moci حجز موعد جمعية … حجز موعد جمعية بالخطوات

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 21 مايو 2020 , 01:05
moci حجز موعد جمعية … حجز موعد جمعية بالخطوات

يُعد moci حجز موعد جمعية من بين أهم الأمور التي يبحث عنها المواطن والوافد في الكويت خلال أوقات الحظر، خاصة مع اقتراب دخول موعد اجازة عيد الفطر المبارك 1441 في الكويت خلال الأيام المقبلة، وهو الأمر الذي يتطلب أن تقوم أغلب الآسر في الكويت بشراء الاحتياجات الأساسية قبل تلك الاجازة.

moci حجز موعد جمعية

مع بداية فترة الحظر الكلي في الكويت، بدأت وزارة التجارة والصناعة في السماح للمواطن أو المقيم بإمكانية حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت، وذلك من أجل ضمان عدم تواجد عدد كبير من المواطنين أو المقيمين داخل الجمعيات التعاونية في وقت واحد، وهذا الأمر الذي يعد ضمن إجراءات التباعد الاجتماعي التي تحرص عليها الحكومة الكويتية من أجل منع تفشي فيروس كورونا بين المواطنين والمقيمين خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر، إن الجهات الحكومية في الكويت قد شددت على كون حجز موعد للذهاب إلى الجمعية التعاونية ، قد أصبح شرط أساسي لزيارة الجمعيات التعاونية في الكويت خلال أوقات الحظر.

شاهد أيضًا: صيدليات توصيل اثناء الحظر … أرقام صيدليات الكويت 24 ساعة

حجز موعد جمعية بالخطوات كاملة

يجب على المواطن أو الوافد في الكويت معرفة خطوات حجز موعد جمعية في أوقات الحظر، وذلك حتى يتمكن من الحصول على موافقة رسمية على طلبه للخروج من المنزل من أجل التسوق الغذائي.

وقد جاءت خطوات حجز موعد جمعية moci shop في الكويت خلال وقت الحظر على النحو التالي:

  • ادخل على موقع وزارة التجارة والصناعة بالكويت من خلال الرابط التالي: http://www.moci.shop/
  • اختار خدمة حجز موعد جميعة وقت الحظر
  • اكتب كل البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية وعنوان السكن وعنوان الجمعية المراد الذهاب إليها.
  • اضغط على “إرسال الطلب” بعد الانتهاء من كتابة البيانات.
  • من ثم يجب على المواطن أو الوافد الانتظار لحين الموافقة على طلبه، وبعدها الاحتفاظ بالباركود الخاص بالطلب من أجل إبرازها لرجال الأمن وكذلك لمسؤولي الجمعية التعاونية عند زيارتها في الموعد المحدد.

شاهد أيضًاتطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

رابط حجز موعد جمعية

قالت وزارة التجارة والصناعة في الكويت، بأن خدمة حجز موعد جمعية في الكويت في أوقات الحظر قد أصبحت متاحة من موقعها الرسمي فقط، ولا توجد أي وسيلة أخرى لحجز مواعيد الذهاب للجمعيات التعاونية والتسوق الغذائي في أوقات الحظر سوى من خلال موقع الوزارة.

ويمكن للمواطن أو الوافد زيارة موقع وزارة التجارة والصناعة في الكويت وحجز موعد الذهاب إلى الجمعية التعاونية، وذلك من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: تصريح خروج للمستشفى وقت الحظر الكويت

وبهذا نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع “محتويات” والذي تحدثنا خلاله عن خطوات moci حجز موعد جمعية في أوقات الحظر بدولة الكويت، وكذلك تطرقنا إلى الرابط المخصص لحجز المواعيد عبر شبكة الإنترنت والمعروف بموقع وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت.

176 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!