مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير من المواعيد التي يبحث عنها الكثير من عشاق الدراما السورية الرائعة، والتي حققت نجاحات كبيرة في السنوات الماضية في شهر رمضان المبارك، ويعد مسلسل سوق الحرير واحد من أبرز الأعمال الدرامية السورية والتي حققت نجاح باهر في العام الماضي، من خلال عرض الجزء الأول من المسلسل في شهر رمضان المبارك، ونال المسلسل على استحسان جميع المتابعين في الوطن العربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن مواعيد عرض الجزء الثاني من المسلسل.

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، واحد من الأعمال الدرامية السورية المنتظرة بقوة في عالم الدراما في شهر رمضان المبارك، حيث حقق الجزء الأول نجاح باهر في الوطن العربي، حتى قرر صناع المسلسل العمل على تصوير الجزء الثاني من المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في القرن الماضي بالخمسينيات بداخل مدينة دمشق السورية، ويناقش قضايا إنسانية وتجارية هامة في سوق الحرير بالعاصمة السورية دمشق.

وتدور الأحداث حول شخصية عمران والتي يقدمها الممثل السوري بسام كوسا وعائلته، وعلاقته مع زوجته وأولاده، وأخيه يفقد ذاكرته وهو صغير ويعيش بعيداً عن شقيقه عمران أكثر من 30 عاماً، ولكن يعود من جديد، حيث اهتم المخرج والمنتج بإضافة الكثير من اللمسات الدرامية الهامة.

شاهد أيضاً: اسماء مسلسلات رمضان المصرية 2021

أبطال مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

يشهد مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، مشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية وهم:

  • بسام كوسا.
  • سلوم حداد.
  • قمر خلف.
  • هيفاء واصف.
  • كاريس بشار.
  • ريام كفارنة.

مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، من إخراج المخرج المخرج السوري المثنى صبح، ومن تأليف حنان حسين المهرجي وسيف رضا حامد، ويعرض المسلسل من إنتاج شركة ام بي سي.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة ON في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

تعاقدت العديد من القنوات العربية والسورية، على عرض الجزء الجديد من مسلسل سوق الحرير في الموسم الرمضاني الحالي، من أجل تقديم وجبة درامية سورية مميزة، حيث يعرض على القنوات التالية:

  • يعرض على قناة MBC العراقية الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت الرياض.
  • قناة MBC1 يعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت الرياض.
  • قناة سوريا دراما يعرض المسلسل الساعة الثانية صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثالثة بتوقيت المملكة.
  • الفضائية السورية يعرض في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما يمكن متابعة حلقات المسلسل على تطبيق شاهد بلس طوال شهر رمضان المبارك، بدون إعلانات، وهو من التطبيقات الهامة التي أطلقتها شبكة قنوات ام بي سي.

شاهد أيضاً: مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

في النهاية نصل بكم لختام مقال مواعيد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل السوري المميز الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *