إجازة عيد الأضحى 1441 الخدمة المدنية

كتابة مصطفى محمد - آخر تحديث: 19 يوليو 2020 , 20:07
إجازة عيد الأضحى 1441 الخدمة المدنية

تُعدّ إجازة عيد الأضحى 1441 الخدمة المدنية من الإجازات التي ينتظرها الموظفون في هذا القطاع طوال العام؛ لتنسيق جداول  أعمالهم بشكل مُسبق والاستعداد لإحياء شعيرة من الشعائر العزيزة على قلوب المسلمين، وقضاء أوقات عائليّة مميزة بعيداً عن أجواء الأعمال والانشغالات الوظيفية.

إجازة عيد الأضحى 1441

تعتبر إجازة عيد الأضحى 1441 في المملكة العربية السعودية، من الإجازات التي تتضمنها التقويمات المنشورة في الوزارات الرسمية منذ بداية العام والتي توافق العاشر من ذي الحجة من كل سنة، حيث تشهد جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية عطلة شاملة تمتد إلى نهاية هذا العيد.

شاهد أيضاً: إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 2020

إجازة عيد الأضحى 1441 الخدمة المدنية

تختلف الإجازة في القطاعات الحكومية أو الرسمية عن القطاعات الخاصة، ورُجحّت أن تكون الإجازات لعيد هذا العام كالتالي:

  • أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة عيد الأضحى لديها يوم الخميس الموافق 30 يوليو الموافق 9 ذي الحجة وحتى يوم الأحد الموافق 2 أغسطس الموافق 12 ذي الحجة.
  • أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية أن إجازة الأضحى ستبدأ من يوم الخامس من ذي الحجة، وستنتهي بنهاية الخامس عشر من الشهر ذاته.
  • أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول” أن إجازة عيد الأضحى تبدأ من يوم الثلاثاء السابع من ذي الحجة وحتى الأربعاء الخامس عشر من ذي الحجة.

بذلك نكون انتهينا من الحديث عن إجازة عيد الأضحى 1441، الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، ونقلنا إعلان بعض المؤسسات الأخرى كوزارة الموارد البشرية الخدمة المدنية، وشركة السوق المالية السعودية.

388 مشاهدة