السياحة في لنكاوي : أفضل الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 7 ديسمبر 2019 , 19:12
السياحة في لنكاوي : أفضل الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي

السياحة في لنكاوي وفي هذه الجزيرة في بلدة ماليزيا تطورت بشكل كبير في السنوات الماضية، وأصبحت تلك الجزيرة من أهم الوجهات السياحية في ماليزيا التي يذهب إليها الكثير من السياح من أجل قضاء الأجازات ومن أجل الترفية، حيث تتميز هذه الجزيرة بالمناخ الجميل والبارد بعض الشيء، بجانب الطبيعة الخلابة. وتُعد جزيرة لنكاوي من ضمن أجمل جزر ماليزيا في الوقت الحالي.

السياحة في لنكاوي : شلالات الآبار السبعة

السياحة في لنكاوي وفي هذه الجزيرة الجميلة حين الحديث عنها تأتي شلالات الآبار السبعة في ماليزيا في مقدمة أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي بالطبع، حيث تكوّن هذه الشلالات منظراً جميلاً وبديعاً كوّنته الطبيعة البسيطة على مر السنين بجانب مياه الأمطار التي تتجمع في هذا المكان وتنحدر من ارتفاع كبير حوالي 90 متر تقريباً.

السياحة في لنكاوي : محمية كيليم كارست

محمية كيليم كارست أو المحمية الطبيعية في ماليزيا تحتل جزءًا كبيرًا من مساحة جزيرة بولاو لنكاوي، وتشكل جزءًا كبيرًا من جزيرة العذراء.

وتُعتبر هذه المحمية من ضمن أهم المناطق السياحية في لنكاوي التي يزورها الكثير من الناس وأكثر ما يُروج إلى السياحة في ماليزيا في الوقت الحالي.

وبالطبع هذا المكان يستحق الزيارة وهذا بحسب أراء الزوار حوله سواء من العرب أو الزوار من كل مكان في العالم.

السياحة في لنكاوي : جزيرة العذراء الحامل

جزيرة أخرى من ضمن الجزر التي تُوجد في لنكاوي وهي جزيرة العذراء الحامل في ماليزيا التي تُعد من أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي في الوقت الحالي.

وتتميز هذه الجزيرة بالمياه الصافية والعذبة والجميلة التي يحب أن يذهب السياح من أجل مشاهدتها، بجانب الشكل الغريب للجزيرة الذي يُشبه بشكل كبير شكل المرأة الحامل، وهو ما جعل الناس يُسمونها باسم جزيرة العذراء الحامل.

السياحة في لنكاوي : شاطئ سينانج لنكاوي

شاطئ سينانج لنكاوي هو أحد الشواطئ التي تُوجد في هذه الجزيرة الكبيرة، والذي يتميز بأنه ذو رمال ناعمة ومياه نقية.

ويأتي إليه الكثير من السياح طوال العام من كل مكان في العالم، كما أن هذا الشاطئ واحد من ضمن أفضل الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي. وهو أكثر ما يُروج إلى السياحة في لنكاوي في الوقت الحالي.

جسر لانكاوي سكاي في ماليزيا

يُعد جسر لنكاوي سكاي في ماليزيا هو واحد من ضمن أجمل الجسور في لنكاوي التي يُحب الكثير من السياح أن يزورونها في الوقت الحالي.

ويقع هذا الجسر في الجنوب من جزيرة لنكاوي في ماليزيا، وهو من أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي والأول من نوعه، لأنه يأخذ شكل الجسر المعلق والمنحني في نفس الوقت. وهو أمر نادر في الجسور في العالم أجمع.

شاطئ سينانج في جزيرة لنكاوي

شاطئ سينانج في لنكاوي أو كما يعرف باسم عالم تحت الماء هو عبارة عن مائة حوض من الماء بهم أكثر من 5000 نوع مختلف من الأسماك والبطريق والقرش والأحياء البحرية المختلفة.

وهذا المكان من ضمن أبرز الأماكن السياحية في لنكاوي التي يزورها الناس من أجل التمتع بمشاهدة هذا النوع من الأسماك والأحياء البحرية بشكل عام.

حديقة التماسيح في لنكاوي

لكل محبي المغامرات ومشاهدة الحيوانات الشرسة والنادرة وهي تأكل وتتحرك، بالطبع لابد أن يذهب إلى حديقة التماسيح في لنكاوي، والتي تحتوي على أكثر من 1000 تمساح كبير وصغير في حديقة مؤمنة بشكل كامل.

ولا قلق على الإطلاق منها، ولم يحدث بها أي حوادث على الإطلاق، بالعكس تُعد حديقة التماسيح في جزيرة لنكاوي من ضمن أكثر ما يُروج إلى السياحة في ماليزيا.

حديقة الحياة البرية في لنكاوي

حديقة الحياة البرية في ماليزيا هي واحدة من ضمن أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي التي تحتوي على العديد من الحيوانات المختلفة.

كما تُعرف هذه الحديقة لدى بعض الناس باسم جنة الطيور، لوجود مجموعة كبيرة من الطيور بها. وهي تشبه بشكل كبير الغابات الاستوائية المطيرة، وتُعد أكثر ما يُروج إلى السياحة في لنكاوي في الوقت الحالي.

في رأيكم ما هي أفضل الأماكن السياحية في لنكاوي؟ وما هي أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا في الوقت الحالي؟.

102 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!