افضل مطاعم الردسي مول اليابانية واللبنانية والتركية

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 6 يونيو 2021 , 11:06
افضل مطاعم الردسي مول اليابانية واللبنانية والتركية

افضل مطاعم الردسي مول حيث يحتوي الردسي مول على مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تتضمن كافة المطاعم المصرية واليابانية والصينية والهندية والعديد من المطاعم الفاخرة والتي تقدم مجموعة من الأكلات الشهية والمتميزة والتي تجذب الأشخاص إليها بشدة لما تقدمه من أكلات شهية ومميزة وما تتميز به من خدمات عالية الجودة، كما أن المطاعم في هذا المول تتميز بالديكورات المريحة والعرقية التي تجعل المطعم غاية في الروعة.

افضل مطاعم الردسي مول

يضم الردسي مول العديد من المطاعم العالمية التي تقدم خدمة عالية الجودة،  ويضم العديد من المطاعم الأخرى المتميزة من المطاعم المصرية  والهندية والسعودية والسورية وكافة المطاعم الأخرى، فقد يضم مطاعم يابانية تقدم ألذ وأسهل المأكولات اليابانية، وهناك العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات الشامية، ومنها المطاعم السورية واليمنية الشهيرة والتي تقدم خدمات عالية الجودة.

وتتميز هذه المطاعم بالردسي مول بجودة المأكولات التي تقدمها من كافة البلدان فهي حقًا سلسلة هائلة من المطاعم الفاخرة والتي يذهب إليها العديد من محبي الأطعمة والمأكولات المبتكرة والمأكولات الشامية واليابانية والصينية والعديد من الأكلات المتميزة وليس هذا فقط.

كما تتميز هذه المطاعم بديكورات خاصة تميزها عن غيرها من المطاعم الأخرى فكل مطعم من مطاعم ردسي  مول يحمل تراث كامل من خلال ديكوراته والأطعمة المتميزة التي يقدمها والتي تعبر عن دولته، ومطاعم ردسي تضم العديد من مطاعم  الخاصة بكافة البلدان.

مطعم الدوار المصري

يعد مطعم الدوار المصري واحدا من أهم المطاعم المتميزة والتي تقدم باقة من الأكلات المصرية الرائعة التي يطلبها العديد من الأشخاص يفضلون تناولها، وإلى جانب كافة الأكلات المصرية  التي يقدمها للعملاء فهو يتميز بديكورات غاية في الرقة والجمال، وأسعار مناسبة للجميع ولذا فالجميع يبحث عن هذا المطعم و يستمتع بتناول الطعام في مطعم الدوار المصري بردسي مول.

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة 23431، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف:‏ ‪+966 12 288 9935‏
  • صفحة الموقع على الانستجرام:من هنا“.

مطعم واغاماما Wagamama Restaurant Red Sea Mall

يعد مطعم واغاماما واحد من أشهر مطاعم ردسي مول اليابانية الشهيرة والمتميزة الأكلات والأطباق الشهية اليابانية الكبيرة والتي يمكن المشاركة فيها بين العديد من الأشخاص كما يقدم المطعم منيو خاصة به مليئة بالمأكولات الشهية ومن أهمها البط واللحم والدجاج والمأكولات البحرية وكافة الأطباق الآخرين المتنوعة و الشهيرة والمفضلة لدى العديد من المواطنين ومحبي الأطباق اليابانية.

وإلي جانب هذه الإمكانيات فقد يتميز المطعم بالديكورات البسيطة والغير مكلفة التي تعمل على راحة الزبائن وليس هذا فقط وإتمام يتميز بأسعار تناسب الجميع مقارنة بالخدمة عالية الجودة التي يقدمها لهم.

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس، جدة 23431، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف:‏ ‪+966 12 288 9935
  • الموقع الإلكتروني: “من هنا“.

شاهد أيضًا: موقع مطعم صبحي كابر السعودية

مطعم ناندوز

واحد من مطاعم الردسي مول الشهيرة بتقديم كافة أنواع الدجاج وتقديم الدجاج على درجات حرارة متفاوتة، لأن الدجاج على درجات الحرارة المتوسطة يكون أشهى وألذ، وإلى جانب كل هذا فقد يقدم المطعم ناندوز المتميز وجبات متميزة من الدجاج و يسمح باصطحاب الأطفال فلديه أماكن للعائلات والأفراد وأسعارها متميزة تناسب الجميع، ويتميز بالهدوء والديكورات الراقية التي تجذب العديد من الزبائن ممن يفضلون تناول الدجاج اللذيذ والرائع.

  • العنوان: Doha Al Janubiyah, Mall of Dhahran Blvd Mall of Arabia, Gate 5, Dhahran المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: ‪‏‪‏‪+966 50 344 6623

مطعم قزام رد سي مول

يعد مطعم قزام واحد من أشهر المطاعم رد سي مول الشهيرة والمتميزة بالأطعمة الغنية بالفيتامينات والأطباق الشهية التي يفضلها العديد من الزبائن ويتميز المطعم بوجود جلسات خاصة للعائلات وجلسات خاصة بالأفراد أيضًا، ولكن هذا المطعم أسعاره مرتفعة إلى حد ما وهذا ما يجعل العديد من الأشخاص يفكرون قبل تناول الطعام به ولكن من خلال الجودة التي يقدمها للأطباق الشهية المتميزة التي يقدمها فيعد السعر مناسب للجميع.

  • العنوان:  طريق الملك عبدالعزيز، الشاطئ، جدة 21146، المملكة العربية السعودية.
  • صفحة المطعم على الانستجرام: للدخول للصفحة “من هنا“.

مطعم كرمالك اكسبريس

واحد من مطاعم الردسي مول المتميزة، فهو مطعم لبناني متميز يقوم بتقديم أشهى وأجمل الأكلات اللبنانية المتميزة بالمذاق الرائع، ويتميز المطعم بصوت فيروز الهادئ والراقي والذي يجعل الجلوس في المطعم متعة وراحة نفسية، كما أن المكان مزين بالعبارات الجميلة التي جعلت الديكورات أجمل.

ويتميز بالأسعار المتوسطة والتي تسمح للجميع بتناول الطعام به كما أنه يقع على الشاطئ بالمملكة العربية السعودية وهو موقع مميز وخلاب ويعد من أهم مميزات المطعم.

  • العنوان: الشاطئ، جدة 23612، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف:‏ ‪‏‪+966 9200 03251

مطعم سلة المحيط

يعد مطعم سلة المحيط واحد من أفضل المطاعم البحرية المتميزة من سلسلة مطاعم الردسي مول والذي اشتهر بتقديم الكاليماري، والروبيان، وأشهر وألذ بلح البحر فهو مطعم متميز في تقديم كافة المأكولات البحرية، ويتميز بالعديد من المميزات الأخرى، ويقدم المطعم أسعار مناسبة ومتوسطة تمكن الزائرين من الحصول على أفضل المأكولات البحرية والراحة النفسية من خلال الجلسات الفردية والعائلية المتوفرة في هذا المطعم.

  • العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، Red Sea Mall، جدة 23612، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف:‏ ‪‏‪‏‪+966 50 983 6022

مطعم زعتر وتايم

يعتب مطعم زعتر وتايم واحد من أشهر المطاعم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو مطعم لبناني يقدم أشهر الأكلات اللبنانية اللذيذة ويتميز هذا المطعم بأشهر المقدمين المتميزين للخدمة من الجنسية الفلبينية وهم خاصة مبتسمين بصفة دائمة خلال قيامهم بتقديم الأطعمة للزبائن، المطعم يتميز بالأسعار المناسبة وليس هذا فقط وأيضًا يوفر جلسات فردية وعائلات، كما أنه يسمح بدخول الأطفال ويوفر لهم الراحة الدائمة ولديه أماكن خاصة وجلسات خاصة للأسرة والعائلة.

  • العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، رد سي مول،، جدة 23612، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف:‏ ‪‏‪‏‪‏‪+966 12 659 9800‬‏

مطعم كبابجي مطاعم رد سي مول

يعد من أشهر مطاعم رد سي مول المتميزة في تقديم أفضل أنواع الكباب المفضل لدى العديد من الأشخاص فهو مطعم شهير في جدة ولكن الأسعار به مرتفعة ولكن مناسبة لما يقدمه من كباب رائع وذو جودة عالية ويتميز المطعم بتقديم العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة الدليفري وهي توصيل الطلبات الخارج فهو يوجد لديه جلسات لتناول الطعام للشباب فقط.

يتميز بالنظافة العالية والديكورات الرائعة التي يتميز بها المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى في مدينة جدة بالسعودية.

  • العنوان:  الشاطئ، 1st floor Red Sea Mall، جدة المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪‏‪+966 9200 05842‬‏

شاهد أيضًا: افضل مطعم سوشي في جدة وعناوينهم وارقامهم

مطعم سوشي ارت

يعد مطعم سوشي آرت من أهم المطاعم اليابانية المتميزة والتي تقدم خدمات عالية الجودة وأطعمة متميزة يفضلها العديد من الأشخاص، لكن أسعاره مرتفعة لأنه يقدم خدمات عالية الجودة وأشهر أطباق السوشي العالمية، والمطعم الياباني المتميز يمتلك الديكورات العالمية التي تبهر من يدخله، ويمتلك إمكانيات عالية الجودة تميزه عن غيره من المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويمتاز بالجو العام من الروقان والموسيقي التي تبعث الراحة والاسترخاء في النفس وتسعد من يجلس ويتناول الأطعمة به.

  • العنوان: sea mall, 3020 King Abdul red, Ash Shati District, 7480 King Abdul Aziz Rd, جدة 23612، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: ‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 06514‬‏

مطعم طيبات اليمن

يعتبر مطعم طيبات اليمن واحد من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات اليمنية المتميزة والأطباق اليمنية الشهيرة فهو يتميز بالجودة العالية ولذا فهو من أهم مطاعم رد سي مول الشهيرة بمدينة جدة بـ المملكة العربية السعودية، ومن خلال تعليقات المواطنين والزبائن على هذا المطعم وما يقدمه من مأكولات يمنية فقد أشادوا بجودة وفخامة الطعام والشيف الذي يقوم بتقديم الأطعمة في هذا المطعم المتميز أسعاره متوسطة والتي تناسب الجميع ويوجد في المطعم أماكن خاصة بالأفراد وأخرى خاصة بالعائلات، ويتميز بديكورات عالية الجودة وتجذب العديد من الزبائن إليه.

  • العنوان:  ردسي مول، طريق الملك عبدالعزيز، حي الشاطئ 2948 7424 Prince Faisal Bin Fahd، جدة 23612 2948، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: ‏‪+966 55 955 9445‬‏

شاهد أيضًا: افضل مطعم ايطالي بالرياض

المطعم التركي في رد سي مول

من أشهر مطاعم الرد سي مول الشهيرة والمتميزة بالخدمات التي تقدمها للزبائن من مختلف الدول وهو المطعم التركي المتميز الذي يقدم العديد من الأطعمة التركية الشهيرة، ويتميز المطعم بتقديمها بجودة عالية يتميز المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى في تقديم الأطعمة التركية الشهيرة والأطباق التركية المتميزة.

ومن أهم ما يميز المطعم التركي ما يقدمه من خدمات عالية الجودة للزبائن فهو يوفر أسعار عالية الجودة ومتوسطة ومناسبة للجميع، كما أن المطعم التركي يوفر جلسات الأفراد والعائلة ويتميز بالنظافة عالية الجودة والاهتمام بالتعقيم والتطهير.

والمطعم واحد من أشهر المطاعم التركية والذي يتميز بالديكورات عالية الجودة التي تدل على الفخامة والرقي إلى جانب الاهتمام بالموسيقى الرائعة التركية التي تساعد علي راحة النفس والهدوء فهو حقا مطعم متميز وفريد من نوعه.

المطعم الهندي رد سي مول

يعد المطعم الهندي الموجود بالرد سي مول واحد من أهم  مطاعم هذه السلسلة التي تقع في مدينة جدة فهو حقا مطعم متميز يقدم للعملاء والزبائن كافة المأكولات والأطراف الهندية اللذيذة والتي تتميز بالنكهات الرائعة والحارة في نفس الوقت وهي مفضلة لدى نخبة كبيرة من المواطنين حول العالم ممن يبحثون عن المأكولات الهندية والأطراف الهندية الشهيرة.

حيث يعد المطعم الهندي بالرد سي مول أحد أهم المطاعم الهندي حول العالم فهو يهتم بالنظافة من المستوى العالي والاهتمام بالديكورات الفنية الرائعة التي تميز جدران المطعم وتجعله لوحة فنية رائعة تجذب الزبائن إليه فهو يتميز بالفخامة والرقي.

وفي النهاية نكون قد عرفنا افضل مطاعم الردسي مول حيث اشتهرت العديد من مطاعم الرد سي مول بتجهيزات الفطور  والغداء المتميزة التي يتم تقديمها وهي ذو شهرة عالمية، ويفضلها العديد من الأشخاص حول العالم ممن يتواجدون بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتتميز معظم مطاعم رد سي مول بالأسعار المخفضة التي تناسب الجميع.

51 مشاهدة