عروض كودو اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض كودو لليوم الوطني 1442

كتابة ايات نواورة - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 18:09
عروض كودو اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض كودو لليوم الوطني 1442

عروض كودو اليوم الوطني 90 من العروضات المميزة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في ظل الاحتفال بذكرى اليوم الوطني التسعين 1442/2020، حيث يحظى هذا اليوم بشأن عظيم لدى كلّ سعودي، وهو اليوم الذي يوافق توحيد مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية على يد الملك الراحل عبد العزيز آل سعود، وفي هذا المقال سنعرض لكم عروض كودو لليوم الوطني 90.

عروض كودو اليوم الوطني 90

يحتفل مطعم كودو مع السعوديين في اليوم الوطني 90، وذلك من منظور إسعاد الزبائن وإدخال البهجة إلى نفوسهم في ظل هذه الذكرى العزيزة لكافة أبناء المملكة السعودية، ويُقدم لهم العديد من العروض المغرية والمميزة، بحيث تتوفر عروض مميزة خاصة للاحتفال معكم في اليوم الوطني 90، فلا تفوتوا الفرصة لمشاهدة أكبر شماغ و الاستمتاع بفعاليات كودو لليوم الوطني، وعيش اليوم الوطني مع كودو، وفي هذا الصدد تُعتبر مطاعم كودو مجموعة من المطاعم السعودية التي أُنشئت عام 1988م، والتي تتوزع على مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ لتصل فروعها إلى 306 فرعًا، وتتميز هذه المطاعم بطريقتها في الاعتماد على المطبخ المفتوح، بحيث يُشاهد الزبون طلبه أثناء عملية إعداده له.

اقوى عروض كودو لليوم الوطني 1442

تُتيح مطاعم كودو بمختلف فروعها أقوى عروض لليوم الوطني 1442/2020، ومن عروض مطاعم كودو سأذكر لكم ما يلي:

  • عرض خاص وحصري في اليوم الوطني 90: أطلب مشروب وبطاطس بـ9 ريال سعودي، واحصل على ساندويتش كودو دجاج مجاناً، ويتوفر هذا العرض في اليوم الوطني الموافق 23 من شهر سبتمبر فقط ابتداءً من الساعة 12:00 ظهرًا، ولغاية الساعة 8:00 مساءً.
  • عرض كودو للإفطار: اطلب أي وجبة فطور واحصل على الأخرى من نفس النوع مجاناً، وينطلق هذا العرض من الساعة  6:30 صباحًا وحتى صلاة الظهر، ويشمل خدمة التوصيل.
  • عرض كودو المسائي: سيتوفر هذا العرض من بعد صلاة العصر ويستمر لغاية صلاة العشاء؛ إذ يُمكنكم طلب مشروب كبير والحصول على الساندويتش مجانًا، ويتوفر هذا مع خدمة التوصيل.
  • ملاحظة: لا تتوفر هذه العروض في فرع الحرم المدني.

وفي الختام نكون عرضنا لكم عروضات كودو لليوم الوطني 90، وتعرّفنا على أقوى عروض كودو لليوم الوطني 1442، نتمنى لكم اغتنام هذه العروض والاستمتاع بها، وكلّ عام وأنتم بخير.

252 مشاهدة