مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021 من المواعيد الهامة التي تصدرت عمليات البحث مؤخراً في مختلف الدول العربية، من أجل معرفة المسلسلات والبرامج التي ستذاع على شاشة ام بي سي الأولى، التابعة لتلفزيون ام بي سي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك على القناة.

قناة ام بي سي 1

قناة إم بي سي 1 هي قناة تلفزيونية مفتوحة تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وهي قناة ترفيهية وإخبارية منوعة، تعمل على بث برامجها على مدار الساعة لجميع المشاهدين في الوطن العربي، وقد بدأ بث القناة على الأقمار الاصطناعية من لندن في سبتمبر 1991، وهي أول قناة عربية فضائية مستقلة يصل عدد مشاهديها في الوطن العربي لأكثر من 150 مليون شخص في العالم.

مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021

عملت قناة ام بي سي 1 في الفترة الماضية، على التعاقد مع عدد من المسلسلات الخليجية والعربية، التي ستعرض على شاشتها في شهر رمضان المبارك، وجاءت المسلسلات التي ستعرض كالتالي:

موعد عرض مسلسل ممنوع التجول

ممنوع التجول - مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021

مسلسل ممنوع التجول، من المسلسلات الكوميدية المميزة ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، والتي يقدمها الفنان السعودي الكوميدي الشهير ناصر القصبي، وتدور أحداث المسلسل حول الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وذلك في فترة الإغلاق بسبب تداعيات جائحة كورونا التي أجبرت العالم على الإغلاق الكامل.

يعرض المسلسل على شاشة ام بي سي 1، طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد الساعة 1:40 مساءً بتوقيت المملكة.

موعد عرض سوق الحرير الجزء الثاني

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، من المسلسلات الدرامية السورية الهامة، والتي تعرض في شهر رمضان المبارك للموسم الثاني على التوالي، وذلك عقب النجاح الباهر الذي حققه المسلسل في الموسم الماضي، حيث إن المسلسل من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية.

أعلنت قناة MBC1 عن مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني على شاشتها طيلة شهر رمضان المبارك، حيث يعرض المسلسل 9:23 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة 4:11 بتوقيت المملكة.

موعد عرض مسلسل مارغريت

مارغريت

مسلسل مارغريت، من المسلسلات الدرامية التاريخية الكويتية المميزة، والتي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، وتدور الأحداث في إطار من الدراما والتشويق حول سيدة بريطانية من أصول عربية، وتعيش في الوسط الخليجي، وتتعايش مع المحيطين بها في المجتمع، وتحدث لها الكثير من المفارقات وبعض السلوكيات العربية.

المسلسل من بطولة النجمة القديرة حياة الفهد، كما أعلنت قناة MBC1، عن مواعيد عرض مسلسل مارغريت في شهر رمضان المبارك، والتي ستكون في الساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، طيلة شهر رمضان.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل الميراث

مسلسل الميراث من الدراما السعودية المميزة التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث تدور الأحداث بعدما رحل عبدالمحسن تارك وراءه وصية الميراث، والتي تتسبب في حدوث المفارقات والمشاكل بين جميع الورثة في المسلسل، حيث يظهر كل شخص من نفسه، المسلسل من بطولة هند محمد، عبدالعزيز السكيرين، محمد الحجي، تركي الكريديس، عبدالله القحطاني، نور حسين.

أعلنت قناة ام بي سي الأولي، عن موعد عرض مسلسل الميراث خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية طيلة شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب من المسلسلات المصرية الهامة والتي ينتظرها عشاق الدراما المصرية بقوة في الوقت الحالي، ويناقش المسلسل سلسلة من الأحداث الهامة بين شخصين في الصعيد المصري، المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، ومن إخراج محمد سامي.

حددت إدارة قناة ام بي سي الأولى، مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب، في تمام الساعة 7:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك طوال شهر رمضان المبارك، ويعاد المسلسل على القناة طوال اليوم.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

موعد عرض مسلسل موسى

موعد عرض مسلسل موسى في رمضان 2021

يقدم النجم المصري محمد رمضان، أحدث أعماله الفنية في شهر رمضان المبارك “مسلسل موسى”، والذي تدور أحداثه في فترة الاحتلال الإنجليزي لجمهورية مصر العربية، ويشهد المسلسل قصة ثأر لمقتل والده وشقيقة على يد الإنجليز، المسلسل من بطولة محمد رمضان وعبير صبري وسمية الخشاب ونخبة من نجوم الدراما.

أعلنت قناة ام بي سي الأولي، عن مواعيد عرض مسلسل موسى على شاشتها في شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي 1 في رمضان 2021، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مواعيد عرض المسلسلات على شاشة ام بي سي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *