افضل معجون اسنان للتبييض 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 13 يناير 2021 , 09:01 - آخر تحديث : 13 يناير 2021 , 08:01
افضل معجون اسنان للتبييض 2021

افضل معجون اسنان للتبييض 2021 من الأسئلة التي يطرحها العديد من الأشخاص حول العالم، من أجل الحصول على أفضل أنواع معجون الأسنان التي تساعدنا في الحصول على أسنان ناصعة البياض، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أفضل معجون اسنان يساعدنا على تبييض الأسنان بشكل سريع.

معجون اسنان

معجون الأسنان، أحد التركيبات الكيميائية الهامة التي يتم استعاملها من أجل تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة، كانت أقدم محاولة معروفة لتصنيع المعجون في مصر خلال القرن الرابع الميلادي، وكان الخليط مكون من ملح مطحون وفلفل وأوراق نعناع وزهور السوسن، ولكن تم اختراع أول معجون أسنان في القرن التاسع من قبل زرياب، والذي تم استخدامه في كافة مناطق الأندلس، تم تطوير الصناعة في عام 1900 بإضافة العديد من المكونات حتى أصبحت بالشكل الحالي.

شاهد أيضاً: افضل دكتور اسنان بالمدينه المنورة 2021

أسباب تغير لون الأسنان

تتواجد العديد من الأسباب التي تتسبب في تغيير الأسنان وظهور البقع عليها بشكل كبير ومنها:

  • عدم تنظيف الأسنان بشكل مستمر، حيث ينصع الأطباء بتنظيف الأسنان مرتين إلى 3 مرات يومياً.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الألوان الصناعية والبهارات الملونة والحمضيات.
  • التدخين.
  • ضعف طبقة المينا.
  • تقدم العمر أحد العوامل الهامة.
  • الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم.
  • بعض العوامل الوراثية.
  • تناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية بشكل مكثف.

افضل معجون اسنان للتبييض 2021

تطلق العديد من الشركات العملاقة على إطلاق العديد من أنواع معجون الأسنان، والتي تساعد الشخص في العناية بالأسنان، لعل أبرزها معجون أسنان التبييض والذي يهتم به الكثير للحصول على إطلاله رائعة، وإليكم أفضل الأنواع بناء على تقييمات المستخدمين:

معجون أسنان سيجنال للتبييض

معجون أسنان سيجنال للتبييض

إن معجون أسنان سيجنال، واحد من أفضل أنواع العناية بالأسنان ومكافحة التسوس، ويساعد ذلك النوع على تبييض الأسنان بسبب احتواءه على عدد كبير من المواد الطبيعية الآمنة على جميع المستخدمين، والتي تساعد على صحة الأسنان والحصول على إطلاله جميله.

معجون فوريفر برايت توث جل

معجون فوريفر برايت توث جل

يتميز ذلك النوع بتركيبته الرائعة والفريدة من نوعها، حيث أنه لا يحتوي على مادة الفلورايد، مما يجعله من الأنواع اللطيفة على الأسنان ويحتوى على جل الألوفيرا ومادة عكبر النحل، حيث يمنح الأسنان بياض ناصع، ويتم استخدامه بشكل كبير لدى المدخنين للحصول على أسنان ناصعة البياض.

معجون تبييض الاسنان كرست ثري دي

معجون تبييض الاسنان كرست ثري دي

معجـون ثري دي القادم من شركة كرست، واحد من أفضل الأنواع المستخدمة في تبييض الأسنان، ويحتوي على مادة الفلوريدا التي تساعد على منع التسوس، كما يمتلك تركيبه فريدة تساعد على تفتيح وتبييض الأسنان بشكل سريع، وحصل المعجون على تقييمات كبيرة في معدلات الأمان على مينا الأسنان.

معجون كولجيت أوبتيك وايت

معجون كولجيت أوبتيك وايت

يأتي معجـون كولجيت أوبتيك وايت، ضمن قائمتنا لما يحتويه على مميزات فريدة للغاية، حيث يمنح الأسنان بياض ناصع في وقت قليل للغاية، ويجب للحصول على أفضل النتائج استعماله مرة واحدة يومياً، ويمتلك المعجون قوة رهيبة في إزالة البقع الصعبة على ميناء الأسنان.

معجون سنسوداين ترو وايت

معجون سنسوداين ترو وايت

شركة سنسوداين، أحد أكبر شركات العالم في مجال العناية بالأسنان، حيث أطلقت معجون ترو وايت، للمساعدة في إزالة البقع المتواجدة بالأسنان بطريقة آمنة والحفاظ عليها، حيث عند استخدامه يحصل الإنسان على نظافة وبياض للأسنان لفترات طويلة للغاية، مع تجنب الإصابة بحساسية الأسنان مع الحفاظ على اللثة والميناء من التآكل.

معجون الو دنت لتبييض الأسنان

معجون الو دنت لتبييض الأسنان

يعد معجون الو دنت لتبييض الأسنان، من أفضل الأنواع التي استخدمت لتبييض الأسنان في السوق العالمي، حيث يتم استخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان، ويساعد ذلك النوع في تقوية اللثة مع منع نزيف اللثة نهائياً، ومع استخدامه ستحصل على أسنان لامعة بيضاء خالية من البقع.

شاهد أيضاً: افضل مسكن للاسنان .. محفزات ألم الأسنان

معجون الجيديوم لتبييض الأسنان

معجون الجيديوم لتبييض الأسنان

يحتوي معجون التبييض من الجيديوم على مكونات رائعة ومنها بيكربونات الصوديوم التي تعد الأكثر فعالية في مجال تبييض الأسنان، كما يحتوي على عدد كبير من المواد الطبيعية الفعالة والمضادة للجراثيم، كما يحمي الأسنان من التسوس والإصابة بالتصبغات التي تنتج عن شرب السجائر والقهوة والشاي.

معجون لاكالوت وايت للتبييض

معجون لاكالوت وايت للتبييض

أصبح معجون لاكالوت وايت من أشهر الأنواع في مجال تبييض الأسنان ومقاومة التسوس، لما يمتلكه من مكونات رائعة للغاية، ويمنع ظهور الجير على الأسنان، وينصع الكثير من الأطباء بضرورة استعماله لمدة شهر متواصل للحصول على النتائج الفعالة، كما لا يسبب ذلك النوع أي ضرر على مينا الأسنان.

معجون الاسنان كلوس اب ديب اكشن

معجون الاسنان كلوس اب ديب اكشن

معجون الأسنان ديب اكشن ريد فريش القادم من شركة كلوس اب العالمية، يساعد في الحصول على الراحة والانتعاش، مع الحصول على ابتسامة جميلة للغاية، حيث إن المعجون الصحي يعد أفضل عغسول للفم على الإطلاق مع الحصول أسنان ناصعة البياض ونظيفة للغاية، ويحتوي المعجون على بروتينان الفلورايد وجل أحمر، من أجل حماية اللثة ومنع التسوس.

هنا نصل بكم إلى نهاية مقال افضل معجون اسنان للتبييض 2021، والذي قدمنا لكم من خلاله جميع المعلومات حول افضل أنواع معجون الاسنان للحصول على أسنان ناصعة البياض.

111 مشاهدة