الأنشطة في جزر برهنتيان ماليزيا التي يُنصح بها للزوار العرب والأجانب

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 4 ديسمبر 2019 , 00:12
الأنشطة في جزر برهنتيان ماليزيا التي يُنصح بها للزوار العرب والأجانب

الأنشطة في جزر برهنتيان مختلفة ومتنوعة بشكل كبير، مما يجعل هذا المكان هو مكان مثالي من أجل السياحة في ماليزيا بشكل عام ومن أجل التمتع بالجو الجميل والمنعش في هذا المكان.

وتختلف هوايات كل شخص عن غيره، ولهذا تتنوع النشاطات التي يمكن القيام بها الأشخاص. ومن المعروف عن جزر برهنتيان في ماليزيا أنها تتمثل في جزيرتي بولاو كيسيل وهي الجزيرة الصغيرة، لكنها لا تقل أهمية بالنسبة للسياح من الجزيرة الكبيرة بولاو بيسار التي تعد هادئة بعض الشيء وغير مزدحمة مثل الجزيرة الصغيرة في جزر برهنتيان في ماليزيا.

الأنشطة في جزر برهنتيان.. الغوص والغطس

ربما من ضمن الأنشطة في جزر برهنتيان ماليزيا التي يفضلها الناس حين الذهاب إلى هذا المكان، هو التواجد في البحر ذي الماء النقي والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة.

وبالتالي في هذا الوقت سوف يمارس الشخص الغوص، خاصةً أن منطقة الغوص في هذا المكان وممارسة هذا النشاط في هذا المكان مميز جداً بسبب المياة الصافية التي توضح الرؤية بالنسبة للشخص.

ويوجد بالفعل أكثر من مركز غوص مختلف في جزر برهنتيان في ماليزيا، وهي تجربة مميزة للغاية بالنسبة للجميع بجانب السباحة بالشكل العادي في المياه الدافئة وسط منظر جميل جداً على الشاطئ.

الأنشطة في جزر برهنتيان.. إنقاذ السلاحف

ربما يندهش البعض من نشاط إنقاذ السلاحف من ضمن أشهر الأنشطة في جزر برهنتيان ماليزيا التي يمارسها الكثير من الناس، فمن لم ينشغل بالغوص أو السباحة يمكنه المشي على الشاطئ والتمتع بالجو الجميل في هذا المكان ولا يفوته إنقاذ الأنواع المختلفة من السلاحف وخاصةً في شاطئ السلاحف سانكتوري المعروف.

وتعتبر تلك الهواية مهمة تطوع بالطبع من أجل إنقاذ الأنواع المهددة بالإنقراض وتعلم أساسيات الحفاظ عليها حياة من خلال المرشدين المحليين، وهذا هو جزء من مبادرة الحكومة الماليزية من أجل نشر الوعي بين الناس لحماية السلاحف البحرية من الصيد غير المشروع.

اكتشاف الغابات في برهنتيان

نشاط آخر من ضمن الأنشطة المميزة التي يمكن القيام بها حين التواجد في جزر برهنتيان في ماليزيا، وهو اكتشاف الغابات الرائعة والتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة والساحرة في هذا المكان.

ويُفضل أن يقوم الشخص بهذا النشاط في جزيرة بولاو بيسار الجزيرة الكبرى في جزر برهنتيان في ماليزيا، والتي يتم صيانة المسارات فيها بشكل أفضل من الجزيرة الصغرى في هذا المكان وهي جزيرة بولاو كيسيل.

ولكل محبي الأنشطة المائية والتنزه بشكل عام، من الأفضل له أن يزور جزر برهنتيان، بل من الأفضل له أن يزور هذا البلد ويتمتع بمجموعة من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام.

الانشطة في جزر برهنتيان.. التجديف

نشاط بسيط لكنه جميل وهو التجديف خاصةً حين تكون في الجزيرة الكبرى من جزر برهنتيان في ماليزيا التي يوجد بها ساحل كبير ويمكن ممارسة التجديف عليه.

وهو النشاط المثالي من أجل الكثير من العائلات التي تذهب إلى هذا المكان وخاصةً من لديهم أطفال من أجل التمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة في الجزيرة ورؤية عدد كبير من الأسماك المختلفة، سواء من حيث الصنف أو الشكل وعيش تجربة فريدة من نوعها بشكل كبير.

في رأيكم ما هو أفضل نشاط يمكنك القيام به في ماليزيا؟ وما هي أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام؟

139 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!