كم سعر عطر اريس الماجد للعود واين يباع

كم سعر عطر اريس الماجد للعود واين يباع

كم سعر عطر اريس الماجد للعود واين يباع حيثُ إنّ سر جاذبية الشخص هو العطر الذي يستخدمه، لذلك يبحث الرجال والنساء دائمًا عن روائح العطر الجذابة والفواحة، ومن أرقى الماركات، والتي نذكر منها ماركة الماجد للعود، بتركيباته العطرية الفريدة، ويعرف موقع محتويات في سطور مقاله بإحدى منتجات هذه الشركة، وهي عطر أريس، مبيننًا كم سعره، وأين يباع، وما هي تركيبته.

عطر اريس من الماجد للعود

عطر اريس هو واحد من العطورات المميزة التي أنتجتها شركة الماجد للعود، ينتمي إلى مجموعة الأزهار العطرية، ذات الأصل الفرنسي الشرقي، وهو عطر نسائي بشكل رئيسي، إلا أنه يستخدم كعطر رجالي أيضًا، يباع في عبوات بسعة 100 ميلي لتر، ويتميز برائحته الفواحة والجذابة التي تجعل الكثيرين يفضلونه عن غيره من العطورات.[1]

عطر اريس
عطر اريس من الماجد للعود

شاهد أيضًا: كم سعر عطر قصة الأزرق وأين يباع

تركيبة عطر أريس من الماجد للعود

يتميز عطر أريس بتركيبته الفريدة، التي تتألف من مزيج من الروائح المتداخلة بتناسق وتناغم، حيث تكون بدايته برائحة البرغموت، الذي يمتزج فيما بعد مع رائحة الياسمين الفواحة، بينما تكون قاعدة هذا العطر من رائحة الفانيلا المميزة، وهو عطر يومي الاستخدام تدوم رائحته لساعات.

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر لينك ذهبي النسائي من درعه

سعر عطر اريس الماجد للعود

سعر عطر أريس يختلف سعره من منطقة لأخرى في الخليج العربي، حيث إنه في المملكة العربية السعودية يباع بسعر 74.00 ريال سعودي، بينما في الكويت فيصل سعره إلى 6.00 دينار كويتي، أما في الإمارات العربية المتحدة، فيبلغ سعره 74.00 دينار إماراتي.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر إيف سان لوران وأين يباع

أين يباع عطر أريس الماجد للعود

يباع عطر أريس من الماجد للعود في مختلف دول الخليج العربي بما فيها الكويت والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، حيث يمكن طلبه إما من المتجر الإلكتروني الرئيسي للماجد للعود، أو من خلال المتاجر الأخرى مثل أمازون Amazon وغيرها.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ما هو سعر عطر اريس الماجد للعود، وأين يباع هذا العطر الجميل، إلى جانب ذكر أهم المعلومات عنه، وعن تركيبته المميزة والجذابة.

الأسئلة الشائعة

هل عطر أريس من الماجد للعود رجالي؟

إن عطر أريس من الماجد للعود نسائي بالأصل، إلا أن البعض يستخدمه كعطر رجالي أيضًا.

كم سعة عطر أريس من الماجد للعود؟

يباع عطر أريس من الماجد للعود بعبوات ذات سعة 100 ميلي متر، يكون لونها أسود حالك ومحفور عليها بالذهبي.

هل تختلف رائحة أريس عن أريس كلاسيك من الماجد للعود؟

نعم يوجد اختلاف في الرائحة بين كل من عطر أريس وعطر أريس كلاسيك من الماجد للعود.

المراجع

[1]almajed4oud.comالماجد للعود01/03/2023