الرمز الترويجي للخطوط السعودية

كتابة بشار ديوب -
الرمز الترويجي للخطوط السعودية

الرمز الترويجي للخطوط السعودية ، التي يكثر البحث عنه من مرتادي شركة الخطوط السعودية حيث يمنح حسومات كبيرة على الرحلات الجوية من وإلى المملكة العربية السعودية. سنتعرف في هذا المقال عن الخطوط الجوية السعودية والرمز الترويجي للخطوط السعودية وطرق التواصل مع الخطوط السعودية.

نبذة عن الخطوط الجوية السعودية

تعتبر الخطوط الجوية السعودية من أهم شركات الطيران في العالم. والحاصلة على تصنيف 5 نجوم وعلى عضوية الاتحاد العربي للنقل الجوي. وتخدم الخطوط الجوية السعودية أكثر من 100 مكان حول العالم من آسيا إلى إفريقيا إلى أوربا إلى أمريكا والشرق الوسط. وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مقرًا لها. ولها فروع أخرى في المملكة كما الحال في مطار الملك خالد الدولي ومطار محمد بن عبد العزيز الدولي.

الرمز الترويجي للخطوط السعودية

وهي كودات يتم إدخالها أثناء الحجز الالكتروني للتذاكر حيث تطلق الشركة هذه الرموز بالمناسبات الوطنية والدينية في المملكة العربية السعودية كالرمز الذي تم اطلاقه في العيد الوطني للملكة وكود Janadria الذي أطلق بمناسبة الاحتفال بالجنادرية والرمز الترويجي RIYADH الذي أطلقته الخطوط السعودية للترويج لموسم الرياض وهي إحدى الفعاليات الثقافية والترفيهية الرائعة التي تم إطلاقها مؤخرًا في الرياض حيث جذب عدد كبير من السياح والمهتمين بالفن العربي والثقافة والمسرح، كذلك كان الخصم الخاص باليوم الوطني للملكة حيث تم تطبيق خصم بنسبة 23% عى كافة رحلات الطيران على متن الخطوط الجوية السعودية في اليوم الوطني للملكة.

طرق التواصل مع الخطوط الجوية السعودية

أتاحت الخطوط الجوية السعودية عدت طرق للتواصل مع فريقها المختص لتلقي الخدمات وهي:

  • الموقع الرسمي الخاص بالخطوط الجوية السعودية “من هنا“.
  • الاتصال مع رقم الاستعلام الرسمي للشركة على الرقم: 920022222.
  • البريد الالكتروني الخاص بالشركة “من هنا“.

تطبيق الخطوط الجوية السعودية

أتاحت الخطوط السعودية تطبيق الكتروني خاص بالموبايلات يمكن من خلاله الدخول إلى كافة الخدمات التي تقدمها الشركة ومعرفة كل جديد يتعلق فيها ويمكن الحصول على التطبيق من الروابط التالية:

  • تحميل تطبيق الخطوط السعودية لهواتف الأندرويد “من هنا“.
  • تحميل تطبيق الخطوط السعودية لهواتف الأيفون “من هنا“.

رابط موقع الخطوط الجوية السعودية

يوفر الموقع الرسمي للخطوط السعودية عددًا من الخدمات الالكترونية ليختصر الوقت والجهد على المسافرين كإصدار بطاقات الصعود على الطائرة وحجز للرحلات ومعرفة العروض والخصوم والرموز الترويجية التي تقدمها الشركة ويمكن الدخول إلى الموقع “من هنا“.

في نهاية المقال نكون تحدثنا عن الرمز الترويجي للخطوط السعودية كما قدمنا نبذة عن الخطوط الجوية السعودية كذلك ذكرنا طرق التواصل مع الخطوط الجوية السعودية ومعلومات أخرى.

112 مشاهدة