من هو a في مسلسل pretty little liars

من هو a في مسلسل pretty little liars

من هو a في مسلسل pretty little liars أو المسلسل الذي يعرف باسم الكاذبات الصغيرات الجميلات، وهو من أكثر المسلسلات الأجنبية الدرامية التي حصلت على شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، حيث نالت قصته إعجاب العديد من محبي المسلسلات الأجنبية، بالإضافة إلى إعجابهم بالشخصيات الموجودة في المسلسل.

من هو a في مسلسل pretty little liars

إن a في مسلسل  pretty little liars هي الفتاة جيني التي تعرضت إلى فقدان بصرها في حادث احتراق المنزل، وقد كان فقدان جيني لبصرها نتيجة لمحاولة أليسون في أن تحرق المنزل لكي تضر توبي أخيها غير الشقيق، والذي لم يتعرض لأي من الأذى في الحريق، لذلك لم تكن جيني هي المقصودة وفقدت بصرها بالخطأ.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل رفيقي في السكن ثعلب الكاملة

مسلسل pretty little liars

تم عرض مسلسل pretty little liars وباللغة العربية الكاذبات الصغيرات الجميلات للمرة الأولى على قناة إي بي سي للعائلة في تاريخ الثامن من شهر يونيو من عام 2020، وقد تم إنتاج المسلسل من قبل شركة مارلين كينغ، وقد تم اقتباس أحداث المسلسل من سلسلة روايات معروفة بنفس اسم المسلسل، وقد تم تأليف الرواية من قبل الكاتبة الأمريكية سارة شيبارد، ويندرج المسلسل تحت فئة مسلسلات الدرامية للمراهقين، وهو من المسلسلات التي يفضلها الكثير من الأشخاص لكونه من نوعية المسلسلات الغامضة التي تمتلئ بالإثارة والتشويق.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل الموت في خدمتك

قصة مسلسل pretty little liars

تدور أحداث مسلسل pretty little liars في بلدة هادئة جدا تظهر بشكل مثالي، حيث تخلو من أي مشاكل أو جرائم وأسرار، ويعرض المسلسل قصة خمس فتيات أصدقاء في هذه البلدة، وفي ليلة من الليالي التي يجتمعن بها تختفي أحداهن في ظروف غامضة، وهي الفتاة أليسون لتحدث الفرقة بين الصديقات الأربعة الأخريات وهن سبنسر وهانا وآريا وإميلي، وبعد أن يمر سنة كاملة على اختفاء أليسون يتم العثور على جثتها، ويبدأ اجتماع الأربع صديقات من أجل البحث عن قاتل أليسون، وأثناء محاولتهن في البحث عنه تصل إليهن رسالات تهديد من قبل شخص مجهول يسمى a، ويبدأ في تهديدهن بكشف كل الأسرار الخاصة بهن، والتي لا يعرفها إلا هن وأليسون، ويواصلن البحث عن الحقائق في سبيل معرفة من هو الشخص المجهول a ومن الذي قتل صديقتهن أليسون.

شاهد أيضاً: عدد حلقات مسلسل قيامة عثمان

شخصيات مسلسل pretty little liars

يظهر في المسلسل خمس شخصيات أساسية، وفما يلي أهم خمس شخصيات في المسلسل:

  • الفتاة أليسون: هي الفتاة التي تتميز بشعبية أكثر بين صديقاتها في المدرسة، وهي التي تقود باقي صديقاتها، وتتميز أليسون بشدة إصرارها وتمسكها بالأهداف الخاصة بها، وهي التي  أجبرت صديقاتها على أن يبوحن بإسرارهن لها دون أن تقوم هي بالكشف عن أسرارها، وهي الفتاة المختفية في المسلسل، والتي تدور حولها قصة المسلسل.
  • الفتاة آريا: هي فتاة جميلة وغريبة من حيث تصرفاتها، والتي حصلت على محبة كبيرة من قبل أصدقائها في المدرسة بعد أن تم قتل إليسون، وأصبحت الفتاة الأكثر شعبية بسبب هدوئها ومسالمتها، وهي الفتاة التي كشفت سرها لأليسون بأنها دخلت في علاقة مع مدرس اللغة الإنجليزية في المدرسة، وكانت الرسائل التي تصلها من a تهددها بفضح تلك العلاقة.
  • الفتاة هانا: هانا هي الفتاة التي تمتلك وزن زائد من بين صديقاتها، وكانت تقوم بتصرفات مشاغبة وسيئة مثل السرقة والأعمال العنيفة تجاه صديقاتها.
  • الفتاة سبنسر: هي من أكثر الصديقات تفوقا في المدرسة، وتسعى بشكل دائم إلى أن تصبح الأفضل، ولكنها تحب خطيب شقيقتها مما يجعلها تقع في الكثير من المشاكل بعدما تعلم شقيقتها، ويؤدي ذلك إلى تدهور مستواها في الدراسة.
  • الفتاة إميلي: هي من أكثر الشخصيات اللطيفة من بين صديقاتها، كما أنها من أكثر الشخصيات المسالمة التي لا تتسبب بأي أذى لأي شخص، وهي فتاة تعشق الشعور بالمنافسة، وتحب السباحة كثيرا ومحترفة بها، وكانت أليسون تجاورها في السكن، وبعدما تم قتل أليسون سكنت بجوارها فتاة اسمها مايا وأقامت علاقة معها، وهددها a الشخص المجهول بفضح هذه العلاقة.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

ومن خلال سؤال من هو a في مسلسل pretty little liars (الكاذبات الصغيرات الجميلات) الذي يقوم بملاحقة وتهديد الفتيات الأربعة بعد مقتل أليسون، بالإضافة إلى توضيح قصة المسلسل، كما تم الحديث عن أهم الشخصيات التي جاءت في المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *