مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ من الكلمات التي يزداد عنها معدل البحث بشكل كبير في الفترة الماضية بعد الإعلان عن مسلسل لؤلؤ التلفزيوني والذي تم عرض الحلقات الأولى منه في أواخر ديسمبر 2020، وسنتعرف من خلال الأسطر القادمة على المواعيد الرسمية للعرض على القنوات التلفزيونية العربية.

ما هي قصة مسلسل لؤلؤ

يعرض مسلسل لؤلؤ قصة حياة فتاة بسيطة تدعى سنية -لؤلؤ- تواجه المصاعب والمتاعب يوميًا من أجل توفير لنفسها ما يكفي لسد جوعها واحتياجاتها الأساسية، ولكن ستحدث صدفة عجيبة تجعلها تلتقي بمن يحول لها حياتها من مجرد فتاة عادية إلى واحدة من أشهر وألمع نجوم الوطن العربي، وفي سياق الأحداث يتم التعرف على حياة الفنانيين الصعبة والمشاكل التي تواجههم من أجل الوصول إلى القمة خاصة في بدايتهم، بالإضافة إلى بعض القصص الجانبية الأخرى التي تكون على هامش المسلسل ولكنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالقصة الأساسية. [1]

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

إن مسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر ويعرض حاليًا على عدد من القنوات العربية في المواعيد التالية:[1]

  • يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7:45 مساءً والإعادة الساعة الثانية صباحًا والواحدة مساءً، من الأحد إلى الخميس.
  • يعرض المسلسل على قناة MBC العراق في الساعة الرابعة عصرًا والإعادة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والعاشرة والنصف صباحًا.
  • موعد عرض المسلسل على ON Drama في الساعة 10 مساءً والإعادة في الخامسة صباحًا و الثالثة مساءً.
  • كما يعرض مسلسل لؤلؤ على منصة شاهد. نت ومنصة ووتش إت للأعمال الفنية.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل دفعة بيروت على mbc

كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ

إن عدد حلقات هو المسلسل هو 40 حلقة تعرض بمعدل 5 أيام أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس في المواعيد المحددة، كما يمكن متابعة مسلسل لؤلؤ على منصة شاهد الإلكترونية أو من خلال منصة watch it، والمسلسل من إخراج المخرج الشاب محمد عبدالسلام ومن تأليف محمد مهران، ويذكر أنها التجربة الأولى للمؤلف محمد مهران في مجال تأليف سيناريوهات درامية.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على مواعيد عرض المسلسل على جميع القنوات التلفزيونية، كما تعرفنا على عدد حلقات المسلسل ألا وهو 40 حلقة ونبذة عن قصة المسلسل والقضية التي يناقشها.

شاهد أيضاً: طاقم عمل مسلسل لؤلؤ

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل لؤلؤ , 5/1/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *