مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021 من المواعيد الهامة التي يبحث عنها عشاق الدراما العربية بالكامل، من أجل متابعة المسلسلات الجديدة التي تقدمها القناة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في ظل التغييرات التي أجرتها القناة في الفترة الأخيرة، من أجل المنافسة في الموسم الرمضاني في ظل المنافسة الشرسة مع مختلف القنوات الآخرى، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المسلسلات التي ستعرض على القناة.

قناة ام بي سي دراما

قناة إم بي سي دراما واحدة من القنوات التابعة لشبكة قنوات ام بي سي العملاقة، بدأت البث في 27 نوفمبر 2010، وهي قناة متخصصة في عرض جديد الأعمال الدرامية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتنقل القناة الدراما الخليجية والتركية والهندية على مدار الوقت، وحققت القناة شهرة كبيرة على الساحة العربية، من خلال التعاقد مع أحدث الأعمال الدرامية وتقديمها بشكل مجاني لكافة المشاهدين.

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

تعاقدت شبكة قنوات ام بي سي دراما على عرض عدد من المسلسلات الدرامية العربية والخليجية الهامة في شهر رمضان المبارك، والتي ستقدمها لجميع المشاهدين في الوطن العربي طيلة الشهر الكريم بدون دفع أي رسوم، والمسلسلات التي ستعرض على القناة هي:

موعد عرض مسلسل قصر النيل

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

مسلسل قصر النيل، هو أحدث أعمال الفنانة المصرية المتألقة دينا الشربيني، والتي حققت نجاحات كبيرة في السنوات الماضية، حيث إن المسلسل هو باكورة أعمالها الفنية في الشهر الكريم، والتي تناقش قضية هامة تواجهها الكثير من النساء في الوطن العربي، من خلال الزواج من شقيق الزوج واندلاع الكثير من الخلافات الأسرية بسبب تلك الأمر.
أعلنت قناة mbc دراما عن مواعيد عرض مسلسل قصر النيل، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك طوال الشهر الكريم.

موعد عرض مسلسل شليوي

شليوي ناش - مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021

يقدم الفنان عبدالله السدحان، أحدث أعماله الدرامية بالتعاون مع يعقوب عبدالله، في واحدة من اضخم الإنتاجات الكويتية في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “شليوي ناش”، والذي تدور أحداثه حول صديقان يجتمعان سوياً ويواجهان الكثير من المشاكل والصعاب في المسلسل بسبب فارق العمر بينهم، المسلسل من بطولة عبدالله السدحان، يعقوب عبدالله،  محمد العجيمي، مرام البلوشي، عبدالإمام عبدالله، لطيفة المجرن.
حددت قناة ام بي سي دراما، مواعيد عرض مسلسل شليوي ناش في شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 1 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة التاسعة على قناة دراما ودراما بلس.

موعد عرض مسلسل أمينة حاف

مسلسل أمينة حاف من المسلسلات الكويتية المميزة التي تقدمها النجمة الشابة إلهام الفضالة في أحدث أعمالها الدرامية في الشهر الكريم، حيث تدور الأحداث حول تعدد الزوجات والمشاكل التحدث بين الزواجات والمفارقات المختلفة، حيث إن المسلسل من بطولة طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي عبدالله الطليحي.

يعرض مسلسل أمينة حاف على شاشة ام بي سي دراما، في تمام الساعة 2 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعاد المسلسل في تمام الساعة السادسة مساءً.

شاهد أيضاً: مسلسلات رمضان 2021 الخليجية والقنوات الناقلة لها

موعد عرض مسلسل الناجية الوحيدة

مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما

مسلسل الناجية الوحيدة أحد المسلسلات الكويتية الهامة التي ينتظرها عشاق الدراما الخليجية والكويتية في الوطن العربي، من أجل متابعة أحداث المسلسل التي تدور حول نجاة امرأة من حريق منزلها الذي يتسبب في وفاة كافة أفراد الأسرة، وتدور حولها الشبهات حول علاقتها بالحادث، المسلسل من بطولة هدى حسين وجمال الردهان، تأليف منى النوفلي، وإخراج هيا عبد السلام.

أعلنت قناة ام بي سي دراما، عن موعد عرض مسلسل الناجية الوحيدة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً.

موعد عرض مسلسل دفعة بيروت

موعد عرض مسلسل دفعة بيروت على mbc

مسلسل دفعة بيروت من المسلسلات الدرامية المميزة التي يشارك بها عدد من نجوم الدراما العربية، والذي يجمعهم هدف الدراسة في الجامعة الأمريكية ببيروت، وذلك في ستينيات القرن الماضي، ويستعرض المسلسل وضع لبنان والمشاكل التي يواجهها الشباب في تلك الفترة، المسلسل من بطولة حمد أشكناني، فاطمة الصفي، محمود نصر، سارة أبي كنعان، نور الغندور، روان مهدي، مهند الحمدي، كارلوس عازار، علي كاكولي.

حددت قناة ام بي سي دراما، مواعيد عرض مسلسل دفعة بيروت في شهر رمضان المبارك، حيث يبدأ العرض في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهد أيضًا: مسلسل دفعة بيروت طاقم العمل

موعد عرض مسلسل 2020

مسلسل 2020 واحد من الأعمال الدرامية اللبنانية الاهمة، والتي ينتظرها عشاق الدراما اللبنانية في الوقت الحالي، وتدور أحداث المسلسل حول محاولة نقيب في الجيش تدعى سما، البحث عن أدلة قوية من أجل الإسقاط برجل عصابات يدعى صافي، والذي يقوم بالكثير من الجرائم، المسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم.

كشفت قناة ام بي سي دراما، عن عرض مسلسل 2020 خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت المملكة.

شاهد أيضاً: تردد قناة صدى البلد دراما في رمضان 2021 على نايل سات

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2021، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *