افضل 10 ألعاب الفيديو 2020

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 22 نوفمبر 2019 , 18:11
افضل 10 ألعاب الفيديو 2020

لم يكن عشّاق ألعاب الفيديو سعداء بالقدر الكافي في عام 2018، لكن عام 2019 قدّم للاعبين أفضل ألعاب الفيديو التي طالما اشتاقوا إليها، بالإضافة إلى تحديثات وتطوّرات كبيرة للألعاب الحالية والتي ارتبط بها المستخدمون.

أحدث ألعاب الفيديو 2020

لعبة وادي الآلهة: (In The Valley of Gods)

هي من ألعاب الفيديو الرائعة التي استهوت الشباب بشكلٍ كبير، فهي تنتمي لألعاب الأكشن وفيها الكثير من المغامرات الشيّقة، والمفاجآت المثيرة، وأبطال اللعبة هم (زورا)، (راشيدا).

عند قيامهما برحلة استكشافية لمصر، تعرضتا لمواقف متعددة مثيرة وغير متوقعة، سوف يتعرف عليها اللاعب ويحاول تخطّيها وحل الكثير من الألغاز.

لعبة المدينة الغارقة: (The Sinking City)

تعد لعبة المدينة الغارقة من أشهر ألعاب الفيديو في 2019، حيث تتمحور اللعبة حول وباءٍ غامضٍ يكتسح مدينة أوكمونت في الولاية الأمريكية ماساتشوستس. واللاعب هو المحقّق الذي عليه تتبّع بداية الوباء، وكيفية انتشاره للوقوف على الأسباب، والتعرف على الفاعلين والمتسبّبين فيها. وفي أثناء ذلك، على اللاعب تخطّي الكثير من الصعاب التي تصادفه.

لعبة الظلال تموت مرتين: (Shadows Die Twice)

تسير اللعبة على نمط لعبة دارك سولز(Dark Souls) الشهيرة، مع اختلافٍ واضحٍ في التكنيك يحمل المزيد من الإثارة والتحدّي.

لعبة الصور المظلمة: (The Dark Pictures)

إن  كان اللاعب من عشّاق الألعاب المرعبة، فسوف يُواجه الكثير من الرعب والمواقف المثيرة الغامضة، والمفاجآت الخطيرة والغير مُتوقعة.

وتدور وقائع اللعبة حول مجموعة من الغوّاصين المستكشفين الذين يحاولون استكشاف منطقة غامضة في أعماق سحيقة مظلمة، وهناك بالتأكيد الكثير من الكائنات المرعبة التي تظهر فجأة من بين الصخور.

لعبة كود فين: (Code Vein)

تعتبر لعبة “كود فين” النسخة الكرتونية من لعبة دارك سولز (Dark Souls)، وهي من ألعاب “آر بي جي” القتالية المثيرة والمحبّبة، ولها شعبيّة طاغية عند الجميع، وفيها الكثير من النقاط الإيجابيّة التي تنمّي الشجاعة وحسن التصرف وتكوين الشخصية القتالية الشجاعة.

دايز جون: (Days Gone)

خُصصت هذه اللعبة لأجهزة بلاي ستيشن 4 وهي من الألعاب المثيرة التي تتحدث عن عالم ما بعد البشرية، والصور التي يمكن أن يكون عليها العالم بعد انهيار الحضارات والعودة للعالم البدائي.

جزء جديد من لعبة فار كراي: (Far Cry)

لقد أضافت الشركة المنتجة لسلسة فار كراي(Far Cry) جزءًا جديدًا يتّسم بزيادة الصعوبات، حيث يُؤخذ اللاعب لعالم الأدغال بعدما أدى تفجير نينوي إلى فناء العالم تقريبًا.

الجدير بالذكر أنه لم يحدث أي تغييرٍ في طريقة اللعب، باستثناء المراحل الجديدة التي تزيد فيها العقبات والصعوبات التي يواجهها اللاعب.

لعبة مورتال كومبات11: (Mortal Kombat 11)

لقد تعلق الكثيرون بلعبة “Mortal Kombat  X”، تلك اللعبة التي تّتسم بالشراسة والدموية، وقد حققت في السابق نجاحاتٍ هائلةً بسبب التحديثات الهامّة التي تم إدخالها عليها، لتزيدها تحديًا وتشويقًا. ويأتي الإصدار الجديد متحديًا كل طموحات اللاعبين بمستوى أكثر عنفا وإثارة سوف يبهر اللاعبين.

مجموعة ألعاب لانجريسر 1&2: (Langrisser 1&2)

ينتظر المستخدمون بصبرٍ نافذ النسخة الجديدة لسلسلة ألعاب لانجريسر 1&2 (Langrisser 1&2)، وهي من مجموعة ألعاب “آر بي جي” الكاسحة في الانتشار والشعبيّة، والتي من المُتوقع أن يتم إطلاقها في شهر مارس القادم، وهي من ألعاب بلاي ستيشن 4، والحاسب الشخصي والسويتش، وتتضمن مجموعةً جديدةً من الألعاب بتحديثاتٍ هامّة.

ترايالز أوف مانا: (Trials of Mana)

إنه الإصدار الثالث لسلسلة ألعاب مانا، وهي متوافقة مع بلاي ستيشن 4، والكمبيوتر الشخصي، والننتندو سويتش، وسوف يتم إطلاق الإصدار الجديد في شهر إبريل القادم.

وتبدأ الشركة المنتجة حاليًا بالتعريف بشخصيّات اللعبة، وتبدأ بالشاب دوران، الذي أتى من مملكة فيسانا، والمشهور باستخدام السيف ببراعةٍ شديدة.

623 مشاهدة