عروض الاتصالات اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني 1442

كتابة ياسمين - آخر تحديث: 24 سبتمبر 2020 , 09:09
عروض الاتصالات اليوم الوطني 90 .. اقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني 1442

عروض الاتصالات اليوم الوطني 90 تُعتبر بالطبع من أهم العروض في هذا اليوم وخصوصًا أن كافة أبناء الوطن السعودي يعكفون خلال اليوم الوطني على استخدام مختلف وسائل الاتصالات والتواصل عبر الإنترنت أيضًا من أجل تقديم وتبادل التهنئة مع بعضهم البعض وتصفح مواقع السوشيال ميديا وغيرهم من أوجه وأغراض الاتصالات الأخرى في هذا اليوم، وفي هذا الصدد؛ حرصت جميع شركات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية على تقديم أقيم وأفضل عروض الاتصالات لليوم الوطني 1442 وسوف يتم توضيح أهم هذه العروض عبر السطور التالية بالتفصيل.

عروض الاتصالات اليوم الوطني 90

في إطار افضل عروض اليوم الوطني 90 قامت مختلف الشركات المتخصصة في خدمات دعم الموبايل والخطوط الأرضية والإنترنت بتقديم عدد هائل من الخصومات والتخفيضات والعروض والهدايا على جميع الخدمات خاصتها ولجميع العملاء سواء مواطنين أو مقيمين داخل المملكة ومن أهم الشركات التي قد قامت بالفعل عمل عروض جيدة لاقت استحسان السعوديين جميعهم هي شركة اتصالات STC وكذلك شركة موبايلي كما يلي:

عروض اتصالات السعودية stc اليوم الوطني 90

قامت شركة الاتصالات السعودية الرسمية إس تي سي بتقديم عدة عروض خاصة باليوم الوطني السعودي 1442 رقم 90 وقد شملت عروض stc لليوم الوطني 90، ما يلي:

  • في الفترة ما بين 23 إلى 29 سبتمبر؛ سوف يتم خصم 90 ريال سعودي على أي جهاز يقوم العميل بشرائها عبر تطبيق mystc.
  • سوشيال ميديا بلا حدود إلى جميع العملاء من أجل استخدام جميع مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي مجانًا خلال يوم 23 سبتمبر فقط.
  • إتاحة الاشتراك في تطبيق جوي تي في بقيمة 1.15 ريال سعودي فقط في الشهر الأول، على أن تكون قيمة الاشتراك الشهري لاحقًا 11.5 ريال سعودي، ويُمكن الاشتراك في هذا العرض عبر إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 811118 تحتوي على رقم 1.
  • القدرة على مشاهدة أي من الأفلام السينمائية طوال اجازة اليوم الوطني في الفترة ما بين 23 إلى 26 سبتمبر بقيمة 90 هللة سعودية فقط.
  • توفير قيمة خصم بنسبة 90 % على أي معاملات تحويل مالي تتم عبر محفظة STC pay  في يومي 23 و 24 سبتمبر، والحصول على البطاقة الرقمية السعودية مجانًا من يوم 23 وحتى يوم 30 سبتمبر.
  • إتاحة الفرصة لإرسال برقية تهنئة اليوم الوطني 90 إلى صاحب السمو جلالة الملك سلمان بشكل مجاني تمامًا.

عروض موبايلي لليوم الوطني 1442

أما عروض موبايلي لليوم الوطني 90 التي تُعد واحدة من الشركات العريقة أيضًا في مجال خدمات الاتصالات والإنترنت ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها؛ فقد جاءت على النحو التالي:

  • الحصول على إنترنت مجاني غير محدود تصفح مواقع السوشيال ميديا بأكملها وهذا العرض ساري بداية من الساعة الثانية عشر صباحًا يوم 23 سبتمبر حتى الساعة الثانية عشر إلّا دقيقة مساءً يوم 24 سبتمبر.
  • القدرة على إرسال برقية تهنئة مجانية سواء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – وإلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أيضًا وذلك لعملاء مفوتر وعملاء الخط الأرضي طوال يوم 23 سبتمبر وحتى يوم 24 سبتمبر أيضًا.
  • ومن أهم العروض غير التقليدية التي قدمتها شركة موبايلي في ضوء احتفالات اليوم الوطني السعودي 90؛ قامت الشركة بإطلاق أغنية من تأليف وإعداد واداء بعض الشباب السعودي من أجل التأكيد على أهمية الوحدة والترابط الوطني، إلى جانب قيامها بإطلاق عدسة خاصة بها على تطبيق سناب شات من أجل نشر روح الاحتفال والاحتفاء باليوم الوطني بين جميع المواطنين.

وفي ختام مقلنا اليوم؛ نكون قد تمكنا من أن نعرض لكم عروض الاتصالات اليوم الوطني 90 مع توضيح أهم و اقوى عروض الاتصالات لليوم الوطني 1442 هـ التي ينتظرها العديد من أبناء الشعب السعودي كبارًا وصغارًا مع حلول ذكرى هذه المناسبة الوطنية التاريخية والهامة جدًا في حياة ك مواطن سعودي محب لبلده ومُخلص لوطنه.

124 مشاهدة