افضل دكتورة نساء وولاده في جده 2022

افضل دكتورة نساء وولاده في جده 2022

افضل دكتورة نساء وولاده في جده 2022 هي تلك التي تجمع بين الخبرة الكبيرة واللباقة في معاملة مرضاها، إذ ترغب السيدات عادةً بزيارة أمهر طبيبات النساء بهدف الحصول على استشارتهن خلال مرحلة الحمل، أو عند تعرضهن لعارضٍ صحي يقتضي ذلك. ونظرًا لأهمية خبرة طبيبة النساء في علاج الأمراض النسائية، وإجراء عمليات التوليد بنجاحٍ، سنتحدث في هذا المقال عن أفضل دكتورة لعلاج أمراض النساء، ومتابعة الحمل والولادة في مدنية جدة 2021.

افضل دكتورة نساء وولاده في جده 2022

تضم مدينة جدة عددًا كبيرًا من دكاترة النساء والتوليد ذات الخبرة العالية والسمعة الطيبة في هذا المجال، وفيما يلي أسماء أهم طبيبات النساء والتوليد في محافظة جدة:

شاهد أيضًا: افضل دكتورة نساء وولاده في جده .. معايير اختيار دكتورة النساء والتوليد

دكتورة النساء والولادة سوزان الكافي

تعمل الدكتورة سوزان الكافي كاستشارية نساءٍ وولادةٍ وعقمٍ وأطفال أنبوبٍ في مستشفى المشفى، وهي حاصلة على البورد الكندي في أمراض العقم والنساء، وعلى درجة أستاذٍ مساعدٍ في جامعة الملك عبد العزيز. إضافةً إلى الزمالة الأمريكية في أمراض النساء والولادة.

دكتورة النساء والولادة سما ناظر

حصلت الدكتورة سما ناظر على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة من جامعة الملك عبد العزيز. كما حصلت على شهادة التخصص الثاني في الزمالة السعودية لأمراض النساء والتوليد. كذلك تعمل الدكتورة سما ناظر إلى جانب زميلتها الدكتورة سوزان الكافي في مستشفى المشفى.

دكتورة النساء والولادة حنان الشمراني

تعمل الدكتورة حنان الشمراني في مستشفى الأطباء المتحدون، وتملك خبرةً كبيرةً في الأمراض النسائية، وإلمامًا شاملًا بموضوع الحمل وأعراضه. الأمر الذي جعل منها محط ثقة كثيرٍ من مرضاها.

دكتورة النساء والولادة فاطمة العتيبي

تعمل الدكتورة فاطمة العتيبي كاستشارية أمراض النساء والولادة، وعلاج العقم وطفل الأنبوب في مستشفى فقيه، وقد شهدت لها الكثير من السيدات بإتقانها لعمليات الولادة القيصرية، ومهارتها منقطعة النظير في خياطة الجروح. كما يبدو أنها حازت على ثقة الكثير من المرضى، إذ يصعب كثيرًا حجز موعدٍ عندها للمراجعة.

دكتور النساء والولادة محمد عطار

وهو طبيب لبناني حاصل على البورد الأمريكي في طب النساء والتوليد، وعلى زمالة الكلية الأمريكية لأطباء النساء والولادة، إضافةً إلى الزمالة في الجامعة الأمريكية في جراحة الحوض، ناهيك عن شهادته الأساسية في طب النساء والولادة من لبنان. وأهم ما يميز الدكتور محمد عطار أمانته في العمل، ومتابعته لمرضاه بصورةٍ دائمةٍ.

شاهد أيضًا: افضل دكتورة نساء وولادة في الرياض 2021

افضل دكتورة نسائية في جدة لمتابعة الحمل

تعتبر فترة الحمل واحدةً من أكثر المراحل تميزًا وخصوصيةً في حياة المرأة، حيث يشكل الاهتمام بصحة الجنين أكبر هواجس المرأة في هذه المرحلة، لذا نراها تسارع إلى متابعة حملها باحثةً عن أفضل دكتورة نساء وولادة في مدينتها، ولا تختلف سيدات جدة عن باقي السيدات، وفيما يلي أفضل أطباء النساء والتوليد أصحاب الخبرة العالية في متابعة مواضيع الحمل والإشراف عليها، وتقديم الإرشادات اللازمة عند الضرورة:

الدكتورة منى عبد الصبور

تملك الدكتورة منى عبد الصبور خبرةً واسعةً في مجال أمراض النساء والتوليد، نالتها بمتابعة الكثير من حالات الحمل، بما فيها الحالات الصعبة والمستعصية منذ بداية فترة الحمل، وحتى انتهائها بالولادة. وتعمل الدكتورة منى في عيادتها الكائنة في مدينة جدة، حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.

الدكتور محمد حلمي ثابت

تقع عيادة الدكتور محمد حلمي ثابت في جدة، حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، بالقرب من عيادة الدكتورة منى عبد الصبور. وقد عرف عن الدكتور محمد حلمي ثابت مهارته العالية في علاج الكثير من آلام ومشاكل الرحم، وخبرته الكبيرة في مجال جراحة الأورام النسائية وغيرها من الأمراض النسائية وأمراض التوليد.

الدكتور حسام منصور

يعمل الدكتور حسام منصور في عيادته الكائنة في مدينة جدة، حي المحمدية، شارع الأمير سلطان. حيث يتميز الدكتور حسام بقدرته على كشف وتحديد الكثير من الأعراض التي قد تصيب السيدات خلال فترة الحمل، وذلك بفضل خبرته الواسعة التي جناها من متابعته لكثيرٍ من حالات الحمل والولادة، منذ بداية الحمل وحتى موعد الولادة.

شاهد أيضًا: افضل مستشفى ولاده في جده

افضل دكتورة نساء وولاده في جدة لتأخر الحمل

يشكل تأخر الحمل هاجسًا يؤرق كثيرًا من الأزواج، على الرغم من ارتباطه غالبًا بمشاكلٍ في نمط الحياة، والذي قد يحتاج إلى قليلٍ من التغيير كتغيير النظام الغذائي، وتغيير بعض العادات الروتينية. كما أنه قد يكون متعلقًا ببعض المشكلات الهرمونية والمشكلات النسائية الأخرى. لذا لا بد في جميع الحالات من استشارة طبيبٍ ماهرٍ قادرٍ على تشخيص الحالة، واكتشاف سبب تأخر الحمل للتغلب على هذه المشكلة. ومن أفضل أطباء النساء والتوليد المختصين بمعالجة حالات تأخر الحمل:

الدكتورة الهام المحلاوي

تتمتع الدكتورة الهام المحلاوي بخبرةٍ كبيرةٍ في معالجة حالات تأخر الحمل، وتعتبر من أفضل طبيبات النساء والولادة في مدينة جدة. كما تشغل منصب نائب طب النساء والولادة، وتعمل حاليًا في مركز السامر الطبي، وتبلغ قيمة الكشف عندها سبعين ريالًا سعوديًا.

الدكتورة منال محمد علي

تعتبر الدكتورة منال محمد علي من أفضل أطباء النساء والتوليد في مدينة جدة، والمختصين بمتابعة حالات تأخر الحمل وعلاجها. وتعمل الدكتورة منال حاليًا في مركز فلسطين الطبي، وتبلغ قيمة الكشف عندها مئة ريالٍ سعوديٍ.

الدكتورة حنان مطاوع

اختصت الدكتورة حنان مطاوع في علاج العقم وحالات تأخر الحمل، وقد أجرت العديد من عمليات طفل الأنبوب، والتلقيح الصناعي، والحقن المجهري الناجحة. وتعمل الدكتورة حنان حاليًا في مركز السامرية الطبي، في حين تبلغ قيمة الكشف عندها خمسةً وتسعين ريالًا سعوديًا.

الدكتورة مي قاروت

تعمل الدكتورة مي قاروت في عيادات مركز الأندلسية المختصة بصحة المرأة، وتملك خبرةً كبيرةً في معالجة حالات تأخر الحمل والعقم. كما تعد من أفضل الطبيبات النسائية في جدة، وتبلغ قيمة الكشف معها خمسمائة ريالٍ سعوديٍ.

الدكتورة آمال عيسى

يقع مقر عمل الدكتورة آمال عيسى في مركز خالد المتميز الطبي للطب العام، وهي من أفضل أخصائيي أمراض النساء والولادة في جدة. وتبلغ قيمة الكشف عند الدكتورة آمال عيسى مئة ريالٍ سعوديٍ.

شاهد أيضًا: متى تطيح خيوط الولادة

افضل دكتورة نساء وولاده في جدة للالتهابات

تعاني بعض السيدات من مشاكلٍ متعلقةٍ بالدورة الشهرية، كما أن البعض منهن يعانين من التهاباتٍ مهبليةٍ تسبب لهم الألم والضيق. لذا عند علاج مثل هذه الحالات يفضل استشارة أفضل أطباء النساء المختصين في هذا المجال، ومن أفضل دكاترة النساء في جدة والمختصين في معالجة الالتهابات:

الدكتورة نافيدا مشتاق

استشارية في أمراض النساء والولادة، وتملك خبرةً واسعةً في علاج الالتهابات المهبلية، وتعمل الدكتورة نافيدا حاليًا في عيادات اللمسات. كما تبلغ قيمة الكشف عندها مئتي ريالٍ سعوديٍ.

الدكتورة دعاء نجم

تتمتع الدكتورة دعاء نجم بخبرةٍ عاليةٍ في علاج التهابات المهبل عند النساء. كما تعتبر من أفضل اخصائيي أمراض النساء والولادة، وتعمل حاليًا في مستشفى آية، وتبلغ قيمة الكشف عندها مئتي ريالٍ سعوديٍ.

الدكتورة رانيا فهمي حجاب

استشارية أمراض النساء والولادة، وصاحبة خبرةٍ في علاج الالتهابات المهبلية. حيث تعمل حاليًا في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام، وتبلغ قيمة الكشف عندها ثلاثمائةٍ وخمسين ريالٍ سعوديٍ.

الدكتورة ليلى الطويرب

اختصت الدكتورة ليلى الطويرب في علاج آلام الالتهابات المهبلية، وعلاج الأمراض النسائية، والأورام عن طريق الجراحة. وهي استشارية أمراض النساء والتوليد، وتعمل في مستشفى عيادات المركز السعودي الصيني، ومركز الهجن للإرشاد الأسري، وتبلغ قيمة الكشف عندها ثلاثمائة ريالٍ سعوديّ.

شاهد أيضًا: افضل دكتورة جلدية في جدة 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل دكتورة نساء وولاده في جده 2022 ، وعن أفضل الأطباء المختصين في متابعة حالات الحمل، ومعالجة حالات تأخر الحمل، ومعالجة الالتهابات المهبلية المتواجدين في مدينة جدة.

56 مشاهدة