افضل صابون للملابس

افضل صابون للملابس

افضل صابون للملابس حتى يمكن من خلاله تنظيف وغسل الملابس بفاعلية، حيث تبحث الكثير من السيدات على نوعية المنظفات والصابون المثالي الذي ينظف الملابس بشكل جيد بحيث يقضي على البقع والأوساخ التي توجد بالملابس مع تعقيمها وتعطيرها برائحة جميلة، لذلك سوف نتعرف عبر موقع محتويات على أفضل أنواع مساحيق الغسيل ومنظفات الملابس.

افضل صابون للملابس

تعتبر مهمة تنظيف وغسل الملابس من المهام المنزلية الصعبة التي تقوم بها السيدات، حيث تحتاج مهمة غسيل الملابس وتنظيفها إلى مجهود بدني كبير إلى جانب احتياجها إلى خبرة كبيرة في اختيار الطريقة المثالية لتنظيف الملابس بشكل آمن على الملابس دون أن تتأثر الأقمشة والأنسجة بعملية التنظيف بتهلكها أو تلفها، ولذلك تبحث السيدات عن مسحوق وصابون تنظيف ملابس متكامل بحيث ينظف الملابس كليا ويتركها نظيفة وناعمة ومعقمة بها رائحة عطرة جميلة، ويكون له فاعلية في القضاء على أصعب البقع، وهناك الكثير من مساحيق غسيل ومنظفات الملابس التي تختلف فيما بينها في جودتها وفاعليتها، ويمكن معرفة أفضل صابون للملابس من خلال الكثير من التجارب الخاصة باختيار صابون ومسحوق تنظيف الملابس.

شاهد أيضًا: افضل غسول للوجه واسعارهم بالريال السعودي

افضل صابون للملابس البيضاء

تعتبر الملابس البيضاء من أكثر أنواع الملابس التي تحتاج إلى عناية خاصة بها أثناء عملية تنظيفها من البقع والأوساخ الموجودة بها على عكس الملابس الملونة أو الملابس السوداء، حيث تحتاج الملابس البيضاء إلى مسحوق خاص بها بحيث يحافظ اللون الأبيض البراق والناصع دون أن يبهت أو يميل إلى الاصفرار، لذلك ينبغي اختيار صابون ومنظف فعال لغسيل الملابس البيضاء، وهذه أفضل أنواع صابون للملابس البيضاء، وهي كما يلي:

صابون برسيل للملابس البيضاء Persil

صابون برسيل للملابس البيضاء Persil

تعد ماركة برسيل للمنظفات من أهم الماركات العالمية التي توفر مساحيق غسيل الملابس بمختلف أنواعها، وقد قامت شركة  هانكل التي تقوم بإنتاج صابون برسيل بطرح تركيبة ألمانية جديدة لمسحوق غسيل خاص بالملابس البيضاء بحيث يعمل على حماية نسيج الملابس البيضاء والعناية باللون الأبيض من خلال احتواء صابون برسيل للملابس البيضاء Persil Active Clean على أكثر من مكون فعال في إزالة البقع الصعبة عن الملابس البيضاء مع الحفاظ على نعومة وبياض الملابس، بالإضافة إلى حماية أنسجة الملابس البيضاء من التعرض للتلف بفضل تركيبة سليكات الصوديوم.

شاهد أيضًا: وصفات طبيعية للتخلص من جرثومة المعدة

صابون إريال Ariel

صابون إريال Ariel

قامت شركة بركتو جامبل بإطلاق تركيبة جديدة من صابون غسيل آريال الأكثر المعروف بقوته في تنظيف وتفتيح الملابس البيضاء مع القضاء على اصفرار وبهتان اللون الأبيض، بالإضافة إلى فاعلية مسحوق إريال في القضاء على البقع العنيدة التي توجد على الملابس البيضاء من خلال إذابة حبيبات مسحوق آريال في الماء الدافئ أو الماء البارد لتعمل على تنظيف الملابس البيضاء وإعادة لونها الأبيض الناصع.

مسحوق فانيش Vanish

مسحوق فانيش Vanish

يعتبر مسحوق فانيش من أفضل أنواع المساحيق التي يمكن استخدامها في تنظيف الملابس البيضاء، وذلك بفضل تركيبته الفعالة في تنظيف الملابس وتفتيت البقع العنيدة التي توجد عليها، حيث تتكون تركيبة مسحوق من مواد غير أيونية لماء الأكسجين تعمل على تنظيف الملابس بمثالية رائعة، كما يتميز مسحوق فانيش بتوفره بالتركيبة السائلة أو البودرة.

كلوركس بودر Clorex Powder

مسحوق فانيش Vanish

يوفر مسحوق كلوركس بودر نظافة وتعقيم متكامل للملابس البيضاء، كما يتميز بمحافظته على اللون الأبيض، كما يقوم كلوركس بودر الذي يتوافر في أكياس صغيرة على التخلص من البقع المستعصية التي تعلق في الملابس مع جعل الملابس البيضاء ناصعة البياض.

شاهد أيضًا: أفضل مقشر للبشرة والجسم بطرق مختلفة

داك للملابس البيضاء DAC

داك للملابس البيضاء DAC

يتميز صابون داك DAC بكونه من أكثر المنتجات الفعالة في تنظيف الملابس البيضاء، وتوفره شركة داك بقدرته الفائقة في غسيل الملابس البيضاء وتنظيفها من البقع والبهتان، ويعتبر مسحوق داك للملابس البيضاء DAC من المساحيق المشهورة في المملكة العربية السعودية، ويتوفر في صورة سائلة، وفي صورة جل للغسالات الأتوماتيك والفوق أوتوماتيك، وفي صورة مسحوق بودرة.

مسحوق إكسترا وايت Extra White

مسحوق إكسترا وايت Extra White

يوفر مسحوق غسيل إكسترا وايت للملابس البيضاء نظافة ناصعة وأمنة على أنسجة الملابس البيضاء حتى لا تتعرض للتلف أثناء عملية التنظيف، كما يقوم مسحوق إكسترا وايت بالقضاء على البقع الصعبة التي توجد على الملابس البيضاء عن طريق نقع الملابس البيضاء في ماء دافئ مع القليل من مسحوق إكسترا وايت Extra White قبل وضع الملابس في الغسالة العادية أو الغسالة الأوتوماتيكية من أجل التمكن من إزالة البقع بسهولة.

شاهد أيضًا: أفضل خياط ثياب في الرياض

مسحوق مدار للملابس البيضاء Madar

مسحوق مدار للملابس البيضاء Madar

يتميز مسحوق مدار لتنظيف الغسيل بفعاليته الشديدة في تنظيف وغسيل الملابس البيضاء مع الحفاظ على أنسجة الملابس بفضل تركيبة مسحوق مدار التي تتميز بنظام الذوبان السريع في درجات الحرارة المنخفضة، بالإضافة إلى احتوائه على مادة تيد القوية التي تعمل على تطهير وتعقيم الملابس مع تعطيرها بروائح عطرية نفاذة.

مستر باور M. Pwoer

مستر باور M. Pwoer

يتميز مسحوق مستر باور في تنظيف الملابس بشكل فعال مع إضفاء رائحة عطرية جميلة عليها مع فاعليته في إزالة البقع المستعصية من الملابس البيضاء إلى جانب دوره في تعقيم الملابس البيضاء والحفاظ على بياض الملابس البيضاء.

مسحوق تايد باور بلس Tide Power Plus

افضل صابون للملابس

يتميز مسحوق تايد للغسيل بكونه من أفضل أنواع الصابون التي يمكن استخدامها في تنظيف الملابس الملونة والملابس البيضاء والقضاء على البقع بشكل فعال، كما يعمل مسحوق تايد على تبييض الملابس البيضاء بصورة فعالة، بالإضافة إلى دور مسحوق تايد باور بلس في تنعيم الملابس وتعطيرها بعطر مميز والحفاظ على الملابس القطنية.

شاهد أيضًا: أفكار لخزائن المطبخ من الداخل

مسحوق أوكسي Oxi

افضل صابون للملابس

يعد مسحوق أوكسي مسحوق تنظيف فعال في غسيل الملابس الملونة لتركيبته الفعالة في القضاء على البقع العنيدة، كما يمكن لمسحوق أوكسي إزالة بقع الدم والزيت والشيكولاتة بسهولة، ويتوفر مسحوق أوكسي Oxi على هيئة صابون تنظيف سائل وعلى هيئة جل للملابس البيضاء والملابس السوداء.

مسحوق أومو Omo

افضل صابون للملابس

يعتبر مسحوق أومو من أقدم مساحيق غسيل الملابس المعروفة بتركيبتها القوية في غسيل وتنظيف الملابس الملونة مع المحافظة على أنسجة الملابس من التلف بفضل تركيبته المميزة التي تعمل على غسيل الملابس بشكل يعمل على نظافتها وإعطائها رائحة جميلة.

مسحوق بونكس Bonex

افضل صابون للملابس

يتميز مسحوق غسيل الملابس بونكس بتركيبته السحرية الفعالة في القضاء على البقع العنيدة عن الملابس الملونة دون أن تتعرض أنسجة الملابس للتلف أو بهتان ألوانها الأصلية، بالإضافة إلى رائحة مسحوق بونكس Bonex العطرية المنعشة التي تدوم لوقت طويل.

أفضل صابون للملابس السوداء

أفضل صابون للملابس السوداء

هناك الكثير من مساحيق الغسيل المخصصة للملابس ذات اللون الأسود، ولكن يعد مسحوق برسيل جيل الأسود أفضل صابون للملابس السوداء وللعباءات السوداء بشكل خاص، حيث يحافظ صابون برسيل جيل للملابس السوداء على قوة اللون الأسود دون أن يتعرض اللون الأسود إلى البهتان أثناء عملية التنظيف، كما يتميز برائحته المميزة والمنعشة التي تدوم لفترة طويلة.

افضل صابون لتعقيم الملابس

افضل صابون لتعقيم الملابس

يعتبر سائل ديتول المعقم من أفضل المنتجات الخاصة بتطهير وتعقيم الملابس من الجراثيم والبكتيريا التي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الصحة وتضر بالجلد، حيث يوفر سائل ديتول المعقم حماية كاملة ومتكاملة من مختلف أنواع الفيروسات والجراثيم التي توجد في أقمشة الملابس.

شاهد أيضًا: افكار هدايا راس السنة للرجال 2022 جديدة

افضل صابون منعم للملابس

افضل صابون للملابس

يعتبر منعم الملابس كومفرت من أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها في تنعيم الملابس وتعطيرها، حيث يقوم منعم الملابس كومفرت بتنعيم الأقمشة بشكل فعال، كما يقوم بالقضاء على التجاعيد التي توجد في الملابس مع إضفاء رائحة ناعمة وجذابة جميلة ومميزة على الملابس تدوم لفترات طويلة، كما يعمل منعم الملابس كومفرت على المحافظة على الألوان الأصلية للملابس من البهتان أو تغير اللون.

افضل صابون مزيل للبقع

افضل صابون للملابس

يعتبر مسحوق الغسيل فانيش من أفضل مساحيق تنظيف الملابس التي ثبتت فاعليتها في إزالة البقع الصفراء عن الملابس البيضاء بكل سهولة ويسر مع التخلص من الأوساخ والأتربة والبقع الداكنة العالقة في الملابس الملونة، وذلك بفضل تركيبته القوية في تنظيف الملابس سواء البيضاء أو الملونة من خلال نقعها في الماء مع مزيل البقع من فانيش قبل إدخالها في الغسالة.

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا لكم افضل صابون للملابس، حيث قمنا بالحديث عن أفضل صابون للملابس البيضاء، كما قمنا بذكر أفضل صابون لتعقيم الملابس وأفضل صابون للملابس السوداء، بالإضافة إلى الحديث عن أفضل صابون مزيل للبقع مع ذكر افضل صابون منعم للملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *