اسم المهرة البحرينية الحقيقي وأهم المعلومات عنها

اسم المهرة البحرينية الحقيقي

ما هو اسم المهرة البحرينية الحقيقي ؟ في مقالنا هذا سنقدم الإجابة الصحيحة عن اسم الفنانة المهرة البحرينية الحقيقي، ونسلط الضوء على أهم تفاصيل حياتها الشخصية والعملية، وأهم الأعمال الفنية من خلال طرحنا هذا.

اسم المهرة البحرينية الحقيقي

إن اسم المهرة الحقيقي هو فجر وليد عند الولادة، ويذكر أن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين، من مواليد 30 يوليو 1991 م، ويبلغ عمرها ما يقارب 30 سنة، تزوجت من الممثل المنتج عادل مسلم عام 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر سنًا من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم تطلقت وذلك بسبب التهمة المنسوبة إليه، وهي غسيل الأموال، بالإضافة إلى الاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية.

تخرجت المهرة من جامعة البحرين نالت المهرة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ثم انطلقت في مسيرتها الفنية، وكان أول ظهور لها من خلال مسرحية عاشقة الجن عام 2013 م واستمرت إلى يومنا هذا، وفي نفس العام حصلت المهرة على لقب أجمل عارضة أزياء، وفي عام 2014 م لقبت بـسفيرة الزي العربي.

شاهد أيضًا: في فيلم الجميلة والوحش ايش اسم الجميلة الحقيقي

أبرز أعمال المهرة البحرينية

شاركت الفنانة المتألقة المهرة البحرينية بعدد لا بأس به من الأعمال الفنية من المسرحيات والمسلسلات، ومن أهم هذه الأعمال التالي:

  • مسرحية عاشقة الجن عام 2013 م .
  • هاجر عام 2014 م /مسرحية.
  • مسرحية زومبي عام 2015 م .
  • صرخة الأشباح عام 2015 م /مسرحية.
  • مسلسل سواق وشغالة في عام 2014 م .
  • سراي البيت عام  2014 م  /مسلسل.
  • مسلسل لقيت روحي في عام 2016 م .

شاهد أيضًا: قصة ياسر البحري الحقيقية كاملة وسيرته الذاتية

أهم المعلومات عن المهرة البحرينية

تزوجت المهرة البحرينية من شخصية ما زالت مجهولة ولم يتم التعرف على هويته بعد، وذلك لأن النجمة البحرينية أخفت ملامح وجهه وظهرة صورة جسده من الوراء، بعدما تعرضت المهرة للصدمة، استطاعت الخروج من صدمتها وأخيرًا، حيث تعرفت إلى شخصية وصفتها بالظهر والسند، وذلك من خلال نشر صورة في احتفالها يوم الحب تجمعها بزوجها من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وكتبت: “لا يهم من هو الرجل ، لكن المهم أن يكون هناك دعم وأمان”، وقالت: “أنا وأحن قلب ممكن يقابلك”، ونالت مهرة من أجل هذه الصورة آلاف التبريكات والتهنئة بمناسبة زواجها.

شاهد أيضًا: من هم عائلة فيحان وما هي أسمائهم الحقيقية

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول اسم المهرة البحرينية الحقيقي، ومن خلال طرحنا هذا قمنا بالإجابة على الأسئلة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن اسمها الحقيقي، وتحدثنا عن سيرتها الذاتية، وأبرز أعمالها الفنية، وبهذا نكون جعلنا بين أيديكم أهم المعلومات عن الممثلة البحرينية المهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *