اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية 

كتابة ايات نواورة -
اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية 

اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية كاملةً نعرضها لكم عبر مقالنا هذا، حيث يحتضن العالم العديد من اللاعبين المشاهير في ساحة الكرة المُستديرة، بحيث يتوّزع اللاعبين من كلّ حدب وصوب، فهنالك من هو عربيّ الجنسيّة وهنالك من هو أجنبيّ، ولكلّ منهم دورّه المتميز في عالم كرة القدم، وفي هذا المقال سنركز جُلّ اهتمامنا باللاعب برونو هنريك كورسيني وسيرته الذاتيّة.

اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية

اللاعب برونو هنريك كورسيني هو لاعب كرة القدم البرازيلي برونو هنريكي؛ بالإنجليزية (Bruno Henrique Corsini ) من مشاهير لاعبي كرة القدم، يلعب في خط الوسط في نادي الاتحاد السّعوديّ، وفيما يلي نعرض لكم أبرز المعلومات التي يُمكن إدراجها في سيرته الذّاتيّة كاملةً كالتالي:[1]

الاسم  برونو هنريك كورسيني
اسم الوالد  هنريك كورسيني
الجنسية  برازيلي
مكان مولده  البرازيل 
تاريخ مولده 1989/10/21
العمر  32 عامًا
الوزن  75 كيلوغرام
الطول  180 سم
الرياضة  كرة القدم 
رقم اللاعب  19
البطولات فاز بالدوري البرازيلي في عامي 2015 و2018
الحالة الاجتماعية  متزوج 

شاهد أيضًا: قائمة اكثر اللاعبين تسجيل للاهداف

اللاعب برونو هنريك كورسيني ويكيبيديا 

يُعدّ برونو هنريك كورسيني لاعب كرة قدم برازيلي معروف على المستوى العالميّ؛ من مواليد الحادي والعشرين من شهر أكتوبر (تشرين الأول) لعام 1989 ميلاديّ، نشأ وترعرع في مسقط رأسه مدينة أبوكارانا، انطلق هذا اللاعب في مسيرته الكرويّة منذ عام 2008م؛ وذلك عندما بدأ في اللعب مع فريق إيراتي البرازيلي، واستمرّ في اللعب مع هذا الفريق أربعة مواسم متواصلة ولعب خلالها في سبعة مُباريات، ومن ثمَّ انتقل للعب في فريق لوندرينا، ومكث فيه موسم 2012-13 حبيس مقاعد البدلاء.

وخاض اللاعب برونو هنريك كورسيني النصف الثاني من الموسم معارًا لفريق بورتوجويسا، وفي عام 2014م انضم إلى كورينثيانز، ومكث معهم قرابة عامين على التوالي شارك خلالها في 68 مباراة، وفي عام 2016م كان لبرونو تجربة احترافية فلقد انضمَّ إلى فريق باليرمو الإيطالي وقضى معه موسم 2016-17، ومن ثمَّ عاود أدراجه للعب من جديد في الدوري البرازيلي من بوابة بالميراس، وأخيرًا التحق هذا اللاعب إلى نادي الاتحاد يلعب في خط الوسط مدافع بقدمه اليُمنى، ويحمل الرّقم التايع عشر من بين لاعبي هذا النادي.

شاهد أيضًا: هل كريستيانو رونالدو افضل لاعب في التاريخ

كم عمر برونو هنريكي لاعب الاتحاد

يتساءل العديد من متابعي اللاعب البرازيلي ونادي الاتحاد عن عمر اللاعب برونو هنريكي، وإليكم الإجابة هنا فهو من مواليد 1989م؛ أي أنَّه يبلغ من العمر اثنان والثلاثين عامًا على التوالي، استطاع هذا الاعب أن ينال شُهرةً واسعة في عالم كرة القدم، وذلك بفعل الأداء المتميز له وطريقته الرائعة في الربط بين دوري الهجوم والدفاع في وسط ملعب نادي الاتحاد.

من هي زوجة برونو هنريكي

من هي زوجة اللاعب البرازيلي المشهور برونو هنريكي؟ وما هي تفاصيل حياته الشخصيّة؟ لعله أحد التساؤلات التي تجول لكلّ من يُفضل متابعة هذا اللاعب، وهو متزوج من بيل زانلور نسي ديتريش؛ وبالإنجليزية Bhel Zanlorenci Dietrich، وهذا ما هو متوّفر عن معلومات شخصيّة حول هذا اللاعب البرازيليّ الشهير بتسديدته المتميزة من خارج منطقة الجزاء في باحة الملعب.

كم سعر برونو هنريكي؟

يُحدد سعر اللاعب البرازيلي برونو هنريكي بنحو 3.5 مليون يورو، وهو ما يُعادل 15 مليون ريال سعوديّ، وذلك بحسب التّصريحات التي تمّ التّصريح بها مؤخرًا بشأن هذا اللاعب، حيث أوضح موقع ترانسفير ماركت المتخصص في سوق الانتقالات وأسعار اللاعبين حول العالم بسهر برونو هنريكي، والذي يلعب بدور محترف في نادي الاتحاد.

شاهد أيضًا: كم رواتب اللاعبين السعوديين لكرة القدم

حساب برونو هنريكي انستقرام

يملك اللاعب برونو هنريكي برازيلي الجنسيّة حسابًا له على منصة الانستجرام، يُشارك أحبته ومتابعيه كلّ جديد وحصريّ له، ويُعد من أشهر الاعبين الذين تجاوزت متابعته على المنصة أكثر من 6.5 مليون مُتابع، ويُمكنكم الانتقال مُباشرةً إلى حساب هنريكي على الانستجرام “من هنا“، وستجدون كلّ ما يقوم بنشره على هذه الصفحة.

شاهد أيضًا: اللاعب السعودي محمد كنو السيرة الذاتية

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله اللاعب برونو هنريك كورسيني السيرة الذاتية ، وهو لاعب برازيليّ مشهور بدوره المحترف في ساحة كرة القدم، يلعب في وسط ملعب نادي الاتحاد برقم 19، وذلك كما أسلفنا توضيحه لكم.

المراجع

  1. ^ kooora.com , برونو هنريكي - Bruno Henrique , 08/01/2022
60 مشاهدة