أفضل المطاعم في ملاكا ماليزيا 2020

كتابة دعاء النابلسية -
أفضل المطاعم في ملاكا ماليزيا 2020

أفضل المطاعم في ملاكا ماليزيا 2020 سوف نتعرف عليها في المقال التالي وأبرز المعلومات حول هذه المطاعم ورأى الزوار فيها،  سواء المسافرون العرب الى ماليزيا أو المسافرون إلى ماليزيا من كل أنحاء العالم بشكل عام، وتعد ولاية ملاكا في ماليزيا أو ولاية ملقا هي العاصمة التاريخية في هذا البلد، وتحتوي على مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح، وقد تعرضت هذه الولاية إلى الاستعمار من قبل، وتم تحمل الاحتلال الياباني قبل نيل الاستقلال وتسوية هذ المنطقة من قبل المهاجرين الصينيين والذي اندمجوا مع السكان المحليين في هذا الوقت.

أفضل المطاعم في ملاكا ماليزيا

مطعم دونالد وليليز

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم في ملاكا في الوقت الحالي، ويعود تأسيسه إلى عام 1980 وهو المطعم الذي ظهر في نيويورك تايمز، وهو مطعم مشهور في ملاكا، مما يجعل الكثير من الناس يذهبون إليه.

يتميز مطعم دونالد وليليز بأنواع الطبخ التقليدي والراقي والشهي الذي يحبه الكثير من الناس، ومن أشهر ما يقدمه المطعم هو حساء التوابل الشهير والعديد من أطباق المعكرونة الكلاسيكية.

عنوان المطعم كاملاً “مطعم Donald & Lily Nyonya  ، 16 ، الطابق الأرضي ، Jalan KSB 1 ، Taman Kota Shah   Bandar ، ملقا ، ملقا ، ماليزيا ، +60 6-284 8907”.

مطعم كابيتول ساتاي ملاكا

هذا المطعم هو أرخص مطاعم ملاكا ماليزيا حاليًا وهو مكان مثالي من أجل تناول طعام جيد بتكلفة بسيطة وقليلة، ويقدم المطعم مجموعة من الأكلات الجميلة بداية من المأكولات البحرية وحتى الدجاج والكوكتيل والعديد من المأكولات الأخرى التي يحبها الناس، وكما يقدّم المطعم كلًا من الكباب المشوي وأكلات محلية تستحق التجربة، مثل كرات السمك والبيض السمّان وهذه الأكلات شعبية وشهيرة في ماليزيا.

عنوان المطعم كاملاً “: Capitol Satay Celup، 41، Lorong Bukit Cina، Bandar Hilir، Melaka، Malaysia، +60 6-283 5508”.

المطاعم في ملاكا : مطعم نوفايا ماكو

مطعم نوفايا ماكو في ماليزيا هو واحد من أشهر وأفضل المطاعم في ملاكا ، وهو مكان مثالي من أجل تناول أطعمة شهية والتمتع بالجو الجميل في هذا المكان، ويُعد هذا المطعم من المطاعم الراقية التي تقدم الطعام في جو عائلي وجميل، والأطباق التي توجد به هي أطباق تقليدية بعض الشيء ويقدم أكلات كلاسيكية قديمة وحتى الأكلات الحديثة، ويحرص على راحة الزوار وجلب كل ما يريدون.

عنوان المطعم كاملاً “: Restoran Nyonya Makko، 123، Jalan Merdeka، Taman Melaka Raya، Melaka، Malaysia، +60 6-284 0737”.

المطاعم في ملاكا : مطعم نانسي ملاكا

حين الحديث عن أفضل المطاعم في ملاكا، لا ننسى بالطبع أن نتحدث عن مطعم نانسي ملاكا الموجود في الدولة الماليزية، ورغم صغر هذا المطعم، إلا أنه من أفضل مطاعم ملاكا حاليًا، نظرًا للشكل الجميل له والأطعمة الشهيّة والمحبوبة التي يحبها الكثير من الناس من كل أنحاء العالم، وأهم ما يميزه أنه من المطاعم الحلال في ملاكا وبالتالي هو خيار مثالي من أجل المسافرون العرب الى ماليزيا وخاصّة إلى ولاية ملاكا الشهيرة.

عنوان المطعم كاملاً “13 و 8 و Taman Kota Laksamana و Seksyen 3 و Jalan KL 3/9 و Kota Laksamana و Melaka في ماليزيا +60 6-283 6099”.

المطاعم في ملاكا : مطعم لوتان21 النباتي

مطعم لوتان 21 النباتي هو أحد أفضل المطاعم في ملاكا التي يزورها الكثير من السياح، وهو مكان مثالي من أجل كل من يحب المأكولات البحرية واللحوم والخضروات، رغم أن هذا المطعم يركّز بشكل كبير على المأكولات النباتية من دون استخدام المواد الحافظة، ويُعد هذا المطعم من المطاعم الراقية في ملاكا سواء في التعامل أو الأطعمة أو الجو الراقي والجميل في هذا المكان.

عنوان المطعم كاملاً “: Lutan21، 41 & 43، Jalan Melaka Raya 8، Taman Melaka Raya، Malacca، Malaysia، +60 6-292 2819”.

في رأيكم ما هي أفضل المطاعم في ملاكا بشكل خاص وما هي أفضل المطاعم في ماليزيا في الوقت الحالي بشكل عام؟.

1213 مشاهدة