اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2024

كلمات لعيد الأم قصيرة

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2024 تختصر بين حُروفها الكثير من مشاعر الحُب والتّقدير للأم العظيمة التي عملت وضحّت وأنشأت الأجيال جيلًا بعد آخر، والتي يحتفي العالم بها مع تاريخ الحادي والعشرين من شهر آذار مارس، حيث يُشير موقع محتويات إلى باقة من أجمل عبارات عن عيد الام مؤثرة 2024 وأجمل كلمات وصور عيد الأم.

كلمات لعيد الأم قصيرة يحتفل القلب بمناسبة اليوم العالمي للأم، لأنّها مناسبة الخير التي تتجدّد بها فطرة الخير، وغريزة الحُب التي تربطنا بتلك القامة البشريّة التي لا تتكرّر.
عبارات في عيد الأم  إنّ موعدنا مع عيد الأم هو موعد يومي مُتجدّد، فالإنسان المُسلم حريص على رضا الوالدين، وحريص على البرّ بهما في كل زمان ومكان، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.
اجمل منشورات لعيد الأم قصيرة في اليوم العالمي للأم لا كلمات عندي تستطيع ان تُعبّر عن حجم المشاعر التي أخزنها في قلبي لكِ يا أمّي، فانتِ حكاية الفرحة، وقصّة الأمل المُتجدّد، وأنتِ التضحية والعطاء.
اجمل ما قيل لعيد الأم  في الحادي والعشرين من شهر آذار، نزفّ التّهاني إلى جميع الأمّهات حول العالم، سائلين الله أن يُبارك لهنّ وأن يحفظ عليهنّ الصحة والسّلامة، عيد مُبارك.

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2023

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2024

وهي من الكلمات المميّزة التي تُقال مع مناسبة اليوم العالمي للأمّ، في الحادي والعشرين من شهر آذار، وأجمل ما قيل:

  • في الذّكرى السّنويّة لعيد الأم أزفّ التّهاني والتبريكات إلى سيّدة القلب، وأميرة الرّوح، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي الغالية.
  • سوف يبقى حضن أمّي هو المكان الأكثر أمن وأمان في العالم، سوف تبقى تلك اللمسة السّحريّة سيّدة الطّب والدّواء، مُبارك علينا ع يدك يا أمّي.
  • في ال 21 من شهر آذار مارس، نزفّ التّهاني إلى أمّي الغالية، التي زيّن الله بها تفاصيل حياتنا اليوميّة، فاللهم أكرمها بالصحّة والعافية، وعافها في الدّين والدّنيا.
  • إليك يا أمّي أكتب الكلمات التي تليق بحضورك الجميل، سائلًا الله أن لا يحرمنا تلك الإطلالة التي تُغنينا عن الدّنيا ومال فيها، مُبارك عيدك.
  • بكثير من الحُب والإخلاص أُبارك لأمّي الغالية، لشريان القلب الذي ينبض باسمها، مناسبة اليوم العالمي للأم، مُبارك أمّي الغالية، وكلّ عام وأنتِ بخير.

اقرأ أيضًا: كلام جميل للام في عيد الام

اجمل كلمات بالإنجليزي لعيد الأم  2024 مترجمة

تتغنّى جميع اللغات والقوميّات بمناسبة اليوم العالمي للام، والتي تستقبلها القلوب بكثير من السّعادة، وأجمل ما قيل في ذلك:

العبارة بالإنجليزي العبارة بالعربي
On the twenty-first of March, I congratulate my shining sun and my shining moon. I congratulate my mother on this beautiful occasion, and I ask God to preserve it for us with an eye of care. في الحادي والعشرين من آذار مارس، أُبارك لشمسي السّاطعة، وقمري المُنير، أُبارك لأمّي هذا المناسبة الجميلة، وأسأل الله أن يحفظها لنا بعين الرّعاية.
Our date with Mother’s Day is not fixed on a single day, for all the days of the year are yours, my mother, and all the details of the years belong to you alone. إنّ موعدنا مع عيد الام ليس مُحدًدًا في يوم وحيد، فجميع أيّام العام لكِ يا أمّي، وجميع تفاصيل السنين ملكك وحدك.
The whole joy of my heart is in your hands, mother, because you are the story of goodness that God has honored me with. You are tenderness, love, giving and sincerity. إنّ فرحة قلبي كلّها رهن يديك يا أمّي، لأنّك حكاية الخير التي أكرمني الله بها، فأنتِ الحنان والحُب والعطاء والإخلاص، دُمت لنا بألف خير.

اقرأ أيضًا: كلام جميل للام قصير

كلام جميل في يوم الأم 2024 مكتوب 

تزيد تلك الكلمات الأنيقة من فرحة القلوب مع استقبال مناسبة اليوم العالمي للأمهات، وأجمل كلام في ذلك:

  • إلى مدرسة الحُب والوفاء إلى حكاية الأمل التي تتجدّد ملامحها في القلب مع كلّ إشراقة شمس، كلّ عام وأنتِ أكبر أسباب السّعادة، مُبارك أمّي.
  • إنّ يوم الأم هو موعد الوفاء بالعهد هو اليوم الذي يقدّم الأبناء مشاعر الحُب الصّادقة تقديرًا لسنوات طويلة من العطاء والإخلاص، كلّ عاتم وأنتِ بألف خير يا أمّي.
  • إلى شمسي ونجومي وكواكبي، إلى أمّي الحبيبة أكتب الحروف التي تليق بحضورها الأنيقة، كل عام وأنتِ بألف خير بمناسبة اليوم العالمي للأمّهات.
  • إنّ جميع كلمات الشّعر وحروف النّثر، ومجاز الكلام تقف عاجزة عن التّعبير عن حجم المشاعر التي أخزنها في قلبي تجاهك، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • تتراقص كلمات الحُب وحروف الإخلاص في عينيّ كلما لاح اسمك في البال، فأنتِ الأم الحنون التي كانت سببًا في كلّ نجاحاتي، مُبارك عيدك.

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2024 بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي جرى تبادلها بين الناشطين عبر مواقع الانترنت، والتي بدورها تحمل أمانة المشاعر الجميلة التي تُعبّر عن محبّة الأمهات، في الآتي:

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2023 بالصور 

اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2023 بالصور 
اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2023 بالصور 
اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2023 بالصور 


إنّ اجمل كلمات لعيد الأم قصيرة 2024 هي إحدى نوافذ التهنئة التي قام كثير من النّاس على اعتمادها في مناسبة اليوم العالمي للأم، والتي تُعتبر من المناسبات المهمة تقديرا لتضحيات الأم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *