اول ايام العيد الفطر المبارك 1443-2022

اول ايام العيد الفطر المبارك

موعد اول ايام العيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة، وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، عيد الفطر من المناسبات الدينية التي ينتظرها المسلمين بكل شوق وسعادة وفيه يتقرب المسلم إلى ربه بالدعاء وفيه أيضا تزداد صلة الأرحام، وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد عيد الفطر 2022 السعودية.

اول ايام العيد الفطر المبارك

سوف تتحرى المملكة العربية السعودية اليوم هلال عيد الفطر المبارك لعام 1443هـ يوم السبت 30 أبريل 2022م ومن المتوقع أن لا تتم الرؤية، وعلى هذا يكون يوم الإثنين 2/مايو/2022م أول ايام عيد الفطر.

كم باقي على عيد الفطر

يوضح المؤقت الآتي الزمن المتبقي لعيد الفطر عام 1443هـ الموافق 2022م حسب التقدير الفلكي.

كم باقي على عيد الفطر 1443

الحظر ايام العيد في السعودية

فرضت الحكومة السعودية حظرًا على التجول أثناء عيد الفطر للعامين السابقين بسبب تفشي وباء كورونا إلا أنها قامت بتخفيف القيود خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير نتيجة للسيطرة على الوباء والحد من انتشاره وتطعيم المُواطنين والمُقيمين، ولا يوجد أي حظر خلال ايام العيد حتى الآن، ويمكن للأفراد التجول داخل أراضي المملكة بحرية تامة.

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال متى اول ايام العيد الفطر المبارك السعودية 1443-2022، بالإضافة إلى ذكر تفاصيل الحظر أيام العيد في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *