اسعار البنزين في السعودية شهر مايو |موعد مراجعة سعر البنزين

كتابة شروق محمد - تاريخ الكتابة: 11 مايو 2020 , 19:05
اسعار البنزين في السعودية شهر مايو |موعد مراجعة سعر البنزين

اسعار البنزين في السعودية شهر مايو المحدثة الجديدة هو ما أعلنت عنه شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية بتطبيق اسعار جديدة للبنزين بداية من اليوم 11 مايو 2020، فقد كان من المقرر الإعلان عن اسعار البنزين الجديدة من بداية شهر مايو كما هو معتاد شهرياً بعمل مراجعة وتحديث لأسعار البنزين. وفي هذا الشهر جاءت الأسعار بالانخفاض أكثر من 50 %.

ارامكو اسعار البنزين في السعودية لشهر مايو

أعلنت شركة ارامكو صباح اليوم عن تسعيرة اسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية لشهر مايو 2020 والتي شهدت انخفاضاً ملحوظاً عن الأشهر السابقة، وسجلت انخفاض 50%.[1]

ومن الجدير بالذكر أن ذلك التغير في اسعار البنزين في السعودية ناتج عن الإجراءات التي تقوم بها الحكومة السعودية بتعديل جميع أسعار منتجات الطاقة كالبنزين والبترول علاوة على أسعار المياه.

كما أشارت أيضا أن أسعار البنزين غير ثابتة وهى قابلة للتغير باستمرار سواء بالزيادة أو النقصان تبعاً لأسعار الاستيراد والتصدير من المملكة إلى الخارج أو العكس.

شاهد أيضًا: صرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1441

سعر البنزين اليوم الاثنين 11 مايو في السعودية

قامت شركة ارامكو السعودية بتحديد اسعار البنزين 2020 والتي من المقرر البدء في العمل بها من اليوم وبلغت الأسعار الجديدة على النحو التالي:

  • بنزين 91 :0.67 ريال سعودي لكل لتر بانخفاض 49% عن شهر أبريل السابق.
  • بنزين 95: 0.82 ريال سعودي لكل لتر بانخفاض 44% عن شهر أبريل السابق.
  • ديزل : 0.74 ريال سعودي لكل لتر.
  • الكيروسين: 0.64 ريال سعودي لكل لتر.
  • غاز البترول المسال: 0.75 ريال سعودي لكل لتر.

قد يهمك ايضًا: موعد صرف المقطوعه لشهر رمضان 1441

موعد مراجعة سعر البنزين خلال شركة ارامكو

أعلنت شركة أرامكو عن موعد محدد يتم من خلال تحديث قائمة اسعار البنزين في السعودية على أن يكون يوم 11 من كل شهر ويستمر العمل بالأسعار الجديدة حتى قدوم الشهر المقبل ووضع اسعار بنزين جديدة.

رابط شركة ارامكو الإلكتروني

أعلنت شركة ارامكو في تصريح لها عن موقعها الرسمي على الانترنت الذي يمكن من خلاله متابعة المواطنين أو ملاك محطات البنزين قائمة الأسعار الجديد بشكل شهري من خلال موقع ارامكو السعودي من هنا.[1]

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على اسعار البنزين في السعودية شهر مايو 2020، وتعرفنا على موعد مراجعة سعر البنزين كل شهر، وذكرنا لكم رابط شركة ارامكو الإلكتروني للاستعلام عن أسعار البنزين الجديدة.

المراجع

  1. ^ alarabiya.net , بانخفاض 50%.. أسعار البنزين الجديدة في السعودية , 11/5/2020
785 مشاهدة