موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم من المسلسلات المغربية المنتظرة بقوة في الموسم الرمضاني والذي يشهد مشاركة كبيرة من نجوم الدراما في المغرب، ويناقش المسلسل الكثير من القضايا الهامة في المغرب والوطن العربي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن المسلسل.

قصة مسلسل ليالي الحي القديم

تدخل الدراما المغربية بقوة في الموسم الرمضاني الجديد، من خلال تقديم العديد من الأعمال الدرامية الفنية المميزة التي تعودنا عليها في السنوات الماضية، حيث يعد مسلسل ليالي الحي القديم، من المسلسلات المغربية التي تناقش العديد من القضايا في دولة المغرب، وتدور حول نوستالجيا الزمن الجميل، في أحياء مدينة تطوان المغربية القديمة، والتي شهدت الكثير من الأحداث الهامة في التاريخ المغربي، ويقدم المسلسل حكاية فتاة تنتمي لوسط شعبي، والتي تتأرجح حياتها بين ما نشأت عليه من تقاليد محافظة، وما بين انفتاحها على إحساس الحب الذي يكتسح الفتيات في تلك الفئة العمرية.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل حامض حلو الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم

شهدت الأيام القليلة الماضية الإعلان عن برومو مسلسل ليالي الحي القديم، مع الكشف عن الإعلان التقديمي للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض إن المسلسل مكون من 4 حلقات، ويعرض على شاشة القناة المغربية الأولى، وذلك لمدة أربعة أيام فقط في شهر رمضان المبارك، وسيتم العمل على تحديد مواعيد العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، مع بداية الشهر الكريم.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل النمر والقنوات الناقلة للمسلسل

ابطال مسلسل ليالي الحي القديم

يشهد مسلسل ليالي الحي القديم، مشاركة كبيرة من نجوم الدراما المغربية وهم:

  • الفنانة نسرين الراضي.
  • الفنان بنعيسى الجيراري.

المسلسل من إخراج المخرج محمد الشريف الطريبق، ومن تأليف المؤلف المغربي البشير الدامون، كما إن المسلسل من إنتاج القناة المغربية الأولى في شهر رمضان المبارك، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الهامة القديمة في المغرب، والتي مرت على الشعب المغربي.

شاهد أيضاً: موعد عرض مسلسل عشرين عشرين وقصة المسلسل في رمضان 2021

إلى هنا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال موعد عرض مسلسل ليالي الحي القديم، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل المغربي التاريخي، والذي سوف يعرض خلال الشهر الكريم وذلك لمدة أربعة حلقات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *