السياحة في ماليزيا : أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 7 ديسمبر 2019 , 20:12
السياحة في ماليزيا : أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا

السياحة في ماليزيا اشتهرت في السنوات الماضية بشكل كبير بسبب الأماكن السياحية في ماليزيا التي تجذب إليها الملايين من السياح من كل مكان في العالم، حيث حجزت هذه البلد مكاناً لها في قائمة أفضل الوجهات السياحية في العالم، وأصبحت من ضمن الدول التي تُنافس في السياحة، سواء في الشرق أو في العرب وفي عالم السفر والترفية.

وتتمتع ماليزيا بالجو والمناخ المعتدل والجميل، ولهذا يحب أن يزورها الكثير من الناس في الوقت الحالي، وهي مكان مثالي من أجل قضاء شهر العسل، ومن أجل قضاء الأجازات والعطلات بالنسبة للجميع.

السياحة في ماليزيا: العاصمة كوالالمبور

السياحة في ماليزيا اشتهرت بمدن هذه البلد الكبيرة والرائعة وأولها العاصمة كوالالمبور، وهي العاصمة الماليزية أو كما يعرفها الكثير من الناس باسم معجزة الشرق، حيث تُعد هذه المدينة من المدن التي كانت فقيرة من قبل، ولكنها في الوقت الحالي تطورت بشكل كبير.

أصبحت الأماكن السياحية في كوالالمبور من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها السياح من كل مكان في العالم من أجل قضاء الأجازات.

ويُوجد في هذه العاصمة الكثير من الأسواق والمنتزهات الجميلة والأماكن السياحية التي تستحق بالفعل مكاناً في قائمة أفضل الأماكن السياحية في العالم في الوقت الحالي.

السياحة في ماليزيا: بيتالينج جايا

بيتالينج جايا أو مدينة المفاجآت في ماليزيا هي أحد مدن هذا البلد التي لا تبعد كثيراً عن العاصمة الماليزية كوالالمبور، ويُمكن الذهاب إليها من العاصمة بالحافلة في وقت حوالي نصف ساعة تقريباً.

ويُوجد في هذه المدينة مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح، مثل المعابد والحدائق والمنتزهات بجانب الجسور التي تم تصميمها بشكل جميل وفريد من نوعه.

ومن ضمن تلك الجسور هو الجسر المحمول بالكابلات، وهو عبارة عن جسر يصل به الناس للطرق السريعة، وتم تصميمه بشكل جميل جداً. وهذه المدينة من أكثر المدن التي تُروج إلى السياحة في ماليزيا 2019.

السياحة في ماليزيا: جزر لنكاوي

حين الحديث عن السياحة في ماليزيا بشكل عام لابد من الحديث عن جزر لنكاوي، وهي مجموعة من الجزر الرائعة من حيث الجمال وهي من أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا في الوقت الحالي، وهي مقصد كبير وهام للسياح في الفترة الأخيرة من مختلف دول العالم.

وتتمتع هذه الجزر بالمناخ الجميل والطبيعة الخلابة والغابات الخضراء التي تُعطي راحةً كبيرة لكل من يتواجد في هذا المكان.

وتتنوع النشاطات في جزيرة لنكاوي بشكل كبير لأنها من أهم الأماكن السياحية في ماليزيا التي يأتي إليها السياح من أجل ممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بالكثير من الرحلات البحرية، بجانب الاستجمام والذهاب إلى المنتزهات والحدائق والأماكن السياحية الأخرى التي تُوجد في هذا المكان.

جزيرة لينكاوي

السياحة في ماليزيا: سيلانجور

إقليم سيلانجور هو إقليم آخر من أهم الوجهات السياحية في ماليزيا، ويمتاز بالمعالم الطبيعية الجميلة التي يأتي السياح من أجل مشاهدتها من كل مكان في العالم.

كما أن هذا المكان به الكثير من الشواطئ والحدائق الجميلة التي يُمارس فيها السياح النشاطات المختلفة، بجانب الأماكن الترفيهية الرائعة والملاهي والمنتزهات، وغيرها من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا في الوقت الحالي.

هذا المكان -أيضاً- تم تصنيفه مؤخراً من ضمن أفضل مدن ماليزيا، وهو يحتوي على مطار كوالالمبور الدولي، وميناء كلانج وهو أحد الموانئ الرئيسية التي تُوجد في ماليزيا وأشهرها على الإطلاق، مما جعل لقب هذا المكان هو بوابة الوصول للمدن والمناطق السياحية في ماليزيا من خلال الطرق السريعة للسفر.

السياحة في ماليزيا: بينانج

الولاية الماليزية بينانج هي من أجمل جزر ماليزيا في الوقت الحالي، وتتميز بالطابع الشرقي والغربي لهذا البلد.

وتحتوي هذه الجزيرة على الكثير من المباني التراثية التي تُجاور المباني الحديثة. ونمط الحياة في هذه المدينة والطعام مختلف عن بعض مدن ماليزيا الأخرى.

وتشتهر هذه المدينة بالكثير من مناطق السياحة في ماليزيا التي يزورها السياحة من كل مكان في العالم بسبب الطبيعة الساحرة والمرتفعات الخضراء الجميلة والمعالم البارزة التي توجد بها، مما يجعلها من أفضل المدن السياحية في ماليزيا في الوقت الحالي.

وبالتالي هي خيار أمثل من أجل السياح في عيش أفضل تجربة من خلال العطلات والأجازات التي يقضيها الناس في هذا المكان وفي تلك الولاية.

كاميرون هايلاند

كاميرون هايلاند أو المنطقة الجميلة عبارة عن أحد المناطق التي تُوجد في باهانج، وتمتاز بالطبيعة الساحرة والمناخ البارد الذي يُشبه المناخ الجليدي بعض الشيء.

وتمتد المرتفعات في هذا المكان حوالي 200 كيلو متر من العاصمة الماليزية كوالالمبور. وبسبب هذا الجمال وهذه الطبيعة الرائعة، جذب هذا المكان الكثير من السياح إليه من كل مكان في العالم، وأصبح من ضمن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها السياح، وخاصةً على الصعيدين سواء الصعيد الدولي أو الصعيد المحلي المتمثل في زيارة الكثير من السكان الأصليين لهذا المكان الجميل.

جنتنج هايلاند

جنتنج هايلاند هو مكان آخر جميل من ضمن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا، ويزوره الكثير من السياح طوال العام. وهو وجهة هامة في هذا البلد الرائع والكبير.

وهو عبارة عن مرتفعات ذات منظر رائع جداً وجميل يجذب السياح إليه وخاصّة العائلات، للمنتزهات الخلابة التي توجد به، والعديد من الأماكن الترفيهية الجميلة التي يحبها الأطفال والكبار.

ولم يكن يهتم الكثير من الناس بهذا المكان من قبل، ولكن مع التطوير أصبح من أكثر الأماكن السياحية التي تروج إلى السياحة في ماليزيا والتي يزورها الكثير من الناس في الوقت الحالي.

في رأيكم ما هي أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا بشكل عام؟ وما هو افضل مكان سياحي في ماليزيا بشكل خاص مما ذكرنا لكم في هذا المقال؟.

364 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!