخالد عن زوجها، بأنه من الرجال المؤمنين بعمل المرأة، وقدرتها على الوصول إلى النجاح والتميز إذا ما توفرت لها الفرصة الملائمة.

وزوجها هو ابن الوزيرة الكويتية السابقة نورية الصبيح، التي تعد ثاني وزيرة في دولة الكويت.

غير أنها لم تُفصح عن هويته الشخصية، فهي تفضل أن تبقى الحياة الشخصية لها بعيدًا عن الإعلام.

شاهد أيضًا: زوج هند القحطاني الاول ولأي قبيلة تنتمي بالتفصيل

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو زوج غصون الخالد كما تعرفنا على شخصية غصون الخالد وأهم إنجازاتها والنجاحات التي حققتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *