اجمل رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة 2024

اجمل رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة

اجمل رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة سنُهديكم إياها هُنا عبر مقالنا، فما هي إلّا أسام وجيزة، ويُشارف عام 2024 على الرحيل، وسينطلق عام جديد مليء بالأمل والخير والاستبشار بما هو آت، وفي هذه الأجواء والمُناسبة السّعيدة يتبادل كلّ واحد منّا عبارات ورسائل للتهنئة بانطلاقة رأس السّنة الجديدة، وموقع محتويات يحرص على انتقاء الرسائل الأجمل من بينها لإهدائها في هذه الذّكرى السنوية التي تهلّ علينا كلّ انطلاقة عام جديد.

رأس السنة بالانجليزية

It is only days, and the month of December 2024 departs, and our new year 2024 begins, and the New Year’s Day begins, which is an annual global occasion, celebrated by the peoples of the earth from its east to its west. So that expressions of congratulations and celebrations start from the evening of the 31st of December every year, and extend on the morning of the first day of the new year. The history of the celebration of the New Year goes back to about 400 years, when the Babylonians welcomed the emergence of the new moon, and here the celebration continues to this day, which witnesses many activities to express joy on this occasion.

ما هي إلّا أيام، ويرحل شهر ديسمبر من العام الحالي 2024، وندخل في عام 2024 الجديد، وسوف تنطلق رأس السنة الميلادية الجديدة، والتي تُعدّ من المناسبات العالميّة السنوية، تحتفي بها شعوب الأرض من مشارقها إلى مغاربها، إذ تنطلق عبارات التهنئة ومظاهر الاحتفال من مساء الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر من كلّ عام، وتمتد إلى صبيحة اليوم الأول من بداية العام الجديد، وتجدر الإشارة هنا إنَّ تاريخ الاحتفال برأس السّنة الميلاديّة يعود إلى نحوّ 400 عام، عندما كان البابليون يستقبلون ظهور القمر الجديد بترحاب كبير، وها هو الاحتفال استمرّ إلى يومنا هذا، والذي يشهد فعاليّات كثيرة تعبيرًا عن البهجة بهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا: تعبير عن رأس السنة الميلادية بالانجليزي

اجمل رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة

تتنوّع رسائل رأس السنة التي يتبادلها ملايين البشرية من مشارقها إلى مغاربها، وذلك بلغات كلّ أهل الأرض، ومن هذه اللغات اللغة الإنجليزية التي تتميز بألفاظ مميزة يُمكنكم أن تقدموها لأحبتكم في هذه المناسبة، ولهذا نُهديكم باقةً من أجمل رسائل رأس السّنة الميلاديّة باللغة الإنجليزية مُترجمةً إلى اللغة العربيّة:

  • الرسالة: We ask God for good and success for all our loved ones in this honorable country, and every year and you are good on the occasion of the New Year.
    الترجمة: نسألك اللهم الخير والسداد لجميع أحبابنا في هذا الوطن الكريم، وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة رأس السنة.
  • الرسالة: Happy New Year, on New Year’s Day, I give you roses from the heart, longing from the soul, and from the soul a feeling filled with love and nostalgia.
    الترجمة: سنة جديدة مليئة بالسعادة، في رأس السنة الميلادية أهدي إليكم من قلبي ورودًا، ومن روحي شوقًا، ومن نفسي شعور مليئةً بالحب والحنين.
  • الرسالة: I congratulate my loved ones and bless this new year for them, and pray that it be a year of goodness, love, and peace for everyone, and every year and you are the most beautiful.
    الترجمة: أهنئ أحبتي وأبارك لهم هذا العام الجديد، وأدعو الله أن يكون عام الخير والمحبة والسلام للجميع، وفي كل عام وأنتم أجمل.
  • الرسالة: With the approach of a new year, we offer you the most beautiful congratulations on this occasion. Rejoice in God and think good in Him, for He is the Lord of goodness and the Able to do all things.
    الترجمة: مع اقتراب العام الجديد نُقدّم لكم أجمل التهاني بهذه المناسبة، استبشروا بالله وظنوا بكلّ خير، فهو ربّ الخير والقادر على كلّ شيء.
  • الرسالة: Every year and you are a thousand good and complete a blessing from God, I congratulate you on the advent of the new year, and I wish you the most beautiful New Year’s greetings.
    الترجمة: كل عام وأنتم بألف خير، وأكمل نعمه عليكم أهنئكم بقدوم العام الجديد، وأتمنى لكم أجمل الأماني في هذا العام الجديد.

اقرأ أيضًا: رسائل رأس السنة الجديدة 

أجمل رسائل واتس لرأس السنة بالإنجليزي

وتجدر الإشارة هنا إنّ تطبيق الواتساب إحدى المنصات الاجتماعيّة الشهيرة، التي يتبادل مُستخدموها العديد من عبارات ورسائل التهنئة، وهنا نعرض لكم أجمل رسائل للواتس للتهنئة برأس السّنة الميلاديّة الجديدة:

  • الرسالة: Happy new year, peace and affection, a new year in which our hearts open like flowers that chase the light of the sun, a year of goodness and hope for everyone, God willing.
    الترجمة: كلّ عام وأنتم بسلام ومودة وخير، نأمل في هذا العام الجديد أن تتفتح فيه قلوبنا كما تتفتح الأزهار التي تتبع نور الشمس، اللهم عام خير وأمل على الجميع.
  • الرسالة: every year and all of us are good, these hearts related to hopes in the new year 2024, I congratulate and salute them for their steadfastness on hope despite its difficulty.
    الترجمة: كلّ عام والجميع بألف خير، أهنئ هذه القلوب المتعلقة بالآمال في العام الجديد 2024 وأحييها على ثباتها بالأمل رغم صعوبته.
  • الرسالة: I ask Allah that this new year of yours be a year of goodness, security, and peace.
    الترجمة: أسأل الله أن يكون عامكم الجديد هذا عام خير وأمن وسلام.
  • الرسالة: Moments, and the new year begins, and with it new stories for each of us. I wish you success and facilitation.
    الترجمة: ما هي إلّا لحظات، ويبدأ العام الجديد، وتبدأ معه حكايا جديدة لكلّ واحد منّا، وأرجو أن تكون سنة مليئة بالتيسير والتوفيق.

اقرأ أيضًا: كم باقياً على راس السنة العد التنازلي

مسجات راس السنة بالإنجليزية مترجمة بالعربية

مع حلول رأس السنة الميلادية الجديدة، فإن العديد منا يسارع للبحث عن أجمل مسجات التهنئة برأس السّنة الجديدة، وذلك فرحًا واستبشارًا بقدومها، وإليكم أجمل مسجات رأس السنة باللغة الإنجليزية مع الترجمة لها باللغة العربية:

  • الرسالة الأولى: From a sincere and sincere loving heart, I extend my sincere best wishes and prayers to you, my beloved, on the occasion of the New Year.
    الترجمة: من قلبٍ مُحب صادق ومخلص نتوجه إليكم بخالص الأمنيات والدعوات بمناسبة حلول العام الجديد.
  • الرسالة الثانية: On New Year’s Day, I hope that this year of yours will be the best of years, and that God will guide you to the right path and help you to achieve your endeavors.
    الترجمة: نأمل في رأس السنة أن تكون سنتكم الجديدة أفضل السنوات، وأن يهديكم الله فيها إلى الطريق القويم، ويُعينكم على تحقيق أهدافكم.
  • الرسالة الثالثة: How beautiful to start the new year with the ones you love, and you know that they have pure, loving hearts without grudge or malice. Happy New Year.
    الترجمة: ما أجمل انطلاقة عام جديد برفقة من تُحبون، وأنت تعلم بأنَّ قلوبهم صافية مليئة بالمحبة وخاليّة من الحقد والضغينة، وكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • الرسالة الرابعة: To everyone who will pass on these words of mine, I wish you a more beautiful year and a wonderful life, and may God bring you back this occasion over and over again with goodness and delights.
    الترجمة: إلى كل من سيقرأ كلماتي هذه، أتمنى لكم عامًا أجمل وحياة رائعة، وأعاد الله عليكم هذه المناسبة عدة مرات بالخير والمسرات.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة بالانجليزي

سنة جديدة بالانجليزي

نُهديكم فيما يلي باقةً من الصور الرائعة والأجمل للسنة الجديدة 2024:





إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله اجمل رسائل راس السنة بالانجليزي مترجمة، وذلك كي تشاركوها مع أحبتكم، وتفرحون معهم في هذه المناسبة المتميزة، كما عرضنا لكم أروع المسجات مع الترجمة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *