مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021 من عمليات البحث المهمة بمختلف الدول العربية، من أجل معرفة مواعيد العرض الخاصة بجميع المسلسلات التي سوف تعرض على القناة طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تقدم القناة عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض طيلة شهر رمضان المبارك سواء العربية أو المصرية، ومن خلال السطور القادمة سنتحدث عن المواعيد بشكل مفصل.

قناة اون

قناة أون، هي قناة ترفيهية فضائية مصرية خاصة، كانت مملوكة في السابق لرجل الأعمال التونسي طارق بن عمار، والمصري نجيب ساويرس، حتى تم الاستحواذ عليها من قبل رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، عن طريق شركته المصرية إعلام المصريين، وقد بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008، وتتميز القناة بتوفير العديد من البرامج المتنوعة والحصرية على مدار الساعة، والتي تتناسب مع أفراد الأسرة العربية بالكامل.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة أحمد عز

مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

تعاقدت شبكة قنوات ON، على عدد من المسلسلات الهامة التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة من نجوم الدراما المصرية والعربية، وجاءت المسلسلات كالتالي:

موعد عرض مسلسل نجيب زاهى زركش

مسلسل نجيب زاهى زركش - مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان

مسلسل نجيب زاهي زركش، من أحدث مشاركات الفنان القدير يحيى الفخراني، والذي يعود للشاشة بعد غياب طويل، وشارك في البطولة أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال المسلسل من إخراج شادى الفخرانى ومن إنتاج شركة سينرجى.

أعلنت شبكة قنوات اون عن عرض مسلسل النجم المصري يحيى الفخراني، نجيب زاهي زركش، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة، ويعاد المسلسل 12:45 صباحا و7:15 صباحًا.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل النمر والقنوات الناقلة للمسلسل

موعد عرض نسل الأغراب

موعد عرض نسل الأغراب - مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان

مسلسل نسل الأغراب، من المسلسلات المصرية المنتظرة بقوة في الموسم الرمضاني الحالي، والذي يناقش قصة رائعة من صعيد مصر، ويشارك في المسلسل النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، ونخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية وهم ” مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق” المسلسل من تاليف وإخراج محمد سامي.

يعرض مسلسل نسل الأغراب في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل 4:30 صباحًا و2:00 ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل كوفيد 25 يوسف الشريف

موعد عرض مسلسل الاختيار 2

بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الاختيار في الجزء الأول، يعود المسلسل في الموسم الثاني على التوالي، ولكن بنجوم جدد، حيث يعرض بطولات وزارة الداخلية والجيش المصري، في التصدي للعمليات الإرهابية التي اندلعت في الفترة الماضية، المسلسل من بطولة “كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري – هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف“، المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

أعلنت قناة ON عن عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيعاد 2 صباحا  و3:30 عصرًا بتوقيت مصر.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل ملوك الجدعنة كاملة ومواعيد عرض المسلسل

موعد عرض وكل ما نفترق

موعد عرض وكل ما نفترق

مسلسل وكل ما نفترق، من المسلسلات المصرية المميزة التي ينتظرها عشاق الدراما المصرية، حيث تقدم النجمة ريهام حجاج، أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية، والمسلسل من بطولة “أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل” المسلسل من قصة محمد أمين راضى، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، المسلسل من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

يعرض مسلسل وكل مانفترق بطولة ريهام حجاج، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 11:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت مصر، الساعة 9:30 بتوقيت المملكة.

موعد مسلسل بين السما والأرض

موعد مسلسل بين السما والأرض - مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان

مسلسل بين السما والأرض، من المسلسلات التي ستعرض خلال 15 حلقة فقط وليس طوال شهر رمضان المبارك، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية المصرية الشيقة، المسلسل من بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية وهم “هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة“، المسلسل من إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يعرض مسلسل بين السما والأرض على قناة ON خلال 15 يوماً فقط من شهر رمضان، في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 12:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد 6:00 صباحا و11:15 صباحا بتوقيت مصر.

شاهد أيضاً: مواعيد مسلسلات رمضان 2021 mbc دراما

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسلات التي ستعرض على قناة أون خلال شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *