الفرق بين كريمات يوسيرين واهمية كل منهم

الفرق بين كريمات يوسيرين

الفرق بين كريمات يوسيرين واهمية كل منهم، تعتبر منتجات يوسيرين من أهم منتجات العناية بالبشرة حيث أثبتت فعاليتها في تدبير غالبية اضطرابات ومشاكل البشرة بالنسبة لمختلف الأعمار من الأطفال والبالغين، وسيتم التطرق من خلال موقع محتويات إلى الفرق بين كريمات يوسيرين واهمية كل منهم، وذلك في السطور القادمة من المقال التالي.

الفرق بين كريمات يوسيرين واهمية كل منهم

هناك أنواع مختلفة من كريمات يوسيرين حيث تختلف أهمية كل منها واستخداماته باختلاف المواد الداخلة في تركيبه، وفيما يلي أهم أنواع كريمات يوسيرين:

لوشن يوسيرين إصلاح البشرة

يعتبر لوشن يوسيرين من أهم منتحات العناية بالبشرة الجافة حيث يحتوي في تركيبه على مادة السيراميد التي تتغلغل إلى أعماق البشرة وتؤمن ترطيب جيد لها، وتكمن أهميته في الحفاظ على حيوية البشرة وعلاج الإضطرابات المتعلقة بالجفاف.

لوشن يوسيرين إصلاح البشرة

كريم يوسيرين لعلاج الخشونة

يمكن القول بأن كريم يوسيرين لعلاج الخشونة من المنتجات الفعالة في تدبير مشاكل البشرة الجافة كالخشونة وتشكل القشور نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من المواد سريعة الإمتصاص كالسيراميد ٣ واليوريا وزبدة الشيا وزيت بذور دوار الشمس، ويمكن ملاحظة النتيجة بعد 48 من الاستعمال المنتظم للكريم السابق.

كريم يوسيرين لعلاج الخشونة

كريم يوسيرين إصلاح القدمين

يمكن القول بأن كريم يوسيرين إصلاح القدمين فعال لعلاج مشاكل القدمين وتشققاتها السطحية الناتجة عن الجفاف وتسمك الجلد حيث يتكون من مزيج من المواد المرطبة التي تمنح بشرة القدمين النعومة والحيوية لوقت طويل، ومن الجدير بالذكر بأن الكريم السابق خالي من الكحول والتصبغات.

كريم يوسيرين إصلاح القدمين

شاهد أيضًا: كريم الورد الجوري لشد البشرة

كريم اليدين لتخفيف الأكزيما

يساعد كريم يوسيرين لتخفيف الأكزيما في علاج الأكزيما الجلدية الناتجة عن الجفاف والمشاكل المتعلقة بها كالحكة والإحمرار والألم الناتج عن التشققات، ويمكن القول بأن هذا الكريم تجميلي وعلاجي في الوقت ذاته نظرًا لاحتوائه على مزيج من المواد الفعالة (يحوي 1٪ دقيق الشوفان الغروي) في تدبير المشاكل الجلدية سابقة الذكر.

لوشن يوسيرين للترطيب اليومي

يساعد لوشن يوسيرين للترطيب اليومي على منح البشرة درجة عالية من الرطوبة والنعومة نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من المواد سريعة الإمتصاص التي تتغلغل إلى الطبقات العميقة من البشرة بسرعة وتمنحها المظهر الحيوي والجذاب، وبالتالي يُنصح باستعمال اللوشن السابق بشكل يومي ومتكرر للحصول على النتيجة المطلوبة.

لوشن يوسيرين للترطيب اليومي

شاهد أيضًا: افضل كريم بعد الليزر ونصائح هامة للعناية بالبشرة بعد استخدام الليزر

كريم يوسيرين للأطفال

يحتوي كريم يوسيرين للأطفال على تركيبة خاصة مناسبة لبشراتهم الحساسة إذ يتكون بشكل أساسي من البروفيتامين B5 وزبدة الشيا الطبيعية لترطيب بشرة الأطفال ومنحها الحيوية المناسبة (لا يحتوي كريم يوسيرين للأطفال على أي مواد ضارة أو مخرشة للبشرة)، وهنا يجب على الأهل تطبيق الكريم السابق على بشرة أطفالهم بشكل متكرر ومنتظم للحصول على التأثير المطلوب.

جل يوسيرين لتخفيف الاحمرار

يعتبر جل يوسيرين لتخفيف الاحمرار من منتجات البشرة المناسبة للبشرة الحساسة حيث يحتوي على خلاصة عرق السوس الذي يخفف احمرار البشرة وتهيجها والحكة وغيرها من المشاكل المتعلقة بالنوع السابق من البشرة، ومن الجدير بالذكر بأن الكثير من النساء يستعملن المنتج السابق لإزالة مواد التجميل عن بشرتهن وتركها رطبة وجذابة بعد ذلك.

وهنا ينتهي المقال حيث تم الحديث عن الفرق بين كريمات يوسيرين واهمية كل منهم، بالإضافة إلى الحديث عن كل نوع والمواد الداخلة في تركيبه.

أسئلة شائعة

  • ما الفرق بين كريم يوسيرين الليلي والنهار؟

    يساعد كريم يوسيرين الليلي على الوقاية من التجاعيد وعوامل الشيخوخة عن كريق الترطيب العميق، بينما يكون النهاري أقل ترطيبًا.

المراجع

  1. ^ newpharma.at , Eucerin , 11/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *