افكار لتغليف الهدايا 2021

كتابة noura - تاريخ الكتابة: 11 يوليو 2021 , 11:07
افكار لتغليف الهدايا 2021

افكار لتغليف الهدايا 2021، نمر جميعنا بمناسبات مختلفة تقتضي منا تقديم الهدايا بها، والتي تختلف باختلاف الشخص المقدمة له ومناسبتها، فهناك هدايا لعيد الزواج وهدايا لأعياد الميلاد، وهدايا لقدوم مولود جديد، ومن أهم ما يميز الهدية طريقة تغليفها، فهناك المئات من الأفكار الجميلة التي تُستخدم لذلك، كاستخدام الشرائط اللماعة الملونة، والتي تتوسطها نجمة، أو استعمال الورق البلاستيكي بألونة المتعددة، سيعرفكم موقع محتويات في هذا المقال على بعض افكار تغليف الهدايا 2021.

افكار لتغليف الهدايا 2021

من المتفق عليه مابين الناس أن الطريقة التي تُقدم بها الهدية تعتبر أهم من الهدية بذاتها، حيث إن تغليف الهدايا إما أن يرفع من قيمة الهديا نفسها أو يُنزل من قدرها، لذلك نُقدم لكم في هذا المقال أفضل الأفكار لتغليف الهدايا لعام 2021.

الزهور المجففة

دع الطبيعة الأم مصدر إلهام لهدايا أعياد الميلاد أو في مختلف المناسبات الأخرى، استخدم زهور الربيع المجففة وأوراق الخريف ذات الألوان المبهجة وأغصان إكليل الجبل أو اللافندر، من خلال وضعهم في شريط أو تثبيتهم في خيوط جميلة المنظر لتزيين ورق الكرافت العادي.

طلاء الأقمشة

يمكن استخدام ورق الكرافت العادي في تغليف الهدايا بشكل جميل، إذ تعتبر اللفائف المرسومة يدويًا دائمًا ناجحة وهي الطريقة المثالية لإضفاء الطابع الفردي على هدية كل شخص، قم بوضع قطعة كبيرة الحجم من ورق الكرافت على الأرض ورش الدهان مختلف الألوان لإنشاء رسومات رائعة على ورق التغليف.

صفحات الكتب

يوجد هناك طرق مختلفة لتغليف الهديا فمثلًا يمكن تغليفها بصفحات الكتب أو الجرائد أو ورق الموسيقى أو ورق الخرائط القديمة فجميع هذه الأفكار تعتبر بديلًا رائعًا ومميزًا لأوراق التغليف، كما أنها مناسبة لجميع المناسبات خاصة هدايا عيد الأب.

النسيج

النسيج هي تقنية تغليف الهدايا التي كانت تشتهر في اليابان إذ يستخدمون القماش بدلًا من الورق مما يجعله خيارًا مميزًا، قم بتغليف أنابيب البريد من الورق المقوى بنسيج ذو مظهر جميل وجذاب مثل استخدام مناشف الشاي المزخرفة ومناشف الأطباق أيضًا يمكن لفها على الهديا.

إعادة تدوير البطاقات

يمكنك إعادة تدوير البطاقات التي لا تحتاج لاستخدامها، أو بطاقات العام الماضي لتحويلها إلى بطاقات هدايا لسنة 2021، أو لعمل فنون جميلة على علب الهدايا، إذ يمكن استخدام الصور القديمة والبطاقات البريدية أيضًا، تحتاج إلى استخدام مقص وشريط أنيق ومميز لتخصيص الأشكال.

الختم

يمكنك استخدام ورق الكرافت للختم عليها بواسطة طوابع خشبية وحبر، وهناك بعض الأشكال الجميلة التي يمكن تطبيعها مثل ورق البطاطس أو طوابع الكرتون التي يمكن تقديمها للأطفال، قم بتقطيع حبة من البطاطس بيضاء اللون وكبيرة الحجم إلى نصفين، ثم اضغط بقوة على قاطعة البسكويت المعدنية في منتصف البطاطس على عمق نصف بوصة، بحيث يبرز جزء البطاطس داخل قطع البسكويت لعمل ختم،ثم  استخدم الطلاء للتزيين.

أقراص CD

يمكنك استخدام أقراص السي دي التي لا تحتاج لها بلفها بأغلفة ورقية رخيصة الثمن، ثم قم بلف الخيوط حولها فهذه الفكرة تعتبر غير مكلفة، كما يمكن استخدامها في العديد من المناسبات مثل أعياد الميلاد أو أعياد الكريسماس.

علب الهدايا الورقية

إن عبوات الهدايا هي بديل مبتكر لحقيبة أو صندوق هدايا، قم بقص طبقتين من ورق الكرافت معًا بالشكل الذي تريده إن كان نجمة أو قلب أو شجرة، ثم ضع الهدية في منتصف الشكلين وقم بعمل غروة بسيطة باستخدام الإبرة والخيط الملون على طول الحواب.

شاهد أيضًا: طريقة تغليف الهدايا بالقماش

افكار لتغليف هدايا عيد الميلاد 2021

تعتبر الهدية من الأمور التي يتبادلها الكثير من الأشخاص، وتشغل ذهن الآف من الناس في حال أرادوا تقديم هدية لأحد الأهل والأصدقاء بمناسبة عيد ميلاد أحدهم، وبهذه المناسبة يتبادل الناس كثيرًا من الهدايا التي يكتنفها التقدير والحب، ويوجد هناك الكثير من الأفكار للهدايا الجمنيلة بحيث تكون مغلفة بشكل رائع، حيث أن التغليف يضفي الكثير من التميز والجمال على الأجواء الاحتفالية التي يمر بها الناس في شتى الأوقات، لمن يبحث عن أفكار لتغليف هدايا عيد الميلاد لسنة 2021، سنجيب على هذا السؤال من خلال الفقرة الآتية:

  • يمكن استخدام الخيوط صغيرة الحجم في تغليف الهدايا، إذ يمكنك الحصول على بعض الخيوط الملونة متاجر الحرف المحلية، فالخيوط تضيف جمال رائع للهدية، قم بتغليف الهدية بالصحف ثم لف حولها الخيوط.
  • يمكنك إضافة حبتان من التوت الأحمر أعلى الهدية، فهذا يضيف الألوان المبهجة والمشاعر الاحتفالية إلى غلاف هدايا الصحيفة البسيط، قم بشراء بعض حبات التوت المزخرف من أحد المتاجر المخصصة ببيعها.
  • يمكنك استخدام بعض الزهور والورود المجففة لتغليف هديتك، مما يضيف الجمال والأناقة للهدية خاصة وإن كان الشخص الذي تقدم له الهدية من عشاق الزهور.
  • استخدم خيوط ملونة أو خيوط صوفية أو تطريزية لإضافة اللون الذي تريده على الهدية، بإمكانك أيضًا إضافة الغصن الأخضر للشجر مع تلك الخيوط فهذه فكرة رائعة ومميزة.
  • يمكنك استخدام بطاقات الأسماء المصنوعة يدويًا أو المطبوعة على الكمبيوتر طابعًا شخصيًا على الهدايا، كما أنها مفيدة جدًا عندما تمتلك مجموعة كبيرة من هدايا عيد الميلاد.
  • يمكنك استخدام مجموعة من الشرائط الرفيعة أو العريضة بألون كثيرة كما تريد، لجعل الهدية تبدو أجمل ومبهجة أكثر، كما تستطيع إضافة بعض الأقواس لجعلها أكثر أناقة.
  • يمكنك استخدام مناديل الذهب أو الفضة لصنع أغلفة الهدايا الأنيقة والبسيطة، والتي ستكون براقة ولامعة، بإمكانك دمج نسيج الذهب مع رقائق الثلج الفضية لإضافة الكمية المناسبة من اللمعان.
  • يمكنك الحصول على الأقواس الورقية الجاهزة بمختلف أنواعها وأشكالها، قم بشرائها من المتجر والصقها على غلاف هدايا الصحف لجعلها تبدو أكثر أناقة وجمالًا.

شاهد أيضًا: افكار هدايا العيد للرجال والنساء والاطفال 2021 ونصائح لاختيار الهدايا المثالية

افكار هدايا للنساء 2021

إن المناسبات السنوية كأعياد الميلاد وعيد الحب وغيرها من المناسبات الخاصة هي أيام خاصة جدًا في حياة المرأة، وكثير من الرجال لا يهتمون بهذه المناسبات قدر اهتمام المرأة بها، ولذلك فهي تحب أن تعيش خلال هذه المناسبات حالة من الحب والرومانسية مع نصفها الآخر ومع أسرتها ولذلك فهي تشعر بالحزن إذا لم تجد التقدير والحب في هذه المناسبا،ت وهذا يرجع إلى أن المرأة مخلوق رقيق مرهف الحس متدفق المشاعر تسعد بحالة الحب والرومانسية التي تحيطها بها غير متكرثة بما أنفقت من مال قدر اكتراثها بما تحمله لها من حب ومشاعر صادقة فلا تبخل عليها بإحاطتها يالحب والرعاية والسعادة، لذا سنقدم لك عزيزي في هذا المقال افكار هدايا لسنة 2021 يمكن تقديمها لزوجتك.

  • يمكن شراء حذاء أنيق لزوجتك فهذا يشعرها باهتمامك بها من حرصك عليها بتجنبها لبعض الإنزلاقات، هذه الهدية كفيلة برسم البسمة على وجه زوجتك، قم بشراء حذاء مريح وجميل يناسب الموسم من أحد المتاجر.
  • يمكن شراء قطعة من المجوهرات الثمينة من الذهب والفضة، فهذه تعتبر من الهدايا الثمينة والمميزة التي تفخر بها زوجتك أمام صديقاتها.
  • يمكنك شراء مجموعة من فنون الرسم إذا كانت زوجتك من محبي فنون الرسم.
  • يمكن شراء غطاء الوسادة الحريري لزوجتك فهي من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها لها، الهدية تمنحها فرصة للنوم الهانئ طوال الليل، احرص على اختيار غطاء وسادة حريري فائق النعومة، ومضاد للحساسية.
  • يمكنك شراء سجادة اليوغا كهدية مثاليّة لشريكتك التي تُحبّ ممارسة رياضة اليوغا، حيث تساهم في الحفاظ على صحتها، احرص على اختيار سجادة غير قابلة للانزلاق، والتي يمكن جمعها وتنظيمها بسهولة.
  •  يمكنك شراء إطار الصور، فهذه تعتبر من الهدايا الجميلة والتي يصعب نسيانها، وتتوفر الإطارات بأحجام وأشكال عديدة، ويمكن اختيار الإطار الذي يتضمن مكان لصورتين بداخله ووضع الصور الشخصية الخاصة بصاحبة الهدية داخله، أو يمكن اختيار الإطار الذي يسمح بعرض العديد من الصور بداخله.
  • تحبّ الكثير من النساء الاستماع إلى الموسيقى في كلّ مكان، في العمل والبيت والشارع لهذا يمكن إهداؤهن سماعة بلوتوث تمكنهن من سماع الموسيقى بكل سهولة، يوجد هناك الكثير من الأنواع والتصميمات، حيث يُمكن اختيار النوع المناسب منها والتصميم الذي يُناسب ذوق المرأة، وهذه الهدية مميزة ومفيدة، تُمكّن المرأة من سماع الموسيقى في كلّ مكان بواسطة ربطها مع هاتفها الذكي أو أيّ جهاز آخر.

شاهد أيضًا: عبارات عن الهدايا المفاجئة وأجمل كلمات الشكر عن الهدية

ختامًا نكن قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على افكار لتغليف الهدايا 2021، كما تعرفنا على افكار لتغليف هدايا أعياد الميلاد لعام 2021، وفي ختام المقال تحدثنا عن بعض أفكار الهدايا المميزة والجديدة التي يمكن تقديمها للمرأة.

المراجع

  1. ^ farmersalmanac , افكار لتغليف الهدايا 2021 , 1-7-2021
  2. ^ ariyonainterior , افكار لتغليف هدايا عيد الميلاد 2021 , 1-7-2021
  3. ^ thetrendspotter , افكار هدايا للنساء 2021 , 1-7-2021
25 مشاهدة